أخر الاخبار

 

كريستيانو رونالدو فى النصر السعودي بعقد خيالي .. ديلي ريكورد تكشف تفاصيل إتفاق الأهلي على بيع أفشة

5 ديسمبر 2022 الساعة 3:30 مساء
كريستيانو رونالدو فى النصر السعودي بعقد خيالي  .. ديلي ريكورد تكشف تفاصيل إت


 
ماركا الإسبانية تكشف تفاصيل عقد رونالدو مع النصر السعودي بعقد خيالي 
 
مهاب ممدوح
 
كشفت ماركا الإسبانية، تفاصيل جديدة عن العرض المُقدم من النصر السعودي لضم كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، الذي فسخ عقده مع مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة.

وقالت ماركا الإسبانية: "يلعب كريستيانو رونالدو مع النصر اعتبارًا من 1 يناير المقبل".

تابعت: "العقد الذي يوحد اللاعب البرتغالي مع المنتخب السعودي يستمر موسمين ونصف، كما أعلن الأسبوع الماضي".

وواصلت: "العقد الذي تم بين اللاعب البرتغالي مع الفريق السعودي، يستمر لمدة موسمين ونصف، كما أعلن الأسبوع الماضي.

واستكملت: "وأنهى المهاجم علاقته بمانشستر يونايتد قبل يومين من بدء مشاركته في مونديال قطر، ليتمكن من التفاوض مع أي فريق، وكان النصر هو الذي أبدى أكبر اهتمام منذ البداية".

وعن تفاصيل العرض، قالت: "العقد (أقل بقليل من مائة مليون يورو) محاط بحوافز اقتصادية عبر الإعلانات، مما سيضع البرتغالي كأعلى رياضي مدفوع الأجر في العالم. سيقترب العدد الإجمالي لربط كريستيانو رونالدو بالنصر من 200 مليون يورو في الموسم الواحد".


 
ديلي ريكورد: هناك اتصال مبدئي بين أفشة وسيلتيك والأهلي يحدد سعر بيعه

سلطت صحيفة "ديلي ريكورد" الاسكتلندية الضوء على إمكانية انتقال محمد مجدي أفشة لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى صفوف نادي سيلتيك الاسكتلندي خلال الميركاتو الشتوي المقبل.
وأشارت الصحيفة خلال تقرير نشرته عن اللاعب، بأن هناك اتصال مبدئي وأولي بالفعل بين أفشة وسيلتيك وأشارت إلى أن الأهلي مؤخرا وضع سعرا قدره 5 ملايين دولار ( 4.15 مليون جنيه إسترليني ) كسعر لبيع اللاعب رغم إعلان مارسيل كولر مدرب الأهلي أن أفشة ليس للبيع كما أوضحت الصحيفة.
وأشارت الصحيفة إلى أن تتويج أفشة مع الأهلي بدوري أبطال أفريقيا مرتين، سيجعله يقبل فرصة تجربة حظه في أوروبا، ولكنها أشارت إلى أن أفشة هذا الموسم لم يسجل في 6 مباريات مع الأهلي هذا الموسم، حيث خاض 4 مباريات في الدوري المصري هذا الموسم صنع هدفين، وفي دوري أبطال أفريقيا خاض مباراتين لم يسجل ولم يصنع.
وأكدت الصحيفة أن اللاعب منذ انتقاله من بيراميدز إلى صفوف الأهلي قدم مستوى فني مميزا في مركز صانع الألعاب، وساهم في تتويجات الأهلي الأخيرة خاصة على المستوى الأفريقي، ولكن هذا الموسم مارسيل كولر لا يعتمد عليه بشكل أساسي، ويدفع به كبديل في عدد معين من الدقائق.
وسلطت الصحيفة الضوء على تصريحات سابقة لأفشة أشار من خلالها إلى أن محمد صلاح لم يكن متميز بالمهارات لكنه أشار في الوقت ذاته إلى أنه الأفضل في العالم، وأن موهبته تكمن في سرعته وحسن تصرفه بالكرة.
وينتهي عقد أفشة مع الأهلي في 30 يونيو 2024، حيث يبحث اللاعب عن الظهور بشكل مميز خلال المباريات في الفترة المقبلة مع كولر، والذي قاد الأهلي لحصد السوبر المصري بالفوز على الزمالك بهدفين دون رد في الإمارات.
ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يسعى الأهلي للفوز الخامس على التوالي في الدوري هذا الموسم، بعدما حقق العلامة الكاملة من أصل 4 مباريات حقق 4 انتصارات تحت قيادة مدربه كولر.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد