أخر الاخبار

 

بعد التعادل مع المصري.. رسائل قاسية من فيريرا للاعبي الزمالك ولوغاريتم الشيخ

2 ديسمبر 2022 الساعة 6:35 مساء
بعد التعادل مع المصري.. رسائل قاسية من فيريرا للاعبي الزمالك ولوغاريتم الشيخ


بعد التعادل مع المصري.. رسائل قاسية من فيريرا للاعبي الزمالك
 سارة عبد الباقي 
جاء تعادل الزمالك أمام المصري، ليفتح النار على لاعبي الزمالك من جانب المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي عنف لاعبيه ووبخهم بشدة عقب نهاية المباراة، مؤكداً فيه حديثه لهم أنه يعتبر هذه النتيجة بمثابة الخسارة وليس تعادل.
وكان الزمالك تعادل بالأمس مع المصري بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري، ليفقد الزمالك نقطتين ثمينتين في مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي.
وبدأ فيريرا حديثه مع لاعبي الزمالك، موجهاً لهم اللوم والعتاب بسبب لاعب المصري عبدالرحيم دغموم، صاحب هدف المصري الأول في شباك الزمالك، وقال فيريرا للاعبين أنه حذرهم من خطورة اللاعب خلال المحاضرات التي سبقت المباراة وطالبهم بفرض رقابة عليه ومنعه من فرصة امتلاك الكرة وهو ما لم يحدث، مشدداً على أنهم منحوا دغموم فرصة للتلاعب بدفاعات الزمالك كما شاء.
وتطرق فيريرا للحديث عن صاحب الهدف الثاني للمصري أحمد الشيخ، موجهاً اللوم للاعبي الزمالك أيضاً، حيث أكد أن الشيخ منذ رحيله عن الأهلي لم يستفيق إلا على يد لاعبي الزمالك بهذا الهدف الذي وصفه بالرائع.
وقال فيريرا في حديثه مع لاعبي الزمالك، أنه لا يريد إهدار جهد بعض اللاعبين في المباراة الذين بذلوا كل جهدهم وقدموا أداء مميزاً، وهم حمزة المثلوثي وعمرو السيسي ومحمد أشرف "روقا".
وفي نفس الوقت، انتقد فيريرا أحمد سيد "زيزو" بسبب العصبية التي ظهرت عليه خلال اللقاء، مؤكداً أنه أصبح لاعباً كبيراً وعليه التحكم في انفعالاته خاصة أنه أحد نجوم الزمالك وتعول عليه الجماهير بشكل كبير.
وكان فيريرا قرر منح لاعبي الزمالك راحة من مران اليوم الجمعة، على أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً السبت، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.
 
 
 
"زمالك 2008" يهزم غزل المحلة في بطولة الجمهورية
 

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2008 على غزل المحلة بأربعة أهداف دون رد في إطار اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الجمهورية.
أحرز أهداف الزمالك، محمد هشام "هدفين" ومحمد حمد ومحمد عربي.
وقدم لاعبو الزمالك أداءا جيدا خلال المباراة، وسيطر الفريق الأبيض على مجريات اللقاء ونجح أبناء ميت عقبة في إحراز أربعة أهداف كما أهدر الفريق أكثر من فرصة كانت كفيلة بزيادة عدد الأهداف.
ويتكون الجهاز لفريق الزمالك مواليد 2008 من: محمد إبراهيم مدربا، إسلام عادل المأمور و محمد عمر مدربين مساعدين، محمد عبد الحميد كيبر مدربا لحراس المرمى، أحمد محمد كوشي إداريا، ماهر محمد على أخصائيا للتأهيل والإصابات، أدهم سيد عاملا للمهمات.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

وشه حلو على الفرق المصرية ..تعرف على الحكم التشادي الذى سيدير مباراة الزمالك ودريمز فى غانا ..موقف عمر جابر من لقاء العودة

  الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد