أخر الاخبار

 

اليوم.. المنتخب الأمريكي الحالم يصطدم بالهولندي المتمرس والأرجنتين تواجه استراليا في ثمن نهائي كأس العالم .. تعرف على التشكيل المتوقع للمنتخبات الأربعة

3 ديسمبر 2022 الساعة 12:23 مساء
اليوم.. المنتخب الأمريكي الحالم يصطدم بالهولندي المتمرس والأرجنتين تواجه ا


اليوم.. المنتخب الأمريكي الحالم يصطدم بالهولندي المتمرس في ثمن نهائي كأس العالم

يواجه المنتخب الأمريكي نظيره المنتخب الهولندي، اليوم، السبت، الموافق الثالث من ديسمبر الجاري، في مباراة ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

مشوار أمريكا وهولندا للأدوار الإقصائية
استطاع المنتخب الأمريكي الوصول لدور الـ16 بعدما تعادل في أول لقاءين وخطف الفوز في آخر جولة ليحتل الوصافة بـ5 نقاط خلف المنتخب الإنجليزي.
فيما عبرت هولندا دور المجموعات بعدما تصدرت المجموعة الأولى بفوزين وتعادل وحيد ضد الإكوادور، لتجمع 7 نقاط حيث تعد من أفضل المنتخبات جمعًا للنقاط في الدور الأول.

طموحات هولندا وأمريكا
يسعى المنتخب الهولندي، والمتمرس في بطولة كأس العالم، حيث تعد هذه المشاركة الحادية عشر، أن يحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه، حيث استطاع أن يحتل المركز الثاني في ثلاث نسخ مختلفة واحتل المركز الثالث مرة والرابع أيضًا مرة وحيدة. لذلك يعد متمرس ولكنه لم ينل شرف رفع البطولة واحتلال المركز الأول، لذلك عليه عبور الأمريكي والاستمرار في البحث عن اللقب الأول.
أما المنتخب الأمريكي والذي يمتلك نفس عدد المشاركات بـ11 ظهور في المونديال، ولكن يعد أفضل إنجازاته الوصول لنصف النهائي مرة وحيدة في 1930، كما تمكن عبور لدور الـ8 مرة. فيما دون ذلك يعد أبرز إنجازاته الوصول لدور الـ16 وهو ما فشل في تحقيقه في أكثر من مناسبة. لذلك كونه يلتقي بالمنتخب الهولندي يعد تحدٍ صعب، ولكنه ليس مستحيل تحديدًا في مونديال المعجزات، ليستمد قوته منه ويحقق مفاجأة تزيد من متعة البطولة.

موعد مباراة هولندا وأمريكا
يجمع ملعب استاد خليفة الدولي بين أمريكا وهولندا اليوم، السبت، في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تديرها صافرة برازيلية عن طريق حكم ساحة "ويلتون سامبايو".
بوليسيتش يقود تشكيل أمريكا المتوقع لمواجهة هولندا في كأس العالم

يلتقي المنتخب الأمريكي بنظيره منتخب هولندا ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، اليوم، السبت في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد حليفة الدولي.

مكث الأمريكي كريستيان بوليسيتش تحت المراقبة يوميًا بعدما تعرض لكدمة على مستوى الحوض أثناء تسجيله هدف الفوز على إيران، ولكنه أكد أنه سيكون جاهز للمشاركة اليوم حينما نشر رسالة على مواقع التواصل الإجتماعي يهنئ الشعب الأمريكي بالصعود ويطمئنهم عليه من سرير المستشفى.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق الأمريكي ضد هولندا بهذا التشكيل:
في حراسة المرمى: تورنر.
في خط الدفاع: ديست، كارتر فيكرز، ريم، روبينسون.
في خط الوسط: ماكيني، أدامز، موسى.
في خط الهجوم: وياه، سارجنت، بوليسيتش.
 
جاكبو يقود تشكيل هولندا المتوقع ضد أمريكا في كأس العالم

يواجه المنتخب الهولندي نظيره منتخب أمريكا، اليوم، السبت، الموافق 3 ديسمبر الجاري، في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة في استاد خليفة الدولي ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم بقطر 2022.

ويسعى جاكبو، مهاجم هولندا، وهداف البطولة حتى الآن بـ3 هداف، إلى التسجيل في المباراة الرابعة على التوالي ليصبح أول لاعب هولندي يتمكن من التسجيل في 4 مباريات متتالية في تاريخ كأس العالم، ليؤكد أنه واحد من أبرز مفاجآت المونديال لنسخته الحالية.

ومن المرجح أن يأتي تشكيل هولندا ضد أمريكا كالتالي:
في حراسة المرمى: نوبيرت.
في خط الدفاع: تيمبر، فان دايك، أكي.
في خط الوسط: دومفريس، دي رون، فرانكي دي يونج، بليند.
في خط الهجوم: كلاسين، جاكبو، ممفيس ديباي.






الأرجنتين تصطدم باستراليا
يلتقي المنتخب الأرجنتيني في مواجهة نظيره منتخب أستراليا، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الدور الـ16 من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تشكيل الأرجنتين المتوقع ضد أستراليا:
من المتوقع أن يعتمد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، في لقاء اليوم ضد المنتخب الأسترالي، على تشكيل مكون من :

في حراسة المرمي : إيميليانو مارتينيز.
في خط الدفاع: ناهويل مولينا - كريستيان روميرو - نيكولاس أوتاميندي - ماركوس أكونيا.
في خط الوسط: رودريجو دي بول - إنزو فرنانديز - أليكسيس ماك أليستر.
في خط الهجوم: أنخيل دي ماريا - ليونيل ميسي - جوليان ألفاريز.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الأرجنتين وأستراليا، مع المنتصر من مواجهة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية، التي ستُقام مساء اليوم أيضًا.
 
ويأمل عشاق الساحرة المستديرة في مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا في ثمن نهائي كأس العالم 2022، وسيُعتبر ذلك تكراراً للمواجهة التي جمعت بينهما في الدور نصف النهائي عام 2014



تشكيل أستراليا المتوقع أمام الأرجنتين اليوم

يستضيف استاد أحمد بن علي المونديالي، مباراة منتخب الأرجنتين ضد نظيره منتخب أستراليا، في التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر الجاري، في إطار مباريات ثمن نهائي كأس العالم (قطر 2022).

من المتوقع أن يعتمد جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب أستراليا، في لقاء اليوم ضد نظيره منتخب الأرجنتين، على تشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: مات ريان.
في خط الدفاع: ميلوش ديجينيك - هاري ساوتر - كي رولز - عزيز بيهيتش.
في خط الوسط : ماثيو ليكي - آرون موي - جاكسون إيرفاين - كريج جودوين.
وفي الهجوم: رايلي ماكجري - ميتشل دوك.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الأرجنتين وأستراليا، مع المنتصر من مواجهة هولندا والولايات المتحدة الأمريكية، التي ستُقام مساء اليوم أيضًا.
 
ويأمل عشاق الساحرة المستديرة في مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا في ثمن نهائي كأس العالم 2022، وسيُعتبر ذلك تكراراً للمواجهة التي جمعت بينهما في الدور نصف النهائي عام 2014.


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد