أخر الاخبار

 

نكشف حقيقة مفاوضات إمام عاشور مع الأهلي.. وموقف شيكابالا من مباراة المصري المقبلة .. موعد انتظام دونجا ونداي في تدريبات الزمالك

30 نوفمبر 2022 الساعة 1:44 مساء
نكشف حقيقة مفاوضات إمام عاشور مع الأهلي.. وموقف شيكابالا من مباراة المصري ال


 
نكشف حقيقه مفاوضات إمام عاشور مع الأهلي 
سارة عبد الباقي
 
تحدث مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول وجود مفاوضات مع اللاعب من قبل النادي الأهلي.

وأكد المصدر أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات الماضية بشأن وجود مفاوضات من قبل الأهلي لضم إمام عاشور، واللاعب مستمر مع الزمالك.

وأضاف المصدر أن الفترة الحالية تشهد وجود مفاوضات من قبل مسؤولي الزمالك مع إمام عاشور لحسم ملف تمديد وتعديل عقد اللاعب في ظل اعتماد الجهاز الفني على إمام عاشور بصورة أساسية.

وشدد المصدر على أن إمام عاشور مستمر مع الزمالك وعقده ممتد، مشيراً إلى أن إمام عاشور يركز مع الزمالك في البطولات التي يشارك فيها.
 
 
موعد انتظام دونجا ونداي في تدريبات الزمالك
كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد انتظام الثنائي نبيل عماد دونجا لاعب الوسط والسنغالي إبراهيما نداي جناح الزمالك في التدريبات الجماعية.

وأكد المصدر أن دونجا ونداي من المقرر أن يشاركان في التدريبات بصورة طبيعية الأسبوع المقبل، عقب انهاء الثنائي للبرنامج التأهيلي الموضوع لهما.

وكان الزمالك تعاقد مع دونجا قبل بداية الموسم الجاري قادماً من بيراميدز، ولكنه لم يشارك في أي مباراة مع الزمالك حتى الآن في ظل تعرضه للإصابة خلال تواجده مع منتخب مصر قبل الانضمام إلى تدريبات الزمالك، كلفته إجراء عملية جراحية ومن ثم الخضوع لفترة تأهيل طويلة.

أما إبراهيما نداي فشارك مع الزمالك في عدد قليل من المباريات ثم تعرض للإصابة أبعدته هو الآخر عن المشاركة مع الزمالك منذ شهر ونصف تقريباً.


 
نكشف موقف شيكابالا من مباراة المصري المقبلة

علق مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على موقف محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الزمالك من لقاء المصري المقبل في الدوري الممتاز.

وأوضح المصدر أن شيكابالا سيكون خارج حسابات الجهاز الفني في المباراة المقبلة بالرغم من تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الكتف خلال مباراة إنبي في الدوري.

وأضاف المصدر أن شيكابالا يخوض المرحلة الثانية من التأهيل حاليا قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك عقب لقاء المصري المقبل في الدوري.

ويواصل الزمالك استعداداته لمباراة المصري المقرر لها غدا الخميس باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة لمسابقة الدور المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد