أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | اختفاء عظام القفص الصدري للفنانة حورية فرغلي .. كواليس واقعة مستشفى قويسنا .. حسام حسن يقترب من تدريب الإسماعيلي

3 ديسمبر 2022 الساعة 10:09 صباحا
ترند مصر اليوم | اختفاء عظام القفص الصدري للفنانة حورية فرغلي .. كواليس واقعة مستشفى قويسنا .. حسام حسن يقترب من تدريب الإسماعيلي


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
كواليس واقعة مستشفى قويسنا
مستشفى قويسنا في المنوفية، شغلت تلك الكلمات الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية وذلك بسبب الاعتداء على العاملين في مستشفى قويسنا وهو ما أدى إلى تصدر واقعة مستشفى قويسنا مؤشرات البحث على موقع جوجل.
وتزايدت عمليات البحث عن مستشفى قويسنا خلال الساعات الماضية وذلك في محاولة من المواطنين لمعرفة تفاصيل الاعتداء على العاملين في مستشفى قويسنا، وما نتج عنه هذا الاعتداء.
 
البداية عندما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فيديو اعتداء بعض الأشخاص على بعض أفراد التمريض داخل مستشفى قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية، ثم تطور الأمر لمشاجرة بين الطرفين، وقام بعض الأشخاص بالتعدى على التمريض داخل مستشفى قويسنا المركزي قبل أن يتطور الأمر لمشاجرة وصراخ بشكل كبير.

وأظهر الفيديو "وهو عبارة عن بث مباشر أجرته شقيقة زوجة المريضة" سيدة تجلس على كرسي متحرك، وتؤكد أن زوجة شقيقها تتعرض للإجهاض، حيث إنها حامل في الشهر الثالث، وتعاني من النزيف، ويرفض الممرضون والأطباء إسعافها بحجة عدم وجود طاقم طبي.

وأضافت شقيقة زوج المريضة، في البث المباشر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": مرات أخويا بتموت وما حدش عاوز يلحقها، والممرضات واقفين يبصوا علينا ويشتمونا، احنا عاوزين وزارة الصحة".

ووفقا لشهادة التمريض في المستشفى، فإن السيدات المصاحبات للحالة بدأن في تهديد أطقم التمريض بالمستشفى وتوعدوهن بالضرب، وبعدها دخل رجلين لقسم النساء وقاموا بضرب كافة التمريض المتواجد بالقسم، وفي نفس الوقت أخرجت إحدى أطقم التمريض هاتفها للاتصال بالطوارئ تم الاعتداء عليها وأسفر ذلك عن إجهاضها.

وكشفت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، عن تفاصيل الاعتداء الذي وقع على أطقم التمريض بمستشفى قويسنا المركزي.

وقالت نقيبة التمريض إن أحداث الواقعة بدأت عند وصول شخص بصحبة أخيه وعدد من السيدات إلى طوارئ مستشفى قويسنا المركزي، نتيجة لإصابة إحدى السيدات بنزيف بسيط، وذلك في نفس وقت انشغال كافة أطباء النساء بعمليات جراحية أخرى، وعند إبلاغ التمريض للطبيب بتفاصيل الحالة طلب منها إجراء سونار وبعض التحاليل حتى الانتهاء من العمليات الجراحية.

وأضافت: "إذا بالشخص المصاحب للحالة رفض ذلك وطالب بضرورة مناظرة الحالة وبدأ في سباب العاملين بالمستشفى، في نفس الوقت الذي اصطحب فيه التمريض للحالة وإيداعها بسرير في الطوارئ لإجراء السونار والتحاليل المطلوبة حتى يتم مناظرتها".

ولفتت إلى إصابة 5 ممرضات وإجهاض ممرضة أخرى، بالإضافة إلى إصابة ٣ عاملات على إثر تلك الواقعة.

وقالت "محمود" إنها لن تتنازل عن حقوق أعضائها من التمريض والذين يؤدون دورهم على أكمل وجه دون تقصير، مشددة على ضرورة التصدي لحالات الاعتداء على أطقم التمريض بالمستشفيات، حيث أن ترويع الأطقم التمريضية لن يصب في صالح تطوير المنظومة الصحية.

فيما أكدت الدكتورة رشا خضر وكيل مديرية الصحة في محافظة المنوفية، أنه تم تحرير محضر بقسم الشرطة، والأمر حاليا قيد التحقيقات في النيابة، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات، ولفتت إلى وجود مقطع فيديو يوثق لحظة الاعتداء على الممرضات داخل مستشفى قويسنا المركزي.

وحسب تقارير، يجري حاليًّا فحص الفيديو الخاص بواقعة مستشفى قويسنا في المنوفية وتحديد أطرافه لسؤالهم عن الواقعة وما حدث بها وملابساتها، لافتة إلى أن الأمر ما زال قيد التحقيق.
 
 
حسام حسن يقترب من تدريب الإسماعيلي
دخل حسام حسن، المدير الفني السابق لفريق المصري البورسعيدي، دائرة ترشيحات تدريب فريق الإسماعيلي، لاسيما بعد اقتراب رحيل الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للدراويش.

مسؤولي الاسماعيلي يفضلون التعاقد مع حسام حسن حال رحيل المدرب الإسباني خلال الساعات القليلة المقبلة.

يدرس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، اقالة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الكروي الأول عقب الهزيمة أمام سموحة.

ويعقد مجلس الاسماعيلي، برئاسة يحيي الكومي، جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم مصير المدير الفني الإسباني.

وهاجمت جماهير نادي الإسماعيلي، مجلس الإدارة ولاعبي الفريق، في ملعب الإسماعيلية، عقب الهزيمة أمام سموحة.

وتلقى الإسماعيلي هزيمة أمام سموحة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل الغيني أليا سيلا هدف سموحة الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 24، مستغلا متابعته للكرة المرتدة من محمد فوزي حارس مرمى فريق الإسماعيلي.

وبتلك النتيجة، يتجمد رصيد الإسماعيلي عند نقطة وحيدة في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يرفع سموحة رصيده إلى 11 نقطة ويقفز للمركز الخامس.


 
اختفاء عظام القفص الصدري للفنانة حورية فرغلي
تصدرت الفنانة حورية فرغلي تريند موقع التغريدات الشهير تويتر، بعد الحوار الصحفي الذي أجرته وكشفت من خلاله عن مفاجأة خاصة بحالتها الصحية.

وأعلنت حورية فرغلي، عن مفاجأة وهي اختفاء جزء كبير من عظام قفصها الصدري.

وأوضحت حورية فرغلي أن اختفاء عظام قفصها الصدري، جاء بسبب العمليات الجراحية التي خضعت لها في أنفها.

وقالت حورية فرغلي إنها تحمد الله على استمرار حاسة الشم والتذوق لديها، مؤكدة أنها تنتظر إجراء عملية جراحية جديدة في شيكاغو.

وأكدت حورية فرغلي أنها راضية تماما على شكلها الحالي، ولديها حالة من الرضا والصفاء.

وكشفت حورية فرغلي عن ابتعاد أصدقاء الوسط الفني عنها، ما عدا الفنانة رانيا محمود ياسين التي تتواجد معها دائما، مؤكدة أن السيناريوهات والأعمال التي تعرض عليها أصبحت قليلة في الفترة الأخيرة.

اخبار الزمالك

 الزلزال يضرب رفح . تعرف على التفاصيل

الزلزال يضرب رفح . تعرف على التفاصيل

الزلزال فى مصر . يضرب رفح  سجلت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد، اليوم الإثنين، هزة أرضية علي بعد 691 كيلومتر شمال رفح، وكانت بياناتها كالتالي :  تاريخ الحدوث: 2023/2/6   وقت الحدوث : 12:24:49 مساءً بالتوقيت المحلي  القوة : 7.7 درجة علي  مقياس

اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو

اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو

  اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو  أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه مستمر مع الفريق بصورة طبيعية بعد عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.وقال نبيه في المؤتمر الصحفي عقب

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو والتهديد بالانسحاب من الدوري

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو والتهديد بالانسحاب من الدوري

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو أصدر المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك بيانا للتعليق على خسارة الفريق أمام فاركو في بطولة الدوري.وجاء نص البيان على النحو التالي:ماحدث مع فريق الزمالك شئ متوقع فكل الاندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما

جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم ولاتقدر قيمة القميص واهداف كارتونية تدخل مرمى عواد.  فاروق جعفر اللى بيحصل فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة

جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم ولاتقدر قيمة القميص واهداف كارتونية تدخل مرمى عواد. فاروق جعفر اللى بيحصل فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة

  فاروق جعفر ما يحدث فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة لتصحيح الأخطاء  تسائل   فاروق جعفر المدير الفني لفريق  الزمالك الأسبق، عن المدير الفني للكتيبة البيضاء في مباراة فاركو، التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري

الزمالك يدفع ثمن الخلاف مع فيريرا ويسقط فى فخ فاركو بأخطاء قاتلة

الزمالك يدفع ثمن الخلاف مع فيريرا ويسقط فى فخ فاركو بأخطاء قاتلة

دفع فريق  الزمالك  ثمن الخلافات بين الإدارة  والمدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا يعد التراجع عن إقالة الخواجة البرتغالي  ، خوفامن دفع خمسة مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي  حيث خسر الزمالك  امام فاركو  بثلاثة أهداف مقابل لاشئ بعد اداء باهت على مدار

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | نهاية أزمة قيد صفقات الزمالك .. موعد مباراة الزمالك وبيراميدز .. خطة مزدوجة في الزمالك
رسالة مرتضى منصور إلى جمال علام ويكشف الخوف من وفاة فيريرا وراء عودته إلى تدريب الزمالك ومشكلة القيد لإرضاء الأسطورة
فيريرا في الزمالك لقيادة تدريب الفريق .. وظهور الونش .. أمير مرتضى يعقد جلسة مع فيريرا
اخبار الزمالك في الصحف | اتحاد الكرة يحرم الزمالك من صفقاته الجديدة .. عودة فيريرا وثنائي الزمالك .. صدمة للزمالك قبل مواجهة فاركو
المزيد