أخر الاخبار

 

ضربات الجزاء تقتل البرازيل فى ليلة ليفا كوفيتش وصعود كرواتيا إلى قبل نهائي كأس العالم قطر

9 ديسمبر 2022 الساعة 7:56 مساء
ضربات الجزاء تقتل البرازيل فى ليلة ليفا كوفيتش وصعود كرواتيا إلى قبل نهائي


 
ضربات الجزاء تقتل البرازيل فى ليلة ليفا كوفيتش وصعود كرواتيا إلى قبل نهائي كأس العالم قطر 
قتلت ضربات الجزاء الترجيحية، حلم منتخب البرازيل  فى الصعود إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022 بعد السقوط أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 4  /2 بعد تألق حارس كرواتيا ليفا كوفيتش الذى تصدي لضربة جزاء جزاء روديجو بعد التعادل فى الوقت الأصلي  والإضافى بهدف لكل منهما لتتأهل كرواتيا وصيف كأس العالم  إلى الدور قبل النهائي فى إنتظار المتأهل من هولندا والأرجنتين. 

 
البرازيل تودع مونديال قطر بالسقوط أمام كراوتيا
ودع منتخب البرازيل كأس العالم من ربع النهائي بالهزيمة من كرواتيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ليصعد منتخب كرواتيا إلى نصف النهائي وينتظر الفائز من مواجهة الأرجنتين ضد هولندا.
وشهدت المباراة هجمات وفرص متبادلة بين البرازيل وكرواتيا، وسط محاولات بالجملة من بيريسيتش ومودريتش نجمي منتخب كرواتيا مقابل هجوم قوي من جانب البرازيل خاصة بعد دخول رودريجو وبيدرو.
وشهد الشوط الأول محاولات من جانب منتخب كرواتيا عن طريق العرضيات من الطرفين ولكن دون جدوى وسط دفاع قوي من البرازيل.
في المقابل كان هناك هجوما قويا من البرازيل، عن طريق نيمار دا سيلفا ورافينيا بجانب فينيسيوس جونيور ولكن دفاع كرواتيا كان في الموعد.
في الشوط الثاني كان هناك تألقا من ليفاكوفيتش حارس كرواتيا الذي تصدى لثلاث تسديدات، الأولى من جونيور من داخل منطقة الجزاء، والثانية من نيمار دا سيلفا عن طريق انفراد تام، والثالثة من رودريجو منعها بتصدي رائع.
وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين المنتخبين، ليلجأ المنتخبان إلى الأشواط الإضافية.
بدأ الشوط الإضافي الأول بفرصة محققة من جانب كرواتيا، حيث سدد بروسفيتش، الكرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة العارضة.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الإضافي الأول، نيمار يسجل هدفا للبرازيل بعد تمريرة ثنائية رائعة مع لوكاس باكيتا انفرد نيمار من خلالها بالمرمى ثم راوغ حارس كرواتيا وسدد الكرة في الشباك معلنا تقدم البرازيل بهدف دون رد.
في الشوط الإضافي الثاني، يسجل بيتكوفيتش هدفا قاتلا لصالح كرواتيا في الدقيقة 117، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بمدافعي البرازيل ثم سكنت الكرة الشباك لينتهي الشوط الإضافي الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف ويتجه المنتخبان إلى ركلات الترجيح.
ركلات الترجيح
نيكولا فلاسيتش يسجل ركلة الترجيح الأولى لكرواتيا
رودريجو يهدر ركلة الترجيح الأولى للبرازيل
لوفرو ماير يسجل ركلة الترجيح الثانية لكرواتيا 
كاسيميرو يسجل ركلة الترجيح الثانية للبرازيل 
مودريتش يسجل ركلة الترجيح الثالثة لكرواتيا 
بيدرو يسجل ركلة الترجيح الثالثة لصالح البرازيل 
ميسلاف أورسيتش يسجل ركلة الترجيح الرابعة لصالح كرواتيا 
ماركينيوس يهدر ركلة الترجيح الخامسة للبرازيل

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة النصر ضد الفيحاء فى الدوري السعودي. مواعيد مباريات الدوري الإسباني

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد