أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين رسميًا عن الزمالك .. نهاية حزينة لنجم الزمالك .. رسالة نارية لفيريرا .. الغندور يعلن انتهاء عقده مع قناة الزمالك بعد ثلاث سنوات

8 ديسمبر 2022 الساعة 10:28 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين رسميًا عن الزمالك .. نهاية حزينة لنجم ا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أول الراحلين رسميًا عن الزمالك
 أعلن مسئولى نادى الزمالك عن فسخ التعاقد مع المغربى زكريا الوردي لاعب الفريق  بالتراضي، بناءً على رغبة اللاعب بعد الهجوم عليه من بعض الجماهير.
 
وقام المغربى زكريا الوردى برد المبلغ  المالى الذى حصل عليه كمقدم تعاقد مع التنازل عن كافة حقوقه المالية فى العقد.
 
وتعاقد  الزمالك مع المغربي زكريا الوردي لاعب وسط فريق الرجاء المغربي في صفقات انتقال حر خلال أغسطس الماضى.
 
أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، أن المغربى زكريا الوردى يعانى من مشاكل نفسية منذ مواجهة الأهلى فى السوبر، ويشعر أنه السبب فى خسارة الزمالك للقب.
 
وأضاف أمير فى تصريحات صحفية أن إدارة الزمالك سعت لمساعدة اللاعب وطلبنا من والدته أن تحضر إلى القاهرة، إلا أنها تعرضت لوعكة صحية بسبب المرارة فازداد اللاعب اكتئابًا.

وحقق فريق الزمالك فوزا عريضًا أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على استاد الكلية الحربية، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.


 
الوطن: نهاية حزينة لنجم الزمالك
أُسدل الستار على حكاية المغربي زكريا الوردي لاعب الفريق الكروي الأول بالزمالك، الذي توصل لاتفاق مع إدارة النادي الأبيض برئاسة مرتضى منصور، لفسخ التعاقد بالتراضي، ورد مقدم التعاقد الذي حصل عليه، مقابل الرحيل عن ميت عقبة في الفترة الحالية.

وساهمت 3 مشاهد في كتابة النهاية الدرامية لمشوار زكريا الوردي، مع الزمالك، بشكل سريع وكأنه وردة ذبلت قبل الأوان.
خسارة سوبر لوسيل في أول ظهور مع الزمالك

أول مشهد لظهور اللاعب المغربي زكريا الوردي، كان عند الدفع به كبديل، في مباراة كأس سوبر لوسيل ضد الهلال السعودي، التي أقيمت في قطر، وبمجرد نزوله حصل على بطاقة صفراء، بسبب تدخل عنيف، وخسر الفريق الأبيض اللقاء عن طريق ركلات الترجيح، ليكون الانطباع الأول عن اللاعب غير مبشر.

واصلت لعنة مواجهات السوبر مطاردة اللاعب المغربي، وارتكب زكريا الوردي خطأ قاتلا خلال مباراة الأهلي خلال لقاء السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات، تسبب في إحراز البرازيلي برونو سافيو هدف التقدم للفريق الأحمر، قبل أن ينتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وتسبب ذلك الخطأ في فجوة بين اللاعب المغربي، وجماهير القلعة البيضاء، زادتها حالة من عدم الثقة.

خلال مباراة الجولة الثانية لمسابقة الدوري، التي حل فيها الزمالك ضيفا على سيراميكا كليوباترا، قام اللاعب المغربي بتدخلات عنيفة، ضد لاعبي سيراميكا، وأشهر له حكم المباراة محمد معروف، بطاقة صفراء، ثم عاد زكريا الوردي، وتدخل بعنف أيضا، وكاد أن يشهر له الحكم البطاقة الصفراء الثانية، ويتسبب في لعب الفريق الأبيض باقي اللقاء بعشرة لاعبين، ليقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استبادال اللاعب ما بين شوطي المباراة، خوفا من حصوله على بطاقة حمراء.

كل تلك المشاهد تسببت في أزمات نفسية للاعب، نتيجة هجوم جماهير الزالك عليه، قبل أن صرح أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض أن الأمور وصلت إلى حد تعرض اللاعب لحالة اكتئاب شديدة، وأنه تم الاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضي، ورحيل الوردي، عن القلعة البيضاء.
 
المصري اليوم: رسالة نارية لفيريرا
علق أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك السابق، على فوز الزمالك على طلائع الجيش، في بطولة الدوري.

وفاز الزمالك على طلائع الجيش، برباعية نظيفة، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج «الريمونتادا»، المذاع عبر فضائية «المحور»: «فيريرا عاد مرة أخرى، ما قام به في مباراة طلائع الجيش اليوم هو (ريمونتادا) للمدرب البرتغالي».

وتابع: «الزمالك لا يناسبه خطتي 5-3-2 و3-5-2، وهما الطريقتان اللتان أعتمد عليهما فيريرا مؤخرا».

وواصل: «الخطتان كانتا من الممكن أن تنجحا مع الزمالك في حالة وجود بن شرقي وعمر السعيد مع الفريق».

ووجه ميدو، رسالة إلى فيريرا، قائلًا: «لو مشيت عدل ولعبت بطريقة 4-3-2-1، ووضعت اللاعبين في أماكنهم الزمالك سيفوز بالدوري».
 
الغندور يعلن انتهاء عقده مع قناة الزمالك بعد ثلاث سنوات
اعلن الإعلامي خالد الغندور، رحيله عن قناة نادي الزمالك وعدم تجديد تعاقده مع الشركة المتحدة للإعلام.
وأكد الغندور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه يظهر على القناة في الوقت الحالي تقديرا لجمهور الزمالك ولرئيس النادي مرتضي منصور.
وقال الغندور: «حتي اليوم لم أتعاقد مع أي قناة وظهوري هذا الاسبوع بدون تعاقد احتراما لجمهور الزمالك العظيم وتقديرا لرئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور».
وأضاف: «شكرا لجمهور الزمالك العظيم حان وقت الرحيل اليوم تنتهي رحلتي مع قناة الزمالك شكرا للشركة المتحدة.. شكرا لرئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور».

اخبار الزمالك

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

شديد الحرارة وأمطار رعدية .. الأرصاد تحذر من مخاطر طقس اليوم

شديد الحرارة وأمطار رعدية .. الأرصاد تحذر من مخاطر طقس اليوم

 كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد طقس شديد الحرارة نهاراً على كافة الأنحاء دافىء على السواحل الشمالية الغربية ، معتدل ليلاً على أغلب الأنحاء مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية .وحذرت هيئة الأرصاد الجوية

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد