أخر الاخبار

 

الجمل : الزمالك يستطيع الإحتفاظ بالدوري لعدة أسباب ولن يتأثر برحيل هذا اللاعب ..شبانة يكشف صفقات الشتاء ..محلل إداء الزمالك خسر الوردي

9 ديسمبر 2022 الساعة 5:00 صباحا
اخبار الزمالك -  الجمل : الزمالك يستطيع الإحتفاظ بالدوري لعدة أسباب  ولن يتأثر برحيل  هذا اللاعب ..شبانة يكشف صفقات الشتاء ..محلل إداء الزمالك خسر الوردي



الجمل: الزمالك يستطيع الحفاظ على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي
أكد حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي السابق أن فريق الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري في الوقت الحالي ويستطيع الفوز بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم أيضاً.
وقال حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي السابق، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" الزمالك يستطيع الحفاظ على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي بسبب ما لديه من لاعبين مميزين ومدرب كبير مثل البرتغالي فيريرا ".
وتابع:" الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري ومن وجهة نظري أن رواتب المدربين في الدوري غير مبالغ فيها كما يعتقد البعض".


الجمل: الزمالك لن يتأثر برحيل زكريا الوردي
أكد حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي السابق أن فريق الزمالك يمتلك أكثر من بديل مميز بعد رحيل زكريا الوردي لاعب الفريق الأبيض عقب فسخ التعاقد معه بالتراضي في الفترة الحالية مع إدارة النادي. 
وقال حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي السابق، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :"نادي الزمالك لن يتأثر فنياً برحيل زكريا الوردي عن الفريق والبرتغالي فيريرا يمتلك أكثر من بديل مميز في الوقت الحالي لتعويض غيابه".
وتابع:" الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري وهو ما يسعد البرتغالي فيريرا على النجاح مع الفريق في الموسم الحالي ".

شبانة يكشف عن قائمة المرشحين للانتقال إلى صفوف الزمالك في يناير

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه طارق طه مدافع فريق فيوتشر دخل ضمن المرشحين لإرتداء قميص الزمالك، لتدعيم الجبهة اليسرى، خلال شهر يناير المقبل.
وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس، أن هناك بعض الأسماء مرشحة للانضمام إلى صفوف الزمالك في يناير المقبل، مشيرًا إلى أن إدارة الزمالك استقرت على ضم مهاجم أجنبي تحت السن ويتواجد أكثر من مرشح وعلى رأسهم لاعبي نيجيري وآخر كولومبي.
وأضاف "طارق طه لاعب فريق فيوتشر مرشح لتدعيم الجبهة اليسرى إلى جانب محمد حمدي لاعب إنبي الصاعد بجانب مصطفى العش لاعب فريق غزل المحلة".
وواصل قائلا: "على مستوى الدفاع تضم القائمة كل من خالد صبحي لاعب فريق الاتحاد السكندري وباهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي ومصطفى كالوشا لاعب فريقو إنبي".
وأكد شبانة، أن مسئولي الزمالك وضعوا قائمة الأسماء أمام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق لحسم الأمر بشكل نهائي وتحديد الأسماء الأنسب له.


إسلام أحمد: الزمالك لم يصبر على الوردي.. وبن شرقي تعرض لانتقادات في الامارات
أكد إسلام أحمد محلل الكرة العالمية، أن زكريا الوردي لاعب الزمالك السابق، كان لديه عروضا في فرنسا والمغرب خلال الفترة الماضية، قبل قدومه لنادي الزمالك.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "قد يكون انتقل للزمالك في وقت سابق، بسبب قلة العرض المالي من فرنسا".
وأضاف: "هناك لاعبين تتقاضي 15 الف دولار شهريا في فرنسا، لكن العقود هنا في مصر كبيرة، السوق في افريقيا أفضل من بعض الدوريات الاوروبية".
وواصل: "بن شرقي تعرض لانتقادات في الامارات، ولكنه اختار الانتقال إلى الجزيرة لامور مالية، هو لاعب محترف في النهاية من حقه يبحث عن مصلحته".
وأكمل: "نجاح المغاربة في مصر، قد يكون أغرى زكريا الوردي للانضمام لنادي الزمالك، ووكيل أعماله سيبدأ تسويقه من أجل البحث عن نادٍ جديد".
وتابع: "الزمالك لم يصبر على زكريا الوردي، فهو لاعب قادر على اللعب في اكثر من مركز".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

    خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟ علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - هاتريك فينيسيوس يقود ريال مدريد إلى الريمونتادا أمام دورتموند. حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان. آرسنال يدمر شاختار. سقوط يوفنتوس أمام شتوتجارت

هاتريك فينيسيوس يقود ريال مدريد إلى الريمونتادا أمام دورتموند. حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان. آرسنال يدمر شاختار. سقوط يوفنتوس أمام شتوتجارت

شهدت مباريات دورى أبطال أوروبا، مفاجأت فى النتائج من العيار الثقيل أبرزها الفوز العريض الذى حققه ريال مدريد، على بوروسيا دورتموند الألماني، بخمسة أهداف مقابل هدفين، على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد أن أنهى الضيوف الشوط الأول بهدفين نظيفين لكن هاتريك فينيسيوس جونيور، قلب

اخبار الزمالك - وعد الإمارات يمنح  ثلاثي الزمالك المحبوس قبلة الحياة بهذا القرار ..بيان إعتذار من بعثة الزمالك

وعد الإمارات يمنح ثلاثي الزمالك المحبوس قبلة الحياة بهذا القرار ..بيان إعتذار من بعثة الزمالك

وعد الإمارات يمنح  ثلاثي الزمالك المحبوس قبل الحياة بهذا القرار هانى عصام. كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل القرار المنتظر بعد إحالة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا للمحاكمة غدا. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك حصلت

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد