أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | اختفاء عظام القفص الصدري للفنانة حورية فرغلي .. كواليس واقعة مستشفى قويسنا .. حسام حسن يقترب من تدريب الإسماعيلي

3 ديسمبر 2022 الساعة 10:09 صباحا
ترند مصر اليوم | اختفاء عظام القفص الصدري للفنانة حورية فرغلي .. كواليس واقعة


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
كواليس واقعة مستشفى قويسنا
مستشفى قويسنا في المنوفية، شغلت تلك الكلمات الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية وذلك بسبب الاعتداء على العاملين في مستشفى قويسنا وهو ما أدى إلى تصدر واقعة مستشفى قويسنا مؤشرات البحث على موقع جوجل.
وتزايدت عمليات البحث عن مستشفى قويسنا خلال الساعات الماضية وذلك في محاولة من المواطنين لمعرفة تفاصيل الاعتداء على العاملين في مستشفى قويسنا، وما نتج عنه هذا الاعتداء.
 
البداية عندما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فيديو اعتداء بعض الأشخاص على بعض أفراد التمريض داخل مستشفى قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية، ثم تطور الأمر لمشاجرة بين الطرفين، وقام بعض الأشخاص بالتعدى على التمريض داخل مستشفى قويسنا المركزي قبل أن يتطور الأمر لمشاجرة وصراخ بشكل كبير.

وأظهر الفيديو "وهو عبارة عن بث مباشر أجرته شقيقة زوجة المريضة" سيدة تجلس على كرسي متحرك، وتؤكد أن زوجة شقيقها تتعرض للإجهاض، حيث إنها حامل في الشهر الثالث، وتعاني من النزيف، ويرفض الممرضون والأطباء إسعافها بحجة عدم وجود طاقم طبي.

وأضافت شقيقة زوج المريضة، في البث المباشر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": مرات أخويا بتموت وما حدش عاوز يلحقها، والممرضات واقفين يبصوا علينا ويشتمونا، احنا عاوزين وزارة الصحة".

ووفقا لشهادة التمريض في المستشفى، فإن السيدات المصاحبات للحالة بدأن في تهديد أطقم التمريض بالمستشفى وتوعدوهن بالضرب، وبعدها دخل رجلين لقسم النساء وقاموا بضرب كافة التمريض المتواجد بالقسم، وفي نفس الوقت أخرجت إحدى أطقم التمريض هاتفها للاتصال بالطوارئ تم الاعتداء عليها وأسفر ذلك عن إجهاضها.

وكشفت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، عن تفاصيل الاعتداء الذي وقع على أطقم التمريض بمستشفى قويسنا المركزي.

وقالت نقيبة التمريض إن أحداث الواقعة بدأت عند وصول شخص بصحبة أخيه وعدد من السيدات إلى طوارئ مستشفى قويسنا المركزي، نتيجة لإصابة إحدى السيدات بنزيف بسيط، وذلك في نفس وقت انشغال كافة أطباء النساء بعمليات جراحية أخرى، وعند إبلاغ التمريض للطبيب بتفاصيل الحالة طلب منها إجراء سونار وبعض التحاليل حتى الانتهاء من العمليات الجراحية.

وأضافت: "إذا بالشخص المصاحب للحالة رفض ذلك وطالب بضرورة مناظرة الحالة وبدأ في سباب العاملين بالمستشفى، في نفس الوقت الذي اصطحب فيه التمريض للحالة وإيداعها بسرير في الطوارئ لإجراء السونار والتحاليل المطلوبة حتى يتم مناظرتها".

ولفتت إلى إصابة 5 ممرضات وإجهاض ممرضة أخرى، بالإضافة إلى إصابة ٣ عاملات على إثر تلك الواقعة.

وقالت "محمود" إنها لن تتنازل عن حقوق أعضائها من التمريض والذين يؤدون دورهم على أكمل وجه دون تقصير، مشددة على ضرورة التصدي لحالات الاعتداء على أطقم التمريض بالمستشفيات، حيث أن ترويع الأطقم التمريضية لن يصب في صالح تطوير المنظومة الصحية.

فيما أكدت الدكتورة رشا خضر وكيل مديرية الصحة في محافظة المنوفية، أنه تم تحرير محضر بقسم الشرطة، والأمر حاليا قيد التحقيقات في النيابة، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات، ولفتت إلى وجود مقطع فيديو يوثق لحظة الاعتداء على الممرضات داخل مستشفى قويسنا المركزي.

وحسب تقارير، يجري حاليًّا فحص الفيديو الخاص بواقعة مستشفى قويسنا في المنوفية وتحديد أطرافه لسؤالهم عن الواقعة وما حدث بها وملابساتها، لافتة إلى أن الأمر ما زال قيد التحقيق.
 
 
حسام حسن يقترب من تدريب الإسماعيلي
دخل حسام حسن، المدير الفني السابق لفريق المصري البورسعيدي، دائرة ترشيحات تدريب فريق الإسماعيلي، لاسيما بعد اقتراب رحيل الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للدراويش.

مسؤولي الاسماعيلي يفضلون التعاقد مع حسام حسن حال رحيل المدرب الإسباني خلال الساعات القليلة المقبلة.

يدرس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، اقالة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الكروي الأول عقب الهزيمة أمام سموحة.

ويعقد مجلس الاسماعيلي، برئاسة يحيي الكومي، جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم مصير المدير الفني الإسباني.

وهاجمت جماهير نادي الإسماعيلي، مجلس الإدارة ولاعبي الفريق، في ملعب الإسماعيلية، عقب الهزيمة أمام سموحة.

وتلقى الإسماعيلي هزيمة أمام سموحة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل الغيني أليا سيلا هدف سموحة الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 24، مستغلا متابعته للكرة المرتدة من محمد فوزي حارس مرمى فريق الإسماعيلي.

وبتلك النتيجة، يتجمد رصيد الإسماعيلي عند نقطة وحيدة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يرفع سموحة رصيده إلى 11 نقطة ويقفز للمركز الخامس.


 
اختفاء عظام القفص الصدري للفنانة حورية فرغلي
تصدرت الفنانة حورية فرغلي تريند موقع التغريدات الشهير تويتر، بعد الحوار الصحفي الذي أجرته وكشفت من خلاله عن مفاجأة خاصة بحالتها الصحية.

وأعلنت حورية فرغلي، عن مفاجأة وهي اختفاء جزء كبير من عظام قفصها الصدري.

وأوضحت حورية فرغلي أن اختفاء عظام قفصها الصدري، جاء بسبب العمليات الجراحية التي خضعت لها في أنفها.

وقالت حورية فرغلي إنها تحمد الله على استمرار حاسة الشم والتذوق لديها، مؤكدة أنها تنتظر إجراء عملية جراحية جديدة في شيكاغو.

وأكدت حورية فرغلي أنها راضية تماما على شكلها الحالي، ولديها حالة من الرضا والصفاء.

وكشفت حورية فرغلي عن ابتعاد أصدقاء الوسط الفني عنها، ما عدا الفنانة رانيا محمود ياسين التي تتواجد معها دائما، مؤكدة أن السيناريوهات والأعمال التي تعرض عليها أصبحت قليلة في الفترة الأخيرة.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد