أخر الاخبار

 

بعد رحيل زكريا الوردي.. هل يضحي الزمالك بأي صفقة جديدة .. نكشف بديل روقا في الزمالك أمام بيراميدز .. عمال وموظفو الزمالك يطالبون بتدخل السيسي لرفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك

8 ديسمبر 2022 الساعة 2:44 مساء
بعد رحيل زكريا الوردي.. هل يضحي الزمالك بأي صفقة جديدة .. نكشف بديل روقا في ال


بعد رحيل زكريا الوردي.. هل يضحي الزمالك بأي صفقة جديدة
 
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة فيما يتعلق بالصفقات الجديدة وإمكانية رحيل أيًا منهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد قرار رحيل زكريا الوردي وفسخ التعاقد معه.
وأكد المصدر أنه لن يتم التضحية بأي صفقة جديدة وكل اللاعبين مستمرين بشكل طبيعي مع الفريق ولن يتم تقييم أيًا منهم إلا مع نهاية الموسم الجاري.
وأوضح المصدر أن سامسون لن يرحل عن الزمالك خاصة وأنه لم يشارك سوى في دقائق قليلة وكذلك السنغالي إبراهيما نداي وفيما يتعلق باللاعبين المحليين فلن يرحل أيًا منهم.
وظهر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع زكريا الوردي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مقطع فيديو مذاع عبر قناة الزمالك.
وقال مرتضى منصور في تصريحاته عبر الفيديو: "بعض الجماهير المتزملكين زي ما دمروا محمود علاء دمروا زكريا الوردي، اللاعب بيشوف مواقع التواصل الاجتماعي ومن ماتش الأهلي بيشوف التعليقات وحالته النفسية وحشة بسبب ماتش الأهلي"
وأضاف: "اللاعب رافض إنه يكمل وبقالنا أسبوع بنحاول نقنع فيه ورفض الاستمرار بسبب حالته النفسية"
وواصل:"زكريا الوردي تنازل عن مقدم عقده وتم فسخ العقد بالتراضي ونتمنى له التوفيق فيما هو قادم وهتتحسروا على اللاعب ده"
وختم حديثه قائلا:"الصفحات القبيضة هما السبب في تدمير محمود علاء وميدو فضح الصفحات دي قبل كدة"
وعلق زكريا الوردي لاعب الزمالك على فسخ تعاقده بشكل رسمي مع الزمالك وعدم استمراره مع الفريق بناء على رغبته.
وقال زكريا الوردي في تصريحاته عبر مقطع فيديو مع مرتضى منصور رئيس النادي: "قدر الله وما شاء فعل بشكر كل جماهير الزمالك وبشكل المستشار مرتضى منصور وأمير مرتضى على الفترة الماضية"
وختم حديثه قائلا: "الفترة التي قضيتها مع الزمالك قصيرة وكنت أتمنى تكون أفضل ولكن قدر الله وما شاء فعل وبتمنى التوفيق للفريق فيما هو قادم"
 
الوردي يغادر القاهرة
 
سارة عبد الباقي
غادر القاهرة صباح اليوم الخميس المغربي زكريا الوردي لاعب وسط فريق الزمالك السابق، عائداً إلى بلاده بعد فسخ تعاقده مع الزمالك بناءً على رغبته وبالاتفاق بين الطرفين، كما أعلن مسؤولو الزمالك.

وبعد انتهاء علاقته بشكل رسمي، قام مسؤولو الزمالك بحجز تذكرة الطيران للوردي الذي غادر القاهرة بالفعل خلال الساعات الماضية متجهاً إلى بلاده المغرب.
 
 
عمال وموظفو الزمالك يطالبون بتدخل السيسي ووزير الرياضة لرفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك  


حرص المئات من  عمال وموظفو نادي الزمالك وجميع الأجهزة الرياضية على تنظيم وقفة إحتجاجية اليوم الخميس داخل مقر نادي الزمالك  بميت عقبة في تمام الساعة الواحدة ظهرا حيث تم مناشدة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ووزير الرياضة بالتدخل وانقاذهم من ممدوح عباس  رئيس نادي الزمالك الإسبق .


كما نظم عمال وموظفو نادي الزمالك وجميع الأجهزة الرياضية وقفة احتجاجية اليوم الخميس داخل مقر نادي الزمالك في تمام الساعة الواحدة ظهرا.
وشهدت الوقفة مطالبات برفع الحجز عن أرصدة القلعة البيضاء من قبل ممدوح عباس فورا وبشكل عاجل، حتى يتم صرف الراوتب وتدخل أجهزة الدولة وزارة العدل و وزارة الشباب والرياضة لحل الأزمة.

وتسبب الحجز على أرصدة النادي في تأخر صرف رواتب العمال والموظفين، لعدم تمكن إدارة النادي من الحصول على سيولة مالية، بالرغم من حصول ممدوح عباس على قيمة القرض الذي يدعيه 4 مرات.
 
 

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد