أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا .. فضيحة أهلاوية جديدة .. فيريرا يعالج أخطاء دفاع الزمالك 

3 ديسمبر 2022 الساعة 10:51 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا .. فضيحة أهلاوية جديدة .


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع:  فيريرا يعالج أخطاء دفاع الزمالك 
 يحرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على معالجة الأخطاء الدفاعية التى ارتكبها لاعبو فريقه فى مواجهة المصرى البورسعيدى بالدورى.

وطلب فيريرا من جهازه المعاون رصد جميع الأخطاء التى ارتكبها اللاعبون فى المباراة لمعالجتها قبل لقاء طلائع الجيش المقرر له يوم 7 ديسمبر الجارى.

ويعود الزمالك لاسئناف تدريباته مساء اليوم، السبت، بعد الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد التعادل مع المصرى 2 - 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

افتتح التسجيل الزمالك عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل عبد الرحيم دغموم للمصري في الدقيقة 36، ثم أعاد عمرو السيسى التقدم للفريق الأبيض مرة أخرى في الدقيقة 56 ،ولكن الفريق البورسعيدى رفض الخروج مهزوما وتعادل عن طريق أحمد الشيخ في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 8 نقاط، بعد خوض 4 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما،بينما ارتقى المصرى البورسعيدى إلى المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعدما لعب 4 لقاءات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مواجهتين وخسر لقاء وحيد أمام سيراميكا.


 
الوطن: مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا
كشف المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه لن يوجه الانتقادات للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، رغم التعادل أمام المصري بهدفين لكل فريق، مشيراً إلى أن اللاعبين المصابين في صفوف الفريق الأبيض، جاهزين للمشاركة في المباريات، لكن هناك رأي آخر للمدرب البرتغالي، وهو لن يجبره على تغيير رأيه الفني.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة نادي الزمالك: «لن أنتقد فيريرا، وسوف أدعمه حتى نهاية عقده مع الفريق، أرض أي انتقادات توجه لأي لاعب خاصة الشباب مثل يوسف أسامة نبيه، وكذلك أعضاء الجهاز الفني وأمير مرتضى المشرف العام على الفريق، أو حتى الطبيب وتحميله مسؤولية غياب اللاعبين، اختلف مع كل ذلك».

وتابع: «لدي تقرير من طبيب الفريق، يؤكد جاهزين اللاعبين المصابين لخوض المباريات، مثل أحمد فتوح، محمد عبدالغني بالإضافة إلى دونجا، ولكن رأي المدرب مختلف، فهو يرى أنه يجب على كل لاعب خوض 4 تدريبات كاملة قبل أي لقاء».

وواصل: «أنا أعترض على تلك السياسة، لكنني لا أستطيع إجبار فيريرا على تغيير رأيه وأسلوبه، رغم أن هناك بعض اللاعبين الكبار كانوا يلعبون دون الحاجة للتدريب بقوة أو بشكل كامل».

وأتم حديثه قائلا: «سنواصل دعم المدرب، هناك بعض الظروف النفسية التي ربما تأثر بها خلال الفترة الأخيرة، ورغم حزني بسبب تغيير مراكز بعض اللاعبين، لكننا سوف نستمر في دعمه».
 
المصري اليوم: فضيحة أهلاوية جديدة
هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محمد عادل، حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع طلائع الجيش، في بطولة الدوري .

وحقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

واحتسب محمد عادل، ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 65، من عمر المباراة، نجح عمرو السولية، إحراز منها الهدف الثاني للأهلي.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»، :«ضربة جزاء الأهلي أمام طلائع الجيش، غير صحيحة وهذا ما أكده جهاد جريشة».

وأضاف: «محمد عادل عشان اتشتم، احتسبها ضربة جزاء، أنا شايفه النهاردة واحد مرتعش، الدنيا وهو عمال يعرق، خايف يتشتم تاني».

وتابع: «عندما كان يحدث خطأ تحكيمي كنت أتحدث مع جمال الغندور أو عصام عبدالفتاح، أنا دلوقتي أكلم مين؟ كلاتنبرج، قاعد بره ومبيتكلمش عربي، فين الكبير اللي أكلمه».

وواصل: «أنا طلبت رسميًا إلغاء فقرة أحمد الشناوي وسمير عثمان، لتحليل أخطاء الحكام، ليس من أجل مصلحة الزمالك ولكن لكي ننهي حالة التعصب».



اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد