أخر الاخبار

 

بسبب جلوسه على الدكة .. الحقيقة الكاملة لتهديد كريستيانو بمغادرة معسكر منتخب البرتغال واول تعليق من الدون .. سمية الخشاب توجه رسالة نسائية لجورجينا .. إقالة مدرب إسبانيا بعد الخروج من المونديال

8 ديسمبر 2022 الساعة 2:17 مساء
بسبب جلوسه على الدكة .. الحقيقة الكاملة لتهديد كريستيانو بمغادرة معسكر منتخ


هاني عصام
 
أعلن الاتحاد البرتغالى لكرة القدم أن الأخبار التى ظهرت من الصحف عن تهديد كريستيانو رونالدو بمغادرة معسكر المنتخب الوطنى، بسبب استبداله فى مباراة كوريا الجنوبية فى دور المجموعات، وجلوسه على دكة البدلاء فى مباراة سويسرا بدور الـ16 فى كأس العالم، أنباء غير صحيحة.

وكانت صحيفة Récord، البرتغالية، قد كشفت كواليس الحوار الذى دار بين النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ومدربه فرناندو سانتوس، بعدما تم استبدال رونالدو فى مباراة كوريا الجنوبية بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليكون قائد الملاحين على مقاعد البدلاء أيضاً فى المباراة التالية مع سويسرا بدور الـ16، والتى انتهت بفوز البرتغال بنتيجة 6/1.

وكان رونالدو قد حل بديلاً فى المباراة، حيث تم التقاط صورة لنجم البرتغال مع مدربه، خلال قيام سانتوس بمنح رونالدو التعليمات الفنية قبل نزوله بديلاً، وضعت الصحيفة البرتغالية عنوان "رونالدو هدد بالرحيل".

وأضافت الصحيفة: تبدأ القصة بمباراة مرحلة المجموعات بين البرتغال وكوريا الجنوبية، فى الدقيقة 65 والنتيجة 1-1، قرر فرناندو سانتوس اتخاذ خطوة تغيير ثلاثى المنتخب ومن بينهم كريستيانو رونالدو، وينتهى برد فعل مثير للجدل من رونالدو على أرض الملعب "أنت فى عجلة من أمرى لإخراجى"، كانت الكلمات التى التقطتها وسائل الإعلام البرتغالى، وكان الغضب واضحًا للغاية واستجابة المدرب البرتغالى لم تستغرق وقتًا طويلاً.


تعليق كريستيانو
هاني عصام
خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، للتأكيد على وحدة الفريق، وذلك بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن تهديده بترك معسكر الفريق في الدوحة، على هامش المشاركة في مونديال "قطر 2022".

وكتب رونالدو عبر حسابه على "إنستجرام": "مجموعتنا متحدة للغاية بصورة أكبر من أن يتم تحطيمها من قوة خارجية، أمتنا شجاعة للغاية ولن يتم تخويفها من قبل أي خصم".

وأضاف: "هذا فريق بأتم معنى الكلمة، وسيقاتل من أجل الحلم حتى النهاية، آمنوا معنا، هيا برتغال".

يذكر أن الاتحاد البرتغالي، كان قد أصدر بيانا رسميا اليوم الخميس قال خلاله: "يؤكد الاتحاد أن كريستيانو لم يهدد في أي وقت من الأوقات بمغادرة معسكر المنتخب الوطني في قطر".

وواصل: "كريستيانو رونالدو بنى مسيرة مميزة وفريدة بقميص منتخب البرتغال، يجب احترامها، فهو مشهود له بالالتزام التام الذي لا جدال فيه".

وكانت صحيفة "ريكورد" نشرت على غلافها اليوم الخميس، مانشيت بعنوان: "رونالدو هدد بالرحيل"، مؤكدة أن "الدون" هدد بالرحيل، فور علمه بجلوسه على دكة البدلاء خلال لقاء سويسرا الأخير.


سمية الخشاب توجه رسالة لصديقة كريستيانو رونالدو.. والجمهور: "كله إلا جورجينا"
 
احمد عادل الشريف
وجهت الفنانة سمية الخشاب رسالة لعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكتبت "سمية" عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: "جورجينا لن تكوني سمية الخشاب".

وتفاعل الجمهور مع "التغريدة" التي نشرتها سمية الخشاب وعلق البعض: "فوقي يا فنانة الله يرضى عليكي"، و"جورجينا دي مين اللي تيجي جنب سمية"، و"أكيد طبعا ولن تكون"، و"دي متجيش ربعك يافنانة"، و"إنتي الأصل يا سوسو".

كما علق البعض: "إيه الثقة دي يا فنانة"، و"بطلي بقى"، و"ده على أساس إنها بتقلدك؟"، و"كله إلا جورجينا يا سوسو"، و"يا شيخة بقى"، وغيرها من التعليقات.

يذكر أن جورجينا رودريجيز ظهرت في المدرجات بمباراة البرتغال وسويسرا، مرتدية فستان أسود أنيق وفوق الفستان ارتدت عباءة خليجية سوداء.



رسميًا.. الاتحاد الإسباني يعلن إقالة لويس إنريكي بعد الخروج من المونديال


هاني عصام
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقالة لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب بعد الخروج من كأس العالم قطر 2022.
وكشف الاتحاد الإسباني عبر موقعه الرسمي عن إقالة لويس إنريكي من تدريب المنتخب بعد مسيرة بدأت من 2018 وحتى 2022.
وودع المنتخب الإسباني كأس العالم بعد الهزيمة من المغرب في دور الـ16، بركلات الترجيح.يذكر أن إنركي عقب مباراة الوداع من المونديال، سُئل عن مستقبله مع المنتخب الإسباني، حيث رد قائلاً: "هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي".

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد