شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

1 ديسمبر 2022 الساعة 9:06 مساء
شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال


 
 
سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل الإيجابي أمام المصري  بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري   ليفرط الفريق الأبيض فى فوز كان فى متناول إيديه بأخطاء قاتلة من المدافعين  بعد التقدم واحد صفر ثم بهدفين مقابل  هدف  . 
الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة  
تعادل الزمالك مع المصري بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط يحتل المركز الخامس، في حين يرفع الفريق البورسعيدي إلى 5 نقاط يحتل بهم المركز التاسع.
وفرط الزمالك في فوز في المتناول بعدما تقدم مرتين وعاد المصري للتعادل بأخطاء دفاعية ساذجة أمام المصري. 
بدأ  الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي و حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة وعمر جابر  وعمرو السيسي ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور وأحمد مصطفى "زيزو"و مصطفى شلبي. 
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وأهدر مروان حمدي فرصة محققة لتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى للفريق البورسعيدي مستغلا خطأ محمد صبحي ولكن حسام عبد المجيد أنقذ الموقف، وشهدت الدقيقة التاسعة أول فرصة للزمالك  عن طريق مصطفى شلبي من انفراد بالمرمى ولكن الدفاع أنقذ الموقف.
وأنقذ محمود جاد مرمى المصرى من فرصة أخرى للزمالك من أمام مصطفى شلبي في الدقيقة 12، وفي الدقيقة 20 نجح إمام عاشور في تسجيل هدف التقدم للفريق الأبيض من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء المصري سكنت على يسار الحارس،  وكثف الفريق البورسعيدي محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة.
وفي الدقيقة 36 نجح عبد الرحيم دغموم في تسجيل هدف التعادل للفريق البورسعيدي في الدقيقة 36 من رأسية سكنت على يمين محمد صبحي، وكثف الفريقان محاولاتهما الهجومية لتسجيل هدف التقدم في الوقت المتبقي تحديدا الدقيقة 45 بتسديدة إمام لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف اوباما بدلا من عبد الله جمعة، وفي الدقيقة 47 أهدر مصطفى شلبي فرصة تسجيل الهدف الثاني للأبيض بعدما مرت عرضية إمام عاشور من أمامه داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 57 أحرز عمرو السيسي الهدف الثاني للزمالك من متابعة لعرضية أحمد مصطفى "زيزو".
وسرعان ما رد المصري بتعديل النتيجة وسجل الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 60 بعدما توغل داخل منطقة جزاء الأبيض وسدد كرة قوية لتصطدم في القائم الأيسر وتسكن الشباك، وتصدت عارضة مرمى المصري من فرصة محققة للزمالك من رأسية إمام عاشور، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لعبد الرحيم دغموم للخشونة، وفي الدقيقة 69 تصدى حارس المصري لتسديدة قوية من إمام عاشور.
وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد أشرف "روقا" للخشونة، بعدها حصل حمزة المثلوثي على بطاقة صفراء للتمثيل داخل منطقة جزاء المصري للحصول على ركلة جزاء، قبل أن يحصل عماد بو بكر على بطاقة صفراء للخشونة مع زيزو.
وفي الدقيقة 79 أنقذ محمد صبحي مرماه من ضربة حرة للفريق البورسعيدي،  ودفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف أسامة نبيه وسيف جعفر بدلا من مصطفى شلبي ومحمد أشرف روقا،  وبعدها دفع الجهاز الفني للأبيض بحسام أشرف بدلا من إمام عاشور، وكاد حسام أشرف ان يسجل هدفا قاتلا برأسية قوية مرت بجوار القائم بالدقيقة 91 بعد تسديدة تصدي لها جاد من يوسف أسامة نبيه ثم ينتهي اللقاء.
 
 
أبو على يذبح إيهاب جلال 
 
 
أصدر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، قرارا بإقالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق من منصبه عقب دقائق من نهاية مباراة الفريق أمام الزمالك.
وكان المصري البورسعيدي قد تعادل مع الزمالك بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
واتخذ مجلس إدارة المصري، قراره بإقالة إيهاب جلال بعد تصرفه غير اللائق عقب إشارته للجماهير باتجاه حذائه؛ ردا على الانتقادات التي وجهته الجماهير له.
وغاب إيهاب جلال عن المؤتمر الصحفي عقب المباراة، وحضر مساعده حمد إبراهيم بدلا منه، مشيرا إلى أن المدير الفني يعاني من الإرهاق.
ويحتل المصري البورسعيدي المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين وخسارة مواجهة واحدة.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد