أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين رسميًا عن الزمالك .. نهاية حزينة لنجم الزمالك .. رسالة نارية لفيريرا .. الغندور يعلن انتهاء عقده مع قناة الزمالك بعد ثلاث سنوات

8 ديسمبر 2022 الساعة 10:28 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | أول الراحلين رسميًا عن الزمالك .. نهاية حزينة لنجم الزمالك .. رسالة نارية لفيريرا .. الغندور يعلن انتهاء عقده مع قناة الزمالك بعد ثلاث سنوات


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أول الراحلين رسميًا عن الزمالك
 أعلن مسئولى نادى الزمالك عن فسخ التعاقد مع المغربى زكريا الوردي لاعب الفريق  بالتراضي، بناءً على رغبة اللاعب بعد الهجوم عليه من بعض الجماهير.
 
وقام المغربى زكريا الوردى برد المبلغ  المالى الذى حصل عليه كمقدم تعاقد مع التنازل عن كافة حقوقه المالية فى العقد.
 
وتعاقد  الزمالك مع المغربي زكريا الوردي لاعب وسط فريق الرجاء المغربي في صفقات انتقال حر خلال أغسطس الماضى.
 
أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، أن المغربى زكريا الوردى يعانى من مشاكل نفسية منذ مواجهة الأهلى فى السوبر، ويشعر أنه السبب فى خسارة الزمالك للقب.
 
وأضاف أمير فى تصريحات صحفية أن إدارة الزمالك سعت لمساعدة اللاعب وطلبنا من والدته أن تحضر إلى القاهرة، إلا أنها تعرضت لوعكة صحية بسبب المرارة فازداد اللاعب اكتئابًا.

وحقق فريق الزمالك فوزا عريضًا أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على استاد الكلية الحربية، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.


 
الوطن: نهاية حزينة لنجم الزمالك
أُسدل الستار على حكاية المغربي زكريا الوردي لاعب الفريق الكروي الأول بالزمالك، الذي توصل لاتفاق مع إدارة النادي الأبيض برئاسة مرتضى منصور، لفسخ التعاقد بالتراضي، ورد مقدم التعاقد الذي حصل عليه، مقابل الرحيل عن ميت عقبة في الفترة الحالية.

وساهمت 3 مشاهد في كتابة النهاية الدرامية لمشوار زكريا الوردي، مع الزمالك، بشكل سريع وكأنه وردة ذبلت قبل الأوان.
خسارة سوبر لوسيل في أول ظهور مع الزمالك

أول مشهد لظهور اللاعب المغربي زكريا الوردي، كان عند الدفع به كبديل، في مباراة كأس سوبر لوسيل ضد الهلال السعودي، التي أقيمت في قطر، وبمجرد نزوله حصل على بطاقة صفراء، بسبب تدخل عنيف، وخسر الفريق الأبيض اللقاء عن طريق ركلات الترجيح، ليكون الانطباع الأول عن اللاعب غير مبشر.

واصلت لعنة مواجهات السوبر مطاردة اللاعب المغربي، وارتكب زكريا الوردي خطأ قاتلا خلال مباراة الأهلي خلال لقاء السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات، تسبب في إحراز البرازيلي برونو سافيو هدف التقدم للفريق الأحمر، قبل أن ينتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وتسبب ذلك الخطأ في فجوة بين اللاعب المغربي، وجماهير القلعة البيضاء، زادتها حالة من عدم الثقة.

خلال مباراة الجولة الثانية لمسابقة الدوري، التي حل فيها الزمالك ضيفا على سيراميكا كليوباترا، قام اللاعب المغربي بتدخلات عنيفة، ضد لاعبي سيراميكا، وأشهر له حكم المباراة محمد معروف، بطاقة صفراء، ثم عاد زكريا الوردي، وتدخل بعنف أيضا، وكاد أن يشهر له الحكم البطاقة الصفراء الثانية، ويتسبب في لعب الفريق الأبيض باقي اللقاء بعشرة لاعبين، ليقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استبادال اللاعب ما بين شوطي المباراة، خوفا من حصوله على بطاقة حمراء.

كل تلك المشاهد تسببت في أزمات نفسية للاعب، نتيجة هجوم جماهير الزالك عليه، قبل أن صرح أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض أن الأمور وصلت إلى حد تعرض اللاعب لحالة اكتئاب شديدة، وأنه تم الاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضي، ورحيل الوردي، عن القلعة البيضاء.
 
المصري اليوم: رسالة نارية لفيريرا
علق أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك السابق، على فوز الزمالك على طلائع الجيش، في بطولة الدوري.

وفاز الزمالك على طلائع الجيش، برباعية نظيفة، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج «الريمونتادا»، المذاع عبر فضائية «المحور»: «فيريرا عاد مرة أخرى، ما قام به في مباراة طلائع الجيش اليوم هو (ريمونتادا) للمدرب البرتغالي».

وتابع: «الزمالك لا يناسبه خطتي 5-3-2 و3-5-2، وهما الطريقتان اللتان أعتمد عليهما فيريرا مؤخرا».

وواصل: «الخطتان كانتا من الممكن أن تنجحا مع الزمالك في حالة وجود بن شرقي وعمر السعيد مع الفريق».

ووجه ميدو، رسالة إلى فيريرا، قائلًا: «لو مشيت عدل ولعبت بطريقة 4-3-2-1، ووضعت اللاعبين في أماكنهم الزمالك سيفوز بالدوري».
 
الغندور يعلن انتهاء عقده مع قناة الزمالك بعد ثلاث سنوات
اعلن الإعلامي خالد الغندور، رحيله عن قناة نادي الزمالك وعدم تجديد تعاقده مع الشركة المتحدة للإعلام.
وأكد الغندور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه يظهر على القناة في الوقت الحالي تقديرا لجمهور الزمالك ولرئيس النادي مرتضي منصور.
وقال الغندور: «حتي اليوم لم أتعاقد مع أي قناة وظهوري هذا الاسبوع بدون تعاقد احتراما لجمهور الزمالك العظيم وتقديرا لرئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور».
وأضاف: «شكرا لجمهور الزمالك العظيم حان وقت الرحيل اليوم تنتهي رحلتي مع قناة الزمالك شكرا للشركة المتحدة.. شكرا لرئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور».

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم |  من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير  .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند مصر اليوم | من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.     من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية

 أعلنت رابطة الأندية المحترفة مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في مسابقة الدوري لظروف مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حيث لم يلعب الفريق الأحمر مباراتي الجولتين الـ16 والـ17 لظروف تواجده في المغرب.ووصل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ليتأكد بقائه في

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان ..  توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

  تأجيل مباراة الزمالك اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح  تقام اليوم عدد من المباريات التي تستحق المشاهدة

رسالة مرتضى منصور إلى جمال علام ويكشف الخوف من وفاة فيريرا وراء عودته إلى تدريب الزمالك ومشكلة القيد لإرضاء الأسطورة

رسالة مرتضى منصور إلى جمال علام ويكشف الخوف من وفاة فيريرا وراء عودته إلى تدريب الزمالك ومشكلة القيد لإرضاء الأسطورة

  مرتضى منصور  يحذر جمال علام ويؤكد تآخر قيد صفقات الزمالك لإرضاء الأسطورة  كشف  المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب كان يريد رحيل جمال علام رئيس اتحاد الكرة من منصبه.وأكد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك اليوم .. خطاب يمنع عودة فيريرا إلى تدريب الزمالك . سر تراجع مرتضى منصور عن نشر فيديو الجبلاية
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف آخر تطورات قيد صفقات الزمالك الشتوية .. بشرة خير من ونش الزمالك .. حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك
شبانة: هناك وسطاء تدخلوا لانتقال نجم الزمالك  إلى الأهلي وأحمد فتوح يرد ..شرط صادم يعرقل عودة فيريرا
شبانة يكشف كواليس جلسة لجنة التظلمات بشأن قضية الزمالك ضد  كهربا..والمحامى ينصح بعدم التصعيد في قيد الصفقات الجديدة
المزيد