أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا .. فضيحة أهلاوية جديدة .. فيريرا يعالج أخطاء دفاع الزمالك 

3 ديسمبر 2022 الساعة 10:51 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا .. فضيحة أهلاوية جديدة .. فيريرا يعالج أخطاء دفاع الزمالك 


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع:  فيريرا يعالج أخطاء دفاع الزمالك 
 يحرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على معالجة الأخطاء الدفاعية التى ارتكبها لاعبو فريقه فى مواجهة المصرى البورسعيدى بالدورى.

وطلب فيريرا من جهازه المعاون رصد جميع الأخطاء التى ارتكبها اللاعبون فى المباراة لمعالجتها قبل لقاء طلائع الجيش المقرر له يوم 7 ديسمبر الجارى.

ويعود الزمالك لاسئناف تدريباته مساء اليوم، السبت، بعد الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد التعادل مع المصرى 2 - 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

افتتح التسجيل الزمالك عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل عبد الرحيم دغموم للمصري في الدقيقة 36، ثم أعاد عمرو السيسى التقدم للفريق الأبيض مرة أخرى في الدقيقة 56 ،ولكن الفريق البورسعيدى رفض الخروج مهزوما وتعادل عن طريق أحمد الشيخ في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 8 نقاط، بعد خوض 4 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما،بينما ارتقى المصرى البورسعيدى إلى المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعدما لعب 4 لقاءات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مواجهتين وخسر لقاء وحيد أمام سيراميكا.


 
الوطن: مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا
كشف المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه لن يوجه الانتقادات للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، رغم التعادل أمام المصري بهدفين لكل فريق، مشيراً إلى أن اللاعبين المصابين في صفوف الفريق الأبيض، جاهزين للمشاركة في المباريات، لكن هناك رأي آخر للمدرب البرتغالي، وهو لن يجبره على تغيير رأيه الفني.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة نادي الزمالك: «لن أنتقد فيريرا، وسوف أدعمه حتى نهاية عقده مع الفريق، أرض أي انتقادات توجه لأي لاعب خاصة الشباب مثل يوسف أسامة نبيه، وكذلك أعضاء الجهاز الفني وأمير مرتضى المشرف العام على الفريق، أو حتى الطبيب وتحميله مسؤولية غياب اللاعبين، اختلف مع كل ذلك».

وتابع: «لدي تقرير من طبيب الفريق، يؤكد جاهزين اللاعبين المصابين لخوض المباريات، مثل أحمد فتوح، محمد عبدالغني بالإضافة إلى دونجا، ولكن رأي المدرب مختلف، فهو يرى أنه يجب على كل لاعب خوض 4 تدريبات كاملة قبل أي لقاء».

وواصل: «أنا أعترض على تلك السياسة، لكنني لا أستطيع إجبار فيريرا على تغيير رأيه وأسلوبه، رغم أن هناك بعض اللاعبين الكبار كانوا يلعبون دون الحاجة للتدريب بقوة أو بشكل كامل».

وأتم حديثه قائلا: «سنواصل دعم المدرب، هناك بعض الظروف النفسية التي ربما تأثر بها خلال الفترة الأخيرة، ورغم حزني بسبب تغيير مراكز بعض اللاعبين، لكننا سوف نستمر في دعمه».
 
المصري اليوم: فضيحة أهلاوية جديدة
هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محمد عادل، حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع طلائع الجيش، في بطولة الدوري .

وحقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

واحتسب محمد عادل، ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 65، من عمر المباراة، نجح عمرو السولية، إحراز منها الهدف الثاني للأهلي.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»، :«ضربة جزاء الأهلي أمام طلائع الجيش، غير صحيحة وهذا ما أكده جهاد جريشة».

وأضاف: «محمد عادل عشان اتشتم، احتسبها ضربة جزاء، أنا شايفه النهاردة واحد مرتعش، الدنيا وهو عمال يعرق، خايف يتشتم تاني».

وتابع: «عندما كان يحدث خطأ تحكيمي كنت أتحدث مع جمال الغندور أو عصام عبدالفتاح، أنا دلوقتي أكلم مين؟ كلاتنبرج، قاعد بره ومبيتكلمش عربي، فين الكبير اللي أكلمه».

وواصل: «أنا طلبت رسميًا إلغاء فقرة أحمد الشناوي وسمير عثمان، لتحليل أخطاء الحكام، ليس من أجل مصلحة الزمالك ولكن لكي ننهي حالة التعصب».



اخبار الزمالك

 الزلزال يضرب رفح . تعرف على التفاصيل

الزلزال يضرب رفح . تعرف على التفاصيل

الزلزال فى مصر . يضرب رفح  سجلت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد، اليوم الإثنين، هزة أرضية علي بعد 691 كيلومتر شمال رفح، وكانت بياناتها كالتالي :  تاريخ الحدوث: 2023/2/6   وقت الحدوث : 12:24:49 مساءً بالتوقيت المحلي  القوة : 7.7 درجة علي  مقياس

اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو

اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو

  اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو  أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه مستمر مع الفريق بصورة طبيعية بعد عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.وقال نبيه في المؤتمر الصحفي عقب

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو والتهديد بالانسحاب من الدوري

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو والتهديد بالانسحاب من الدوري

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو أصدر المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك بيانا للتعليق على خسارة الفريق أمام فاركو في بطولة الدوري.وجاء نص البيان على النحو التالي:ماحدث مع فريق الزمالك شئ متوقع فكل الاندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما

جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم ولاتقدر قيمة القميص واهداف كارتونية تدخل مرمى عواد.  فاروق جعفر اللى بيحصل فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة

جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم ولاتقدر قيمة القميص واهداف كارتونية تدخل مرمى عواد. فاروق جعفر اللى بيحصل فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة

  فاروق جعفر ما يحدث فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة لتصحيح الأخطاء  تسائل   فاروق جعفر المدير الفني لفريق  الزمالك الأسبق، عن المدير الفني للكتيبة البيضاء في مباراة فاركو، التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري

الزمالك يدفع ثمن الخلاف مع فيريرا ويسقط فى فخ فاركو بأخطاء قاتلة

الزمالك يدفع ثمن الخلاف مع فيريرا ويسقط فى فخ فاركو بأخطاء قاتلة

دفع فريق  الزمالك  ثمن الخلافات بين الإدارة  والمدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا يعد التراجع عن إقالة الخواجة البرتغالي  ، خوفامن دفع خمسة مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي  حيث خسر الزمالك  امام فاركو  بثلاثة أهداف مقابل لاشئ بعد اداء باهت على مدار

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | نهاية أزمة قيد صفقات الزمالك .. موعد مباراة الزمالك وبيراميدز .. خطة مزدوجة في الزمالك
رسالة مرتضى منصور إلى جمال علام ويكشف الخوف من وفاة فيريرا وراء عودته إلى تدريب الزمالك ومشكلة القيد لإرضاء الأسطورة
فيريرا في الزمالك لقيادة تدريب الفريق .. وظهور الونش .. أمير مرتضى يعقد جلسة مع فيريرا
اخبار الزمالك في الصحف | اتحاد الكرة يحرم الزمالك من صفقاته الجديدة .. عودة فيريرا وثنائي الزمالك .. صدمة للزمالك قبل مواجهة فاركو
المزيد