أخر الاخبار

 

الزمالك يخوض 6 لقاءات فى شهر ديسمبر تعرف عليها .. الذئب يظهر في تدريبات الزمالك .. عامر حسين: جماهير الزمالك لن تُعاقب بسبب أحداث برج العرب

4 ديسمبر 2022 الساعة 4:05 مساء
الزمالك يخوض 6 لقاءات فى شهر ديسمبر تعرف عليها .. الذئب يظهر في تدريبات الزما




مهاب ممدوح

يخوض فريق الكرة الأول بـ نادي الزمالك العديد من المواجهات القوية خلال شهر ديسمبر الجاري، وذلك بعدما تعادل مع المصري أمس بهدفين مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز هذا الموسم.


1 البداية من يوم الأربعاء الموافق السابع من الشهر الجاري، حيث يلتقي الزمالك بنظيره طلائع الجيش في السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

2 يوم الأحد الموافق 11 من الشهر الجاري يلتقي الزمالك بنظيره بيراميدز على ستاد القاهرة الدولي في السابعة مساء بتوقيت القاهرة في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة.

3 يوم الجمعة الموافق 16 من الشهر الجاري يلتقي الزمالك بنظيره البنك الأهلي في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وتُقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

4 يوم الثلاثاء الموافق 20 من الشهر الجاري، يلتقي الزمالك بنظيره حرس الحدود في السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

5 يوم الأحد الموافق 25 من الشهر الجاري يلتقي فريق الزمالك بنظيره المقاولون العرب على ستاد المقاولون في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز هذا الموسم.

6 يوم الخميس الموافق 29 من الشهر الجاري، يلتقي الزمالك بنظيره الإسماعيلي وذلك على ستاد القاهرة الدولي.


نتائج الزمالك فى الدوري

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بدأ مبارياته في الدوري بفوز هام على سموحة، قبل أن يحقق الفوز على سيراميكا كليوباترا ثم تعادل مع إنبي بهدف مقابل هدف، قبل أن يتعادل مع المصري بهدفين مقابل هدفين تحت قيادة مدربه جيسوالدو فيريرا.

مشاهد من لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي

وقع الزمالك في فخ التعادل مع المصري بهدفين مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما  ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، ونستعرض بعض المشاهد التي شهدتها تلك المباراة وذلك على النحو الآتي:
أولا: إصابة مُفاجئة
تعرض سيد عبد الله ( نيمار ) لاعب الزمالك والذي سجل هدف اللقاء الوحيد في مواجهة كأس مصر ضد المصري، لإصابة مفاجئة قبل اللقاء الأمر الذي منعه من خوض المباراة، مما استدعى جيسوالدو فيريرا للتغيير في التشكيل الأساسي.
ثانيا: ظهور صبحي
ظهر محمد صبحي حارس مرمى الزمالك لأول مرة بشكل أساسي مع الفريق في الدوري، ونجح في القيام بثلاث تصديات ناجحة ولكن سُكنت شباكه هدفين، وتعامل بشكل صحيح مع 4 عرضيات من جانب لاعبي المصري.
ثالثا: بصمة أولى
عمرو السيسي لاعب وسط الزمالك سجل أول أهدافه مع الزمالك في الدوري، بعد عرضية متقنة من أحمد مصطفى زيزو تابعها بتسديدة قوية في الشباك.
رابعا: هدف أول
إمام عاشور لاعب وسط الزمالك نجح في تسجيل أول أهدافه في الدوري هذا الموسم بتسديدة قوية سكنت الشباك تزامنا مع الأنباء التي ترددت حول مفاوضاته مع الأهلي وحرص على الاحتفال بطريقة تشير إلى بقائه في الزمالك عن طريق تقبيل شعار الزمالك.
خامسا: فرص مُهدرة
أهدر الزمالك 4 فرص محققة خلال شوطين المباراة الأول والثاني، وفي شوط اللقاء الثاني كان هناك فرصة خطيرة محققة في الدقائق الأخيرة عن طريق تسديدة ليوسف أسامة نبيه، تصدى محمود جاد لها، ثم رأسية قوية من حسام أشرف مرت الكرة من خلالها بجوار القائم.
سادسا: أخطاء دفاعية
كان هناك أخطاء دفاعية بالجملة في صفوف الزمالك الأمر الذي تمثل في تعادل المصري مرتين بعد تقدم الزمالك خاصة من جانب حسام عبد المجيد ومصطفى الزناري الذي مازال في حاجة للانسجام مع الفريق.
 
عامر حسين: جماهير الزمالك لن تُعاقب بسبب أحداث برج العرب


مهاب ممدوح
أكد عامر حسين رئيس لجنه المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه توقع خروج تونس من الدور الأول في كأس العالم، وعلى هذا الأساس تم تحديد جدول الدوري أثناء البطولة، ووضعنا المباريات في الأوقات الفارغة في البطولة.

وتابع حسين خلال تصريحات إذاعية: "تم نقل مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش إلى الكلية الحربية بدلًا من برج العرب بالإسكندرية".

وأضاف رئيس لجنة المسابقات: "نقل المباراة جاء بعد رغبة محمد يوسف المدير الفني للجيش، الذي طالب بنقل مباراتي الأهلي والزمالك إلى الكلية الحربية، وتم الحصول على الموافقات ونقل المباراتين".

وأشار حسين، إلى أن ما حدث في مباراة الزمالك ضد المصري من جانب الجماهير، وبعض التلفيات التي حدثت تحملها الفارس الأبيض، خاصةً أنه صاحب المباراة وهو من الأساس دفع أموال التأمين قبل المباراة".

واستطرد: "الغرامات أو العقوبات ستكون حسب تقرير حكم المباراة، ولكن لن يكون هناك عقوبات خاصةً أن جماهير الزمالك كانت حماسية وتشجع فريقها وهناك فرق بين الشغب والحماس، وبرج العرب حصل مبلغ التلفيات من أموال التأمين والأمر بينه وبين القلعة البيضاء".
 
أسامة نبيه يظهر في تدريبات الزمالك
تواجد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد أن أسامة نبيه حصل على إذن بالغياب عن مران أمس بسبب ظروف صحية، مؤكداً على عدم صحة كل التي ترددت بشأن رحيله عن الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد