أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل رحيل محمد عواد .. عروض سعودية لصاروخ الزمالك الجديد .. فيريرا يطور سلاح الزمالك الجديد

6 ديسمبر 2022 الساعة 10:29 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل رحيل محمد عواد .. عروض سعودية لصاروخ الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فيريرا يطور سلاح الزمالك الجديد
 حرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على تخصيص حصة تدريبة للاعبى الفريق من أجل تطوير جانب التسديد على المرمى، خاصة التسديد من خارج منطقة الجزاء.

ومنح فيريرا لاعبيه تعليمات خاصة حول كيفية التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، حتى يستفيد الفريق بجميع الفرص التى تتاح لهم، وإنهاء الهجمات بشكل متقن.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها غدًا، الأربعاء، على ملعب الكلية الحربية.
 
الوطن: عروض سعودية لصاروخ الزمالك الجديد
كشف علي ياسر مهاجم نادي الزمالك الشاب، سر تألقه مع فريقه، خلال الفترة الأخيرة في مسابقة بطولة الجمهورية، إلى جانب تصعيده لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، خلال الفترة الأخيرة.
علي ياسر: أهدافي سبب تشبيهي بـ هالاند.. وحسين ياسر المحمدي له دور كبير في تطوير أدائي

وقال علي ياسر لـ«الوطن»، إن الأهداف المميزة التي يسجلها، والأداء الذي يقدمه مع الفريق جعل زملاءه يشبهونه بـ إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي الإنجليزي مع فريق 2003، متابعا: «لدي هدف وطموح أسعى لتحقيقه خلال الفترة المقبلة مع النادي بشكل كامل».

وأضاف: «حسين ياسر المحمدي بالتأكيد له دور كبير معي في تطوير أدائي مع الفريق، ويقوم بتدريبات خاصة لي في المران الجماعي، لدي الرغبة في تحقيق نجاحات كبيرة مع الزمالك هذا الموسم».
مهاجم الزمالك الصاعد: لدي عروض سعودية وإماراتية.. ولن أرحل إلا بموافقة الإدارة

وواصل: «أمتلك عددا من العروض من جانب عدد من أندية الدوري السعودي والإماراتي، إلا أنن لن أرحل عن نادي الزمالك إلا بعد موافقة الإدارة بكل تأكيد».

واختتم: «كنت مع الفريق في وقت سابق رفقة المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون، إضافة إلي وجودي مع جوسفالدو فيريرا خلال الفترة الأخيرة».

وكان علي ياسر قاد فريق الزمالك مواليد 2003 للفوز مؤخرا على حساب سموحة، في منافسات الجولة العاشرة من دوري الجمهورية للناشئين، بعدما سجل هدفا، بينما أحرز زميله حازم أسامة هدف آخر.
 
 
المصري اليوم: تفاصيل رحيل محمد عواد
كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن تلقي محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عروضًا خليجية، في الوقت الحالي.

وقال إبراهيم فايق في تصريحات ببرنامج «جمهور التالتة» المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «عواد، يمتلك في الوقت الحالي بعض العروض الشفهية، تحديدًا من الدوري السعودي، تلك العروض جاءت عن طريق أحد الوكلاء الأجانب».

وأضاف: «عواد، سوف ينقل تلك العروض لإدارة الزمالك، عن طريق الوكيل الأجنبي، وسيكون القرار النهائي لإدارة النادي الأبيض، خاصة أن عقد الحارس ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وليس بنهاية الموسم الحالي».

وأشار: «عواد، يضع التجديد للزمالك أولوية له، ولكن لم يتم فتح هذا الملف حتى الأن من قبل إدارة الزمالك، خاصة في ظل الأزمة التي يُعاني من النادي بسبب الحجز على أرصدته في البنوك».
 

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد