أخر الاخبار

 

نكشف عروض وهمية تهدد مستقبل حسام عبد المجيد مع الزمالك

29 نوفمبر 2022 الساعة 10:59 صباحا
نكشف عروض وهمية تهدد مستقبل حسام عبد المجيد مع الزمالك


 
نكشف عروض وهمية تهدد مستقبل حسام عبد المجيد مع الزمالك
 هاني عصام  
يبدو إنه مكتوب على نادي الزمالك أن يسعى وكلاء اللاعبين   لأستقطاب لاعبيه الأمر بهدف أقناعهم بعروض وهمية  الذى يهدد أستقرار الفريق الأبيض فى ظل إنشغال لاعبيه بمثل تلك العروض التى غالبا ما تأتي من خلال وكلاء لاعبين هدفهم في المقام الأول مصالحهم الشخصية بعيدا عن مصلحة الزمالك .
فلقد كشف مصدر مقرب من حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشهير بماتيب أو الغزال كما يتم تلقيبه  عن مستقبل عبد المجيد  في يناير المقبل بعدما تلقى بعض عروض الاحتراف.
وأكد المصدر داخل الزمالك،  أن عبد المجيد  تلقى عروض من إنجلترا والبرتغال وألمانيا عن طريق إحدى شركات التسويق والتي تواصلت مع حسام عبد المجيد  بشكل رسمي.
وأوضح المصدر داخل القلعة البيضاء  أن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي تمسكت باستمرار عبد المجيد  وسط النقص في الجانب الدفاعي بسبب غياب الونش.
وتقبل حسام عبد المجيد  قرار إدارة الزمالك خاصة وأنه تم تعديل عقده في وقت سابق بما تماشى مع مستواه وإمكانياته المميزة.
وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية  في مباراة المصري البورسعيدي بكأس مصر تدريبات تأهيلية على هامش مران الأبيض أمس الأحد الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وخضع لاعبو الفريق الأساسيين لمجموعة من التدريبات التأهيلية والاستشفاء، وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين عقب المشاركة في المباراة الأخيرة.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وفاز الزمالك على المصري في ربع نهائي كأس مصر بهدف دون رد سجله سيد عبد الله "نيمار" لاعب الأبيض في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليتأهل لنصف النهائي .
الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية غدا لمواجهة المصري 
 
يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الإسكندرية ظهر يوم  الأربعاء المقبل، للانتظام في معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.
وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، خوض المران الختامي بالإسكندرية مساء الأربعاء المقبل استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الفريق البورسعيدي .
ويواصل الزمالك استعداداته  لمباراة المصري المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد