أخر الاخبار

 

اليوم الزمالك يصطدم بالأهلي في 3 مواجهات نارية .. تعرف عليها

5 ديسمبر 2022 الساعة 11:34 صباحا
اخبار الزمالك - اليوم الزمالك يصطدم بالأهلي في 3 مواجهات نارية .. تعرف عليها


 يشهد اليوم، الاثنين، ثلاث مواجهات قوية بين الأهلى والزمالك فى ملاعب كرة القدم والطائرة واليد، وهو ما نستعرضه فى السطور التالية.
 
 
زمالك 2006 يواجه الأهلي اليوم فى بطولة الجمهورية
 
يلتقى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 اليوم، الاثنين، مع ضيفه الزمالك، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية.
 
ويسعى فريق أهلي 2006 لتحقيق الفوز على الزمالك لكي يحسم قمة بطولة الجمهورية لصالحه، ويعوض نتيجة التعادل في المباراة السابقة مع بتروجت سلبيًا.
 
ويمتلك أهلي 2006 في رصيده 8 نقاط من الفوز فى مباراتين والتعادل في مباراتين، حيث تعادل مع المصري 2-2، وفاز على وادي دجلة 6-0، وعلى فيوتشر 4-1، وتعادل مع بتروجت سلبيًا، مسجلًا 12 هدفًا مقابل 3 أهداف في مرماه.
 
ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2006 كلا من سيد غريب مديرًا فنيًا، ومحمد حافظ مدربًا مساعدًا، وأيمن هريدي مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإسلام عبد الفتاح المعد البدني، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.
 

 
طائرة الأهلي يواجه الزمالك في الدوري
 
يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي فريق الزمالك، اليوم الاثنين، في إطار منافسات بطولة الدوري.
 
وتنطلق المباراة فى الخامسة مساءً على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الزمالك وتحقيق العلامة الكاملة في مسابقة الدوري دون أي هزيمة.
 
وشهد المران الختامي أمس، جلسة لحمدي الصافي، المدير الفني، مع الفريق قام خلالها بتوجيه اللاعبات وتصحيح بعض الأخطاء، بالإضافة إلى شرح بعض الجمل الخططية والتكتيكية المزمع تنفيذها خلال المباراة.
 
يذكر أن فريق سيدات طائرة الأهلي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد 6 جولات في البطولة دون هزيمة محققا العلامة الكاملة.
 
وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على حساب هليوبوليس بنتيجة 3 اشواط دون خسارة اي شوط، ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

يد الزمالك يواجه الأهلي في الدوري
 
يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الزمالك مباراة مهمة اليوم، الاثنين، عندما يلتقي مع الأهلي فى إطار منافسات بطولة الدوري.
 
من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم وتقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، ويسعى الفريق إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.
ويعقد الاسباني ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل إنطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والأدوار المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.
المران الأخير للفريق شهد تركيزا كبيراً من جانب الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية استعدادا للمباراة.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

    خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟ علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - هاتريك فينيسيوس يقود ريال مدريد إلى الريمونتادا أمام دورتموند. حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان. آرسنال يدمر شاختار. سقوط يوفنتوس أمام شتوتجارت

هاتريك فينيسيوس يقود ريال مدريد إلى الريمونتادا أمام دورتموند. حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان. آرسنال يدمر شاختار. سقوط يوفنتوس أمام شتوتجارت

شهدت مباريات دورى أبطال أوروبا، مفاجأت فى النتائج من العيار الثقيل أبرزها الفوز العريض الذى حققه ريال مدريد، على بوروسيا دورتموند الألماني، بخمسة أهداف مقابل هدفين، على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد أن أنهى الضيوف الشوط الأول بهدفين نظيفين لكن هاتريك فينيسيوس جونيور، قلب

اخبار الزمالك - وعد الإمارات يمنح  ثلاثي الزمالك المحبوس قبلة الحياة بهذا القرار ..بيان إعتذار من بعثة الزمالك

وعد الإمارات يمنح ثلاثي الزمالك المحبوس قبلة الحياة بهذا القرار ..بيان إعتذار من بعثة الزمالك

وعد الإمارات يمنح  ثلاثي الزمالك المحبوس قبل الحياة بهذا القرار هانى عصام. كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل القرار المنتظر بعد إحالة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا للمحاكمة غدا. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك حصلت

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد