أخر الاخبار

 

مفاجأة .. كريستيانو رونالدو يوافق على الانتقال لهذا النادي العربي بعد كأس العالم .. السعودية تكشف حقيقة التقدم بملف مشترك مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030 .. مدرب البرازيل يقابل المشجع فلسطيني الذي يبحث عنه

30 نوفمبر 2022 الساعة 2:02 مساء
مفاجأة .. كريستيانو رونالدو يوافق على الانتقال لهذا النادي العربي بعد كأس ال


هاني عصام
 
وافق كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق، على عرض النصر السعودي من أجل الإنتقال إلي صفوفه بعد إنتهاء مشاركته مع منتخب البرتغال عقب إنتهاء كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

كان مانشستر يونايتد قد أعلن عن فسخ عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتراضي، بعد مهاجمته للمدرب الهولندي إيريك تين هاج وإدارة النادي.

ذكرت صحيفة "ديل ميل"البريطانية، نقًلا عن صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وافق على العرض المقدم من نادي النصر السعودي للإنضمام إلي صفوفه بعد كأس العالم، والبالغ 173 مليون إسترليني يحصل عليهما مقابل إرتداء قميص العالمي لمدة عامين ونصف، بما يعادل 200 مليون يورو شاملة الراتب والإعلانات.

كان كريستيانو رونالدو قد رفض الانتقال إلى الدوري السعودي الصيف الماضي، لكن بسبب عدم إهتمام الأندية الأوروبية بضمه، يبدو أنه مستعد الآن لاتخاذ الخطوة.
 
 
السعودية تكشف حقيقة التقدم بملف مشترك مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030

هاني عصام
نفى أحمد الخطيب، وزير السياحة السعودي، التقارير التي تفيد بتقدم بلاده بعرض رسمي إلى الفيفا لاستضافة مونديال 2030 بالمشاركة مع مصر واليونان.

وأكدت وزارة السياحة أن المملكة العربية السعودية تهتم بشكل دائم لاستضافة الأحداث الرياضية الكبرى، وذلك في إطار تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

ويستعد منتخب السعودي لخوض مباراة قوية أمام المكسيك مساء اليوم في الجولة الختامية من مرحلة المجموعات بالمونديال.

جدير بالذكر أن مباريات كأس العالم تقام حاليا في قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.
 
مدرب البرازيل يقابل المشجع فلسطيني الذي يبحث عنه
 
هاني عصام
قابل تيتي المدير الفني لـ البرازيل المشجع الفلسطيني الذي كان يبحث عنه بعدما ساعد ابنته في حمل حفيده قبل مباراة صربيا والبرازيل.

وحكى تيتي قبل يومين خلال المؤتمر الصحفي موقف نبيل من مشجع عربي قبل بداية مباراة البرازيل الأولى، حيث كان حفيد تيتي متوجها لمشاهدة المواجهة من المدرجات، ولكن بسبب ثقل وزنه لم تقدر والدته.

هنا تدخل المشجع الذي يرتدي علم فلسطين على ظهره، وحمل الطفل بدلا من والدته، وقام بالسير به لمسافة طويلة، وهو ما قامت بتصوريه الابنه.
ويدعى المشجع حسام سافاريني ولد في فلسطين ويعيش في الإمارات.
وكان تيتي قد قال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة صربيا وسويسرا: "الرياضة تمنحنا أشياءً جميلة واستثنائية من الناحية التربوية، لقد كانت عائلتي عائدة بعد المباراة من أجل الوصول للمترو".

وأضاف "لديّ حفيدان ثقيلا الحجم نوعا ما، ولقد كان أحدهما نائمًا وهو لوكي الأثقل وزنا، وفي هذا الوقت ظهر شاب عربي عرض المساعدة".

وتابع "لقد قام بأخذ حفيدي وحمله، لا أعلم كم كانت المسافة، لكني شاهدت تلك الصورة الجميلة حقا".

وأتم "أريد الوصول إلى هذا الرجل العربي النبيل، وذلك لأنه أظهر لنا شعورا بالتضامن والإنسانية يتجاوز حدود كرة القدم



اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد