أخر الاخبار

 

فضيحة جديدة على عينك يا تاجر .. الحنفي يرفض طرد محمد الشناوي فى لقاء الأهلي وغزل المحلة. رمضان صبحي يقود بيراميدز لإصطياد ذئاب المقاولون العرب فى التجمع الخامس ..الداخلية تصدم فاركو .. شباب الزمالك يهزم الإسماعيلي في دوري الجمهورية

7 ديسمبر 2022 الساعة 5:26 مساء
فضيحة جديدة على عينك يا تاجر .. الحنفي يرفض طرد محمد الشناوي فى لقاء الأهلي و


الحنفي يرفض طرد محمد الشناوي فى لقاء الأهلي وغزل المحلة 


تجاهل محمد الحنفى حكم  لقاء غزل المحلة  والأهلى ، طرد محمد الشناوي فى اللقاء الذى أقيم  على ملعب ستاد غزل المحلة،  فى الجولة السادسة بالدوري العام  الممتاز .
 وأنتهى بفوز الفريق الأحمر  بهدفين نظيفين رافعا رصيده إلى النقطة  15 متربعا على قمة جدول الدوري العام الممتاز  بالعلامة الكاملة  وله مباراة مؤجلة مع الإتحاد السكندري حكام  تقنية الفيديو  ، قامو بإستدعاء الحنفي ، لإقناعه  بإشهار الكارت الأحمر فى  وجه  الشناوي ، الذى خرج من منطقة جزاؤه ليعرقل  عبد الرحمن أجويرو مهاجم غزل  فى الدقيقة 83  حيث اشار الحنفى بإستمرار  اللعب وسط مطالبات لاعبى غزل المحلة  بطرد حارس الأهلي  .
 
وكان الأهلي انهي الشوط الأول  متقدما بهدفين نظيفين سجلهما  بيرسى تاو وبرونو سافيو .
 
 
بيراميدز يهزم المقاولون بثنائية ويحتل وصافة الدوري


مهاب ممدوح
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الفوز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد الدفاع الجوي.

شهد الشوط الأول محاولات من جانب ذئاب الجبل للوصول للمرمى دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى أحمد الشناوي.

وفي منتصف الشوط كاد بيراميدز أن يتقدم بالهدف الأول عن طريق محاولة من جانب مصطفى فتحي الا أن ابوالسعود حارس المقاول انقذ الكرة.

وجاء الرد سريعا من جانب المقاولون بهجمة خطيرة من لويس ادوارد منفردا بالمرمى إلا ان الكرة مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 33 سجل رمضان صبحي هدف التقدم لبيراميدز بعد خطأ دفاعي من المقاولون في وسط تقدم لاعبي الذئاب لتصبح النتيجة 1-0.

استحوذ بيراميدز على الشوط الثاني مع محاولات من المقاولون لتعديل النتيجة ببعض الهجمات المرتدة التي تألق بها أحمد الشناوي ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة.

وفي الدقائق الأخيرة احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح بيراميدز لينجح فخر الدين بن يوسف في اضافة الهدف الثاني ليضيف بيراميدز ثلاث نقاط جديدة له بمشوار الدوري.

بهذه النتيجة يرفع بيراميدز رصيده عند النقطة 11 في المركز الثاني بينما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة السادسة في المركز العاشر.


فاركو يتعادل إيجابيا أمام الداخلية في الدوري


مهاب ممدوح
تعادل فريق الكرة الأول بنادي فاركو، إيجابيا أمام نظيره الداخلية، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم رامي صبري بالهدف الأول لفريق فاركو، في الدقيقة 7 من زمن المباراة ثم تعادل مصطفى فوزى للداخلية بالدقيقة 64.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل كلاهما في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

حاول فاركو خطف هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي.

وبتلك النتيجة، يحتل فاركو المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط، بينما تواجد الداخلية بالمركز الأخير برصيد نقطتين.
 
زمالك 2001 يهزم الإسماعيلي في دوري الجمهورية


فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2001 على نظيره الإسماعيلي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء على ملعب الأخير، ضمن مؤجلات الجولة السادسة لبطولة الجمهورية.

وأحرز هدفي الزمالك؛ كريم عبدالحق وحاتم سكر.

وشهدت المباراة أداءا ممتازا من لاعبي الزمالك، واستطاع أبناء ميت عقبة السيطرة على أحداث المباراة، وأهدر الفريق أكثر من فرصة محققة أمام مرمى الدراويش.

ويقود الجهاز الفني لفريق 2001، محمد ثابت مدربا، أحمد زكريا مدربا مساعدا، احسان الشحات مدربا لحراس المرمى، حمدي يوسف إداريا، مصطفى عزب اخصائيا للتأهيل والإصابات، رفعت حمدي عاملا للمهمات.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد