أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | من هى مريم صلاح التى قلبت الفيس بوك بصورة مع صلاح بالبكيني..  الأميرة ديانا تضع دنيا سمير غانم في صدارة الترند .. الأهرامات تحتضن عرض أزياء ديور لأول مرة

5 ديسمبر 2022 الساعة 9:11 صباحا
ترند مصر اليوم | من هى مريم صلاح التى قلبت  الفيس بوك بصورة مع صلاح بالبكيني..


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
مريم صلاح تقلب الفيس بوك بصورة مع صلاح بالبكيني
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجم المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي مع إحدى معجباته فيما كانا كليهما يرتدي المايوه.
ويتواجد محمد صلاح حاليًا في دبي لقضاء عطلة، بالتزامن مع توقف الدوريات الأوروبية بسبب كأس العالم قطر 2022

 وظهر محمد صلاح مع المعجبة التي تدعى مريم صلاح، ويتابع حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام نحو 28 ألف شخص.




وتبين أن الفتاة التي ظهرت مع محمد صلاح تُدعى مريم صلاح، ويتابع حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام نحو 28 ألف شخص، ونشرت عبر خاصية استوري صورة تجمعها بلاعب ليفربول محمد صلاح، مشيرة إلى حسابه الخاص عبر انستجرام.


 
الأميرة ديانا تضع دنيا سمير غانم في صدارة الترند
تصدر اسم الفنانة دنيا سمير غانم ، تريند محركات البحث المختلفة وبخاصة تريند محرك البحث «جوجل»، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، انتشار صور الفنانة دنيا سمير غانم برفقة الأميرة الراحلة ديانا وهي في مرحلة الطفولة.

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم ، جمهورها، صورها مع الأميرة الراحلة ديانا وهي فى مرحلة الطفولة من خلال نشر الصور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام وعلقت قائلة، «كان لي الشرف أن ألتقي بهذه الإنسانة الفريدة التي أحبت وآمنت بحقوق الأطفال من خلال زيارتي لـ مكتبة الطفل بالمجلس الثقافي البريطاني مع مدرستي».


 
 الأهرامات تحتضن عرض أزياء ديور لأول مرة
في حدث نادر، شهدت منطقة أهرامات الجيزة، مساء أمس السبت، حفل عرض الأزياء لمجموعة الرجال الخاص بدار الأزياء الفرنسية العالمية "ديور" لخريف وشتاء 2023، حيث تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تنظم فيها" ديور" عرضاً لها في مصر، وكذلك المرة الأولى التي يُقام فيها عرض أزياء عالمي كبير تحت سفح الأهرامات.

واستخدمت العلامة الفرنسية الشهيرة "Dior" في عرضها المبهر تحت سفح الأهرامات، الكثير من الإضاءة المبهرة التي خطفت أنظار الحاضرين وبلغت السماء في عرض تاريخي امتزجت فيه الموضة الأحدث مع الحضارة العريقة للفراعنة.

وحضر العرض الذي بثته "ديور" على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عدد كبير من الفنانين العالميين، على رأسهم النجم روبرت باتينسون، نجم فيلم" Batman" الأخير، الذي يعد واجهة لبعض المواسم للعلامة التجارية الشهيرة، كما ضم الحفل عددا كبيرا من المشاهير المصريين، منهم المطرب محمد حماقي، والنجم أحمد حلمي والفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، ومطربي الراب ويجز ومروان بابلو، كما ضم الحفل الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي.

يذكر أن عددا من مسؤولي دار الأزياء الفرنسية "ديور" وعددا من المؤثرين والمدونين العالميين قد قاموا أمس بزيارة منطقة آثار سقارة على هامش تواجدهم في مصر استعداداً لإقامة هذا الحفل، وكان في استقبالهم الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس للأعلى للآثار، والذي صاحبهم في جولة تعريفية بالمنطقة الأثرية وبالحفائر التي تقوم بها حالياً البعثة الأثرية المصرية لكشف المزيد من أسرار المنطقة.

فيما أبدى الضيوف إعجابهم واندهاشهم بما شاهدوه من عظمة التاريخ والحضارة المصرية القديمة، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة.

يأتي الحفل الذي جذب أنظار العالم لمصر، ضمن احتفال "ديور" بمرور 75 عاماً على نشأتها.



اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد