أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | سبب غياب شيكابالا .. مفاجآت بالجملة في الزمالك .. 8 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام طلائع الجيش

7 ديسمبر 2022 الساعة 9:37 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | سبب غياب شيكابالا .. مفاجآت بالجملة في الزمالك .. 8 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام طلائع الجيش


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع:  8 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام طلائع الجيش
 يفتقد الجهاز الفني للزمالك 8 لاعبين أمام طلائع الجيش في المباراة المقرر لها غداً الأربعاء على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويغيب عن الزمالك سيف الجزيرى بعد عودته إلى القاهرة اليوم، فضلاً عن إصابة محمود حمدى الونش وإبراهيما نداي جناح الأبيض الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية.

كما يفتقد البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك نبيل عماد "دونجا" لعدم الجاهزية الفنية ، وفي نفس الوقت يغيب يغيب محمود عبد الرازق "شيكابالا" للإصابة في بكدمة في مفصل الكتف، ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة برشح في الركبة، ويغيب زكريا الوردي لاعب الوسط للإصابة بشد في العضلة الخلفية وحسام أشرف لأسباب فنية.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي
 
خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح -  عبد الله جمعة.
 
خط الوسط : عمرو السيسي - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" .
 
خط الهجوم : سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن.
 
وكان اليوم السابع أكد أن فيريرا، سيضم سامسون أكينولا بعد استبعاده من المواجهات الماضية بسبب عدم عودة اللاعب فى الموعد المحدد له من بلاده، كما يضم أحمد فتوح ومحمد عبد الغنى ويوسف حسن بعد شفائهم من الإصابة.
 
وتقام مباراة الزمالك والطلائع فى السابعة مساء غد الأربعاء، باستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.
ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعدما لعب 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف فيما يحتل الطلائع المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط بعدما لعب 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.
 
 
الوطن: سبب غياب شيكابالا
شهدت القائمة التي أعلن عنها البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غياب محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، رغم مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووفقا لما ذكره مصدر بالجهاز الطبي بنادي الزمالك، فإن قرار استبعاد محمود عبدالرازق شيكابالا من قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش، خاص بالبرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشيرا إلى أن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية للفريق، إلا أن المدرب لديه قلق كبير من من تجدد الإصابة مرة أخرى.

وأشار إلى أن محمود عبدالرازق شيكابالا سيدعم الفريق بشكل طبيعي أمام نادي بيراميدز بصورة طبيعية، وسيكون حاضرا في قائمة الفريق، مشيرا إلى أن الثنائي إبراهيما نداي ومحمد عبدالشافي سيدخلان التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.


 
المصري اليوم: مفاجآت بالجملة في الزمالك
استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تشكيل الفريق الذي سيخوض به مباراة طلائع الجيش، المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما، أحرز لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف.

وسوف يشهد تشكيل الزمالك في مباراة اليوم بعض التغييرات حيث استقر فيريرا، على عودة محمد عواد، لحراسة عرين الفريق، كما ينوي المدير الفني استمرار الدفع باللاعب مصطفى شلبي، في مركز المهاجم الصريح.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عمر جابر، محمد عبدالغني، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي

خط الوسط: عمرو السيسي وإمام عاشور ومحمد أشرف «روقا»

خط الهجوم: أحمد سيد «زيزو»، مصطفى شلبي، سيد نيمار.

اخبار الزمالك

مفاجأة.. السيسي يكشف أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية . ومفاجأة فى عقد ميتلاند الدنماركي مع الزمالك

مفاجأة.. السيسي يكشف أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية . ومفاجأة فى عقد ميتلاند الدنماركي مع الزمالك

مفاجأة.. أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأنديةفجر الصحفي المعروف علي السيسي ، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، بدون وجه حق.وأكد السيسي أن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، جاءت

ترند مصر اليوم |  من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير  .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند مصر اليوم | من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.     من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية .. اتحاد الكرة يحصل على تحديث متطور لتقنية ال VAR

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية .. اتحاد الكرة يحصل على تحديث متطور لتقنية ال VAR

 أعلنت رابطة الأندية المحترفة مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في مسابقة الدوري لظروف مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حيث لم يلعب الفريق الأحمر مباراتي الجولتين الـ16 والـ17 لظروف تواجده في المغرب.ووصل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ليتأكد بقائه في

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان ..  توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

  تأجيل مباراة الزمالك اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح  تقام اليوم عدد من المباريات التي تستحق المشاهدة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك اليوم .. خطاب يمنع عودة فيريرا إلى تدريب الزمالك . سر تراجع مرتضى منصور عن نشر فيديو الجبلاية
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف آخر تطورات قيد صفقات الزمالك الشتوية .. بشرة خير من ونش الزمالك .. حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك
شبانة: هناك وسطاء تدخلوا لانتقال نجم الزمالك  إلى الأهلي وأحمد فتوح يرد ..شرط صادم يعرقل عودة فيريرا
شبانة يكشف كواليس جلسة لجنة التظلمات بشأن قضية الزمالك ضد  كهربا..والمحامى ينصح بعدم التصعيد في قيد الصفقات الجديدة
المزيد