بنات بيليه تكشف حقيقة وفاة أسطورة كرة القدم في العالم .....بعد 24 يوم من زواجهما .. كأس العالم يتسبب في انفصال نجم البرازيل عن زوجته

5 ديسمبر 2022 الساعة 12:00 مساء
بنات بيليه تكشف حقيقة وفاة أسطورة كرة القدم في العالم .....بعد 24 يوم من زواجهم


 
بنات بيليه تقول سئمنا تلقي التعازي 
أعلنت اثنتان من بنات أسطورة كرة القدم البرازيليّة بيليه الذي دخل منذ الثلاثاء إلى المستشفى، الأحد أنّ حالته الصحّية لا تُمثّل أيّ "خطر"، مُبديتَين تفاؤلهما بشأن عودته إلى المنزل.
قالت ابنته كيلي ناسيمنتو في مقابلة مع محطة جلوبو البرازيليّة إنّ بيليه "مريض، إنّه كبير في السنّ، لكنّه موجود حاليًا في المستشفى بسبب التهاب في الرئة، وعندما يتحسّن، سيعود إلى المنزل".
ويُعاني بيليه التهابا رئويا جراء إصابته بكوفيد-19 قبل ثلاثة أسابيع.
من جهتها، قالت شقيقتها فلافيا أرانتيس إنّ بيليه "ليس في وحدة العناية المركّزة، إنّه في غرفة عاديّة هو ليس في خطر، إنّه يخضع للعلاج".
كان إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو، المعروف باسم بيليه، قد أُدخِل إلى مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو الثلاثاء لإعادة تقييم علاج يتلقّاه جرّاء إصابته بسرطان القولون.
وقال الأطبّاء إنّ عدوى الجهاز التنفّسي التي يُعانيها "عولجت بمضادّات حيويّة".
وقال المستشفى السبت إنّ حالته "مستقرّة" وإنّه يستجيب جيّدًا لعلاج التهاب الجهاز التنفّسي. وهذا ما أكّده مجدّدًا مكتب الإعلام في المستشفى لوكالة فرانس برس الأحد.
وقال بيليه (82 عامًا) إنّه يشعر "بالقوّة والأمل". كذلك نفت ابنتاه، الأحد، شائعات عن تدهور صحّته.
وقالت ابنته فلافيا لمحطة جلوبو "سئمنا تلقّي التعازي"
 
 
شائعة وفاة أسطورة كرة القدم في العالم بيليه 
تردد شائعة خلال الساعات الماضية بوفاة  أسطورة كرة القدم في العالم إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو المعروف بأسم بيليه عن عمر ناهز 82 عام فهو من مواليد 23 أكتوبر 1940)،.
 بدأ بيليه اللعب مع نادي سانتوس في سن الخامسة عشرة والمنتخب البرازيلي في سن السادسة عشرة خلال مسيرته الدولية، فاز بثلاث نهائيات لكأس العالم: 1958 و1962 و1970، وهو اللاعب الوحيد الذي حقق هذا  الإنجاز. 
بيليه هو الهداف التاريخي للبرازيل برصيد 77 هدفًا في 92 مباراة*


وكانت  الحالة الصحية لأسطورة كرة القدم في العالم  نجم البرازيل  بيليه،  تدهورت ، خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية معاناته من مرض سرطان القولون.
وكان بيليه تعرض لأزمة صحية في الأيام القليلة الماضية، قبل أن يظهر عبر انستجرام ليشكر قطر، على الدعم المعنوي الذي حصل عليه من جانبها خلال أزمته الصحية، بوضع صورته على إحدى المباني الضخمة مع رسالة تحمل تمنيات الشفاء له.
ووفقاً لما ذكرته عدة تقارير صحفية برازيلية فإن جسد بيليه أصبح لا يستجيب للعلاج الكيميائي في ظل علاجه من سرطان القولون، وعلى خلفية ذلك تم نقله لقسم الرعاية التلطيفية، وهو أحد الأقسام التي تعمل على تقليل شعور المريض بالآلم، حيث يضم المرضى الذين يعانون من أمراض أو حالات مميتة.
وكان بيليه قد نقل مؤخراً إلى المستشفى في ساو باولو، على خلفية تعرضه لتورم عام وقصور في القلب.
ودعمت جماهير البرازيل بيليه خلال مباراة الكاميرون مساء أمس، ضمن منافسات كأس العالم 2022 من خلال تيفو خاص له.
 
 
فجرت تقارير إعلامية مفاجأة بعد أن أكدت انفصال نجم الكرة البرازيلية أدريانو عن زوجته بسبب كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.
 
وأكد موقع "extra.globo" البرازيلى، أن أدريانو نجم البرازيل السابق انفصل عن زوجته ميكايلا ميسكيتا مصففة الشعر بعد 24 يوما فقط من زواجهما.
 
وأضاف الموقع، أن أدريانو وميكايلا ميسكيتا كانا يخططان لإقامة حفل زواج نهاية الأسبوع الحالى، إلا أنه حدث خلاف بينهما، مما أدى إلى توقف الثنائي عن متابعة بعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي، وحذفت ميسكيتا جميع الصور السابقة لها مع أدريانو.
 
وأوضح موقع "extra.globo" البرازيلى، أن سبب الخلاف يرجع إلى ذهاب أدريانو لزيارة أصدقائه في مدينة "ريو" البرازيلية لمشاهدة مباراة منتخب البرازيل أمام سويسرا في كأس العالم 2022.
 
وتابع الموقع: إن أدريانو عاد إلى المنزل بعد يومين، واشتبك مع مسكيتا حول مكان وجوده، ولم تقبل "ميكايلا" اعتذار زوجها.
 
جدير بالذكر أن أدريانو صاحب الـ40 عاما سبق أن قاد البرازيل للتويج بلقب كوبا أمريكا عام 2004، وحصل على الحذاء الذهبي بصفته هداف البطولة بـ7 أهداف، كما فاز بكأس القارات 2005، وحصل على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في البطولة بـ5 أهداف.

اخبار الزمالك

أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في

أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة الأجانب في

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر

مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.ويسعى الزمالك للحفاظ على عادته بتخطي دور ربع النهائي إذ شارك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد