أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | سبب غياب شيكابالا .. مفاجآت بالجملة في الزمالك .. 8 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام طلائع الجيش

7 ديسمبر 2022 الساعة 9:37 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | سبب غياب شيكابالا .. مفاجآت بالجملة في الزمالك .. 8 لا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع:  8 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام طلائع الجيش
 يفتقد الجهاز الفني للزمالك 8 لاعبين أمام طلائع الجيش في المباراة المقرر لها غداً الأربعاء على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويغيب عن الزمالك سيف الجزيرى بعد عودته إلى القاهرة اليوم، فضلاً عن إصابة محمود حمدى الونش وإبراهيما نداي جناح الأبيض الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية.

كما يفتقد البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك نبيل عماد "دونجا" لعدم الجاهزية الفنية ، وفي نفس الوقت يغيب يغيب محمود عبد الرازق "شيكابالا" للإصابة في بكدمة في مفصل الكتف، ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة برشح في الركبة، ويغيب زكريا الوردي لاعب الوسط للإصابة بشد في العضلة الخلفية وحسام أشرف لأسباب فنية.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي
 
خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح -  عبد الله جمعة.
 
خط الوسط : عمرو السيسي - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" .
 
خط الهجوم : سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن.
 
وكان اليوم السابع أكد أن فيريرا، سيضم سامسون أكينولا بعد استبعاده من المواجهات الماضية بسبب عدم عودة اللاعب فى الموعد المحدد له من بلاده، كما يضم أحمد فتوح ومحمد عبد الغنى ويوسف حسن بعد شفائهم من الإصابة.
 
وتقام مباراة الزمالك والطلائع فى السابعة مساء غد الأربعاء، باستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.
ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعدما لعب 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف فيما يحتل الطلائع المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط بعدما لعب 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.
 
 
الوطن: سبب غياب شيكابالا
شهدت القائمة التي أعلن عنها البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غياب محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، رغم مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووفقا لما ذكره مصدر بالجهاز الطبي بنادي الزمالك، فإن قرار استبعاد محمود عبدالرازق شيكابالا من قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش، خاص بالبرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشيرا إلى أن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية للفريق، إلا أن المدرب لديه قلق كبير من من تجدد الإصابة مرة أخرى.

وأشار إلى أن محمود عبدالرازق شيكابالا سيدعم الفريق بشكل طبيعي أمام نادي بيراميدز بصورة طبيعية، وسيكون حاضرا في قائمة الفريق، مشيرا إلى أن الثنائي إبراهيما نداي ومحمد عبدالشافي سيدخلان التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.


 
المصري اليوم: مفاجآت بالجملة في الزمالك
استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تشكيل الفريق الذي سيخوض به مباراة طلائع الجيش، المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما، أحرز لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف.

وسوف يشهد تشكيل الزمالك في مباراة اليوم بعض التغييرات حيث استقر فيريرا، على عودة محمد عواد، لحراسة عرين الفريق، كما ينوي المدير الفني استمرار الدفع باللاعب مصطفى شلبي، في مركز المهاجم الصريح.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عمر جابر، محمد عبدالغني، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي

خط الوسط: عمرو السيسي وإمام عاشور ومحمد أشرف «روقا»

خط الهجوم: أحمد سيد «زيزو»، مصطفى شلبي، سيد نيمار.

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد