أخر الاخبار

 

نكشف عروض وهمية تهدد مستقبل حسام عبد المجيد مع الزمالك

29 نوفمبر 2022 الساعة 10:59 صباحا
نكشف عروض وهمية تهدد مستقبل حسام عبد المجيد مع الزمالك


 
نكشف عروض وهمية تهدد مستقبل حسام عبد المجيد مع الزمالك
 هاني عصام  
يبدو إنه مكتوب على نادي الزمالك أن يسعى وكلاء اللاعبين   لأستقطاب لاعبيه الأمر بهدف أقناعهم بعروض وهمية  الذى يهدد أستقرار الفريق الأبيض فى ظل إنشغال لاعبيه بمثل تلك العروض التى غالبا ما تأتي من خلال وكلاء لاعبين هدفهم في المقام الأول مصالحهم الشخصية بعيدا عن مصلحة الزمالك .
فلقد كشف مصدر مقرب من حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشهير بماتيب أو الغزال كما يتم تلقيبه  عن مستقبل عبد المجيد  في يناير المقبل بعدما تلقى بعض عروض الاحتراف.
وأكد المصدر داخل الزمالك،  أن عبد المجيد  تلقى عروض من إنجلترا والبرتغال وألمانيا عن طريق إحدى شركات التسويق والتي تواصلت مع حسام عبد المجيد  بشكل رسمي.
وأوضح المصدر داخل القلعة البيضاء  أن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي تمسكت باستمرار عبد المجيد  وسط النقص في الجانب الدفاعي بسبب غياب الونش.
وتقبل حسام عبد المجيد  قرار إدارة الزمالك خاصة وأنه تم تعديل عقده في وقت سابق بما تماشى مع مستواه وإمكانياته المميزة.
وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية  في مباراة المصري البورسعيدي بكأس مصر تدريبات تأهيلية على هامش مران الأبيض أمس الأحد الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وخضع لاعبو الفريق الأساسيين لمجموعة من التدريبات التأهيلية والاستشفاء، وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين عقب المشاركة في المباراة الأخيرة.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وفاز الزمالك على المصري في ربع نهائي كأس مصر بهدف دون رد سجله سيد عبد الله "نيمار" لاعب الأبيض في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليتأهل لنصف النهائي .
الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية غدا لمواجهة المصري 
 
يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الإسكندرية ظهر يوم  الأربعاء المقبل، للانتظام في معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.
وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، خوض المران الختامي بالإسكندرية مساء الأربعاء المقبل استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الفريق البورسعيدي .
ويواصل الزمالك استعداداته  لمباراة المصري المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

مفاجأة.. أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

مفاجأة.. أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

مفاجأة.. أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأنديةفجر الصحفي المعروف علي السيسي مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، بدون وجه حق.وأكد السيسي أن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، جاءت

ترند مصر اليوم |  من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير  .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند مصر اليوم | من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.     من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية

 أعلنت رابطة الأندية المحترفة مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في مسابقة الدوري لظروف مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حيث لم يلعب الفريق الأحمر مباراتي الجولتين الـ16 والـ17 لظروف تواجده في المغرب.ووصل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ليتأكد بقائه في

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان ..  توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

  تأجيل مباراة الزمالك اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح  تقام اليوم عدد من المباريات التي تستحق المشاهدة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك اليوم .. خطاب يمنع عودة فيريرا إلى تدريب الزمالك . سر تراجع مرتضى منصور عن نشر فيديو الجبلاية
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف آخر تطورات قيد صفقات الزمالك الشتوية .. بشرة خير من ونش الزمالك .. حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك
شبانة: هناك وسطاء تدخلوا لانتقال نجم الزمالك  إلى الأهلي وأحمد فتوح يرد ..شرط صادم يعرقل عودة فيريرا
شبانة يكشف كواليس جلسة لجنة التظلمات بشأن قضية الزمالك ضد  كهربا..والمحامى ينصح بعدم التصعيد في قيد الصفقات الجديدة
المزيد