أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يقترب من خطف صفقة الزمالك .. صدمة لجماهير الزمالك بسبب بن شرقي .. انتفاضة مهاجم الزمالك

29 نوفمبر 2022 الساعة 11:01 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يقترب من خطف صفقة الزمالك .. صدمة لجماهير الز


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: انتفاضة مهاجم الزمالك
 علق علاء أباظة وكيل سيف الجزيري مهاجم الزمالك عن الاتهامات التي طالت موكله من عصام جمعة نجم الكرة التونسية السابق، مؤكدا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية تجاه ما قيل على سيف الجزيري.

قال أباظة في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورت: "ليس من المعقول أن يتحدث أحد عن الجزيري بهذا الشكل وما قيل عنه لن يؤثر على تركيزه مع اللاعب خلال المشاركة في كأس العالم".

شدد أن إدارة الزمالك تواصلت مع سيف الجزيري وتدعمه بعد الاتهامات التي طالته وطلبت منه أن يركز مع منتخب بلاده خلال المشاركة في كأس العالم.

أوضح أن سيف الجزيري جاهز لمباراة منتخب بلاده ضد فرنسا في ثالث جولات كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

وكان قد قال عصام جمعة مهاجم منتخب تونس السابق، في تصريحات إذاعية عبر برنامج "الدوامة"، أن الجزيري حافظ على مكانه في منتخب تونس، لأنه دفع أموال إلى شقيق رئيس اتحاد الكرة التونسي.

 
 
الوطن: صدمة لجماهير الزمالك بسبب بن شرقي
كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، حقيقة عودة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، لصفوف الزمالك مرة أخرى، بعد رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم المنقضي بعد ثلاث سنوات قادها داخل القلعة البيضاء شهدت نجاحات كبيرة بالتتويج بالعديد من البطولات.

وقال «ميدو» في تصريحات تليفزيونية عبر «برنامج الريمونتادا» على «قناة المحور»: «بن شرقي لن يعود للزمالك، وهو سعيد للغاية مع الجزيرة الإماراتي، ولا يُفكر في العودة من جديد للقلعة البيضاء، كما يقول البعض».

وأكمل ميدو: «بن شرقي لا يُفكر في العودة للزمالك وكل التقارير التي أشارت إلى اقتراب عودته غير صحيحة، كما لم يقم مسؤولو القلعة البيضاء، بالحديث مع اللاعب بشأن العودة من جديد للفريق الأبيض، سواء في يناير المُقبل، أو مع نهاية الموسم».

ويعد بن شرقي، من أبرز اللاعبين الذين لعبوا مع فريق الزمالك، في الفترة الماضية، ونجح في تكوين شعبية كبيرة له في مصر، الأمر الذي جعلته معشوق الجماهير الزملكاوية قبل رحيله إلى الجزيرة الإماراتي.
 
 
المصري اليوم: الأهلي يقترب من خطف صفقة الزمالك
أكد يحيي الكومي رئيس الإسماعيلي أن النتائج في كأس العالم متغيرة، وهذا يدل على قوة البطولة، مشيرًا إلى أن إسبانيا والبرازيل والأرجنتين وفرنسا سيصلون إلى المربع الذهبي في البطولة.

وقال الكومي في تصريحاته لبرنامج «ملعب البلدوزر»، المذاع عبر فضائية «الشمس»: «منتخبا السعودية والمغرب قدما أداء مشرفًا للعرب في كأس العالم، وأتمنى وصولهما إلى الأدوار النهائية».

وأشار: «الإسماعيلي سيعاني مدى الحياة بسبب قلة الموارد. نعاني من الأزمة المالية. دخلنا يعتمد على الشركة الراعية وهو ٣٠ مليون جنيه ولا يوجد رعاية. ورواتب اللاعبين في الإسماعيلي تتخطى 120 مليون جنيه».

وتابع :«إحنا ماشين بتوفيق ربنا بس»، مضيفًا: «أسعى للحصول على دخل يساعدني على ذلك، عضوية نادي الإسماعيلي (متجيبش ساندويتش هامبورجر)».

وأردف: «ليس لدي مانع في بيع باهر المحمدي للأهلي في حالة وجود عروض، ولا يوجد أي عرض لعبدالرحمن مجدي»، مشيرًا: «ننتظر وصول البطاقة الدولية لفراس شواط لكي يشارك مع الفريق».

اخبار الزمالك

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية بريطانية تطورات هائلة فيما يخص نادي ليفربول الإنجليزي.وسجل جاريد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين هدفين قادا بهما إيفرتون للفوز 2-صفر على ليفربول في مباراة قمة مرسيسايد، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في ضياع أمل ليفربول في المنافسة على

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد