أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مواساة نيمار بعد سقوط البرازيل ...إصابة النجمة سيلين ديون بمرض نادر .. مدرب البرتغال يكشف تفاصيل اجتماعه مع رونالدو

10 ديسمبر 2022 الساعة 10:54 صباحا
ترند مصر اليوم | مواساة نيمار بعد سقوط البرازيل  ...إصابة النجمة سيلين ديون بم


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
لقطة جميلة.. نجل لاعب منتخب كرواتيا يواسي نيمار بعد الإقصاء من كأس العالم 
سارة عبد الباقي 
دخل نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل في نوبة بكاء، بعد خروج السامبا الغير متوقع من بطولة كأس العالم 2022، على يد منتخب كرواتيا بفضل ركلات الترجيح، التي حسمها الكروات لصالحهم 4/2 عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وعقب انتهاء المباراة بين المنتخبين حرص نجل إيفان بيريسيتش لاعب منتخب كرواتيا على الدخول إلى أرضية ملعب اللقاء من أجل مواساة نيمار.
والتقطت عدسات المصورين نجل إيفان بيريسيتش يواسي نيمار، حيث ركض نحوه وقام باحتضانه في الوقت الذي كان يبكي فيه نيمار حزناً على الخروج المبكر من المونديال.
وينتظر منتخب كرواتيا الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا، لمواجهته في نصف نهائي كأس العالم 2022.
إصابة النجمة سيلين ديون بمرض نادر
حالة من الصدمة تسيطر على السوشيال ميديا، بعدما أعلنت الفنانة الكندية، سيلن ديون نجمة «البوب» إصابتها بمرض نادر، أجبرها على تأجيل كل حفلاتها الغنائية إلى العام المُقبل 2024، لأن مرضها أثر على أحبالها الصوتية.

سيلين ديون، نجمة تربى أجيال على صوتها منذ الثمانينيات، عندما طرحت ألبومها الأول باللغة الأجنبية «Unison»، الذي أكسبها شهرة كبيرة في أمريكا الشمالية ومختلف البلدان التي تتحدث باللغة الأجنبية، وبدأت الغناء في 1980 في فرنسا، واشتهرت عالميًا في 1990.

«La voix du bon Dieu» هي إحدى الأغاني الشهيرة للمطربة سيلن ديون، وهي ضمن ألبوم حمل نفس الاسم، وكان أول ألبوم لها، وطرحته في 1981، حينها كانت في الـ13 من عمرها، وحقق نجاحًا كبيرًا، ووصلت نسبة مشاهدة الأغنية على يوتيوب 22 ألف مشاهدة.

في 1987، طرحت سيلين ديون أغنية حققت شهرة واسعة أطاحت بها لأبواب العالمية، وهي «Incognito»، وهي ضمن أغاني ألبوم من نفس الاسم، وسبب شهرتها هو ظهور سيلين في إطلالة عصرية أكثر شبابية، وكانت باللغة الفرنسية أيضًا، وحينها كانت ديون في الـ19 من عمرها، وحققت تلك الأغنية 546 ألف مشاهدة على يوتيوب حتى اليوم.

أغنية «Unison» وهي ضمن أغاني ألبوم سيلين ديون الذي يحمل نفس الاسم، كانت مفتاح باب العالمية، فكان أول ألبوم تطلقه باللغة الأجنبية، والذي لاقى انتشارًا واسعًا في العالم كله، والذي طرحته عام 1990، حين كانت في الـ22 من عمرها، وبسببه كونت قاعدة جماهيرية عريضة جعلت اسمها يتردد عالميًا.

في 1997، غنت سيلين ديون الأغنية الرسمية للفيلم الأجنبي الشهير «Titanic» التي أظهرت إحساس سيلين في الغناء، وطبقة صوتها المميزة، لأنه بالرغم من أن صوتها قوي، إلا أنها تستطيع التأدية في الأغاني الرومانسية بشكل يتخطى الرائع، وتلك الأغنية تحديدًا استمرت في التصدر عالميًا كأحد أشهر الأغاني الرومانسية حتى اليوم.

أغنية «My Heart Will Go On»، كانت وجه السعد على سيلين ديون، عندما فاقت بصوتها المميز توقعات الجميع، لذلك وازداد نجاحها بأغنية «Beauty And The Beast»، التي شاركت بها في الفيلم الكارتوني من نفس الاسم، وطُرحت في 1991، وحصل الفيلم على جائزتي أوسكار.

«The Power of Love» تلك الأغنية التي طرحتها ديون في 1993، وحققت نجاحًا كبيرًا، بل واحتلت المرتبة الأولى عالميًا.

في 1996، طرحت سيلين أغنية «Because You Loved Me»، وهي ضمن أحداث الفيلم الكوميدي «Up Close and Personal»، وحققت هذه الأغنية أيضًا المرتبة الأولى عالميًا.

في 1997، طرحت سيلين ديون أغنيتها الشهيرة «Let's talk about love»، والتي مر عليها 25 عامًا، وحققت تلك الأغنية حينها نجاحًا كبيرًا، وكانت الأكثر مبيعًا في كندا.

في 1998، طرحت سيلين ديون ألبومها الغناء «These Are Special Times»، ولكن أشهر أغانيه كانت «I’m Your Angel» التي احتلت المرتبة الأولى عالميًا حينها، بسبب اختلاف الأغنية عن غيرها من الأغاني، وحازت على إعجاب الكثيرين.

في 2002، طرحت سيلين ديون أغنيتها الشهيرة «I'm Alive»، وهي ضمن أغاني ألبومها السابع، الذي حقق شهرة واسعة بعد طرحها.

بعد رحيل زوجها، عاشت سيلين في حالة من الحزن بعد رحيل زوجها رينية، وألبوم «Encore un Soir»، الذي طرحته في 2016 هو الذي أعادها للجمهور من جديد، وتكون من 15 أغنية، وأعرب الجمهور عن إعجابهم بالألبوم، الذي أثببت فيه سيلين أن صوتها مثل الذهب الذي لا يبلى.
 
 
 مدرب البرتغال يكشف تفاصيل اجتماعه مع رونالدو

كشف مدرب المنتخب الوطني البرتغالي فرناندو سانتوس، تفاصيل نقاشه مع كريستيانو رونالدو، وإخباره بقرار وضعه على دكة البدلاء خلال مباراة المنتخب أمام سويسرا في دور الـ16 قبل أيام.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم الجمعة، والذي يسبق لقاء البرتغال والمغرب في ربع نهائي مونديال 2022، كشف سانتوس تفاصيل "أزمة رونالدو"، التي شغلت وسائل الإعلام في الأيام الأخيرة.

وقال سانتوس: "الحديث دار بيني وبين رونالدو يوم مباراة سويسرا، وشرحت له الأسباب التي دفعتني كي أضعه احتياطيا".

وأكمل: "بعد الغداء اجتمعنا وشرحت له الأسباب. دعوته إلى مكتبي وقلت له حتى لا يتفاجأ، من الأفضل ألا تكون أساسيا في بداية اللقاء، حيث أردت أن أوفره للشوط الثاني عندما نحتاج ذلك".

وأكمل: "رونالدو لم يكن سعيدا بهذا القرار، لم يكن راضيا بذلك، وسألني هل تظن إنها فكرة سديدة؟، ودخلنا في حديث وشرحت وجهة نظري وهو تقبلها، الحديث كان مليئا بالصراحة".

أما عن الأخبار التي قالت إن رونالدو هدد بترك المنتخب الوطني البرتغالي، بعد معرفته بعدم مشاركته أساسيا أمام سويسرا، نفى سانتوس ذلك بشدة.

وقال المدرب البرتغالي: "رونالدو لم يقل لي أنه سيترك منتخبنا الوطني، حان الوقت كي نكف عن هذه الإشاعات، وانظروا لما فعله في المباراة".

وأضاف: "كان رونالدو يمارس الإحماء مع اللاعبين بالرغم من معرفته بأنه ليس أساسيا، وكان يصفق ويتفاعل بالأهداف مع زملائه، وقام بتحية الجماهير بعد المباراة. حان الوقت لترك رونالدو بحاله".

ورفض سانتوس الكشف عما إذا ما كان رونالدو سيكون أساسيا أمام المغرب، أم إنه سيبدأ من دكة البدلاء، في الموقعة التي ستقام مساء السبت.

اخبار الزمالك

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

 تشارك الفنانة ميرنا وليد، الفنان الكبير محمد صبحي بطولة مسرحيته الجديدة، التي اختار لها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو، وأعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد