أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل أخطر مؤامرة لهدم نادي الزمالك .. ثنائي الزمالك في خطر بعد فتح باب الرحيل أمام الصفقات الجديدة .. خطة الزمالك لمواجهة الطلائع

5 ديسمبر 2022 الساعة 10:29 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل أخطر مؤامرة لهدم نادي الزمالك .. ثنائي الزمال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: خطة الزمالك لمواجهة الطلائع
 حرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على مناقشة جهازه المعاون فى خطة وطريقة مواجهة طلائع الجيش بالمباراة المقبلة.

ويرغب فيريرا فى تحديد خطة اللعب أمام طلائع الجيش، خاصة بعدما شاهد مواجهة الطلائع الأخيرة أمام الأهلى وكان ندًا قويًا للمارد الأحمر وأقرب لتحقيق نتيجة جيدة قبل أن تنتهى المباراة بفوز الأهلى بهدفين لهدف.

ويستعد الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

وكان الزمالك تعادل مع المصرى البورسعيدى 2 - 2 فى اللقاء الذى جمعهما الخميس الماضى، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 8 نقاط، بعد خوض 4 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما،بينما ارتقى المصرى البورسعيدى إلى المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعدما لعب 4 لقاءات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مواجهتين وخسر لقاء وحيد أمام سيراميكا.
 
 
الوطن: ثنائي الزمالك في خطر بعد فتح باب الرحيل أمام الصفقات الجديدة
كشف مصدر داخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي، من أبرز الصفقات الجديدة المرحشة للرحيل عن صفوف النادي الأبيض، خلال فترة انتقالات الشتاء، في يناير المقبل.

وأشار المصدر إلى أن «زكريا الوردي منذ خطأ مباراة السوبر أمام الأهلي، وهو يواجه أزمة نفسية مع جماهير الزمالك، أمام إبراهيما نداي فقد يرحل بسبب الإصابة التي تسببت في غيابه طوال الفترة الماضية عن الفريق».

وفجر الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد كشفه عن حديثه مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، الذي فتح فيه الأخير الباب أمام رحيل الصفقات الجديدة التي انضمت للقلعة البيضاء مؤخرا، وضم لاعبين جدد، وفقا لحاجة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال «زاهر» خلال برنامجه «ملعب أون تايم»، المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «تحدثت مع أمير مرتضى في إمكانية رحيل لاعبين قدامى من صفوف الزمالك، فكان رده مفاجأة لماذا حصرت الراحلين في اللاعبين القدامى من الممكن أن يرحل لاعبين من الفريق الأبيض بشكل عام حتى لو كان من الصفقات الجديدة».

وأضاف: «أمير مرتضى يرى أن بعض الصفقات الجديدة قد تكون غير موفقة، ومن ثم لا مانع من تصحيح الأوضاع ورحيل البعض والتعاقد مع لاعبين آخرين، بالتنسيق مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك».
ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.



 
المصري اليوم: تفاصيل أخطر مؤامرة لهدم نادي الزمالك
أكد أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أهمية عودة أسامة نبيه، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات الفريق، قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز هذا الموسم.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «عودة أسامة نبيه للتدريبات مهم للحفاظ على استقرار وتناغم الفريق».

أضاف: «موقف الزمالك في الدوري عادي جدا وليس كارثيا كما يروج البعض».

وواصل: «بعض الصفحات الكبرى للزمالك في السوشيال ميديا تم شرائها من جانب بعض خصوم الزمالك وخصوم مسؤولي النادي ورسالتي لجمهور الزمالك لا تنساقوا وراء الأخبار التي يتم نشرها على تلك الصفحات».

وختم حديثه قائلا:«تلك الصفحات هدفها هدم استقرار الزمالك ورحيل المدرب الذي قاد الفريق لتحقيق معجزة، والتشكيك في قدرات اللاعبين وإمكانياتهم»، مضيفًا: «جمهور الزمالك لن يشعر بتلك الصفحات إلا في حالة الخسارة بنشر أخبار كاذبة ووجود مشاكل في الفريق».

ويستعد الزمالك لخوض مباراة طلائع الجيش، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، على استاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

شاهد ..ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا بريمونتادا تاريخية وسقوط بايرن

شاهد ..ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا بريمونتادا تاريخية وسقوط بايرن ميونخ فى الوقت القاتل

تأهل فريق ريال مدريد الى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطى عقبة بايرن ميونخ بالفوز علي الضيوف فى إياب الدور قبل النهائي بهدفين مقابل هدف سجلهما خوسيلو فى الوقت القاتل محققا ريمونتادا تاريخية بعد أن كان متأخر بهدف حتى قبل النهاية بدقيقتين.    ريال مدريد

بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد

بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب

بيراميدز يرفض عودة الثنائي إلى الزمالك      رفض مسئولو نادي بيراميدز رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصطفى فتحي وأحمد الشناوي، بنهاية الموسم الحالي إلى صفوف الزمالك، بعدما استفسر وكيل أعمال الثنائي من مسئولي النادي السماوي، عن

 ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ريمونتادا ريال مدريد فى الوقت القاتل

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ريمونتادا ريال مدريد فى الوقت القاتل

تعادل فريقا الريال ضد البايرن سلبيًا خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.الريال ضد البايرنوتألق الثنائي مانويل نوير ولونين حارسي فريق البايرن وريال مدريد على

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب  هاني عصام  أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستسافر إلى المغرب غداً الخميس، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
المزيد