أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مدرب الاهلي يهاجم إتحاد السلة . تفاصيل القبض على البلوجر هدير عاطف .. اليسا تتصدر الترند .. موعد انتهاء حملة تطعيم شلل الأطفال 2022

12 ديسمبر 2022 الساعة 8:51 صباحا
ترند مصر اليوم |  مدرب الاهلي يهاجم إتحاد السلة . تفاصيل القبض على البلوجر هد


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
فضيحة.. اوجستي  مدرب  الأهلي يهاجم اتحاد السلة
 
 
هانى عصام
 
أوجستي بوش المدير الفني لفريق سلة الأهلي هجومًا على الاتحاد المصري لكرة السلة.
وكتب اوجستي  عبر حسابه :"كلمة العدالة ليست في قاموس الاتحاد المصريدعونا ننسى الألوان والأندية والتنافس ونركز فقط على الحقائق. تلقى هذان الإجراءان ( عمرو الجندي لاعب الأهلي و إدجار سوسا لاعب الزمالك الموسم الماضي) نفس العقوبة (إيقاف مباراتين وغرامة مالية). عمرو الجندي قام بإشارة خاطئة لصديق في المدرجات = وسوسا قام بضرب لاعب . العدالة ليست في قاموس الاتحاد المصري".
وقرر اتحاد السلة معاقبة عمرو الجندي بالايقاف لمدة مباراتين بجانب غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه بسبب ما بدر منه أثناء الاحتفال بلقب دوري المرتبط.وقام أوجستي بنشر فيديو سابق لمحترف نادي الزمالك خلال تعديه على لاعب نادي الجزيرة بالضرب في مباراة جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي.
 
 
.
 
 
 تفاصيل القبض على البلوجر هدير عاطف
ألقت قوات الأمن القبض على كل من  البلوجر هدير عاطف ، وهاجر محمود -طالبة، شقيقة طليق هدير، وتامر عادل زوج هاجر، بتهمة النصب على 16 شخصا بتهمة النصب، يأتي ذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تحت مسمى الحقوا البلوجر هدير عاطف، وذلك بعد انتشار أخبار اختطافها من قبل مجهولين وغيابها عن المنزل منذ صباح اليوم.

وكشفت التحريات والتحقيقات الأولية أن 6 أشخاص حرروا محاضر واتهموا  البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود وشقيقة زوجها وزوج شقيقة زوجها، بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة.

وأضافت التحريات والتحقيقات الأولية أن إدارة الأموال العامة تلقت بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية، بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم التجمع الخامس بلاغًا من 6 أشخاص، يفيد بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة، كما تلقت إدارة الأموال العامة بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات.

وكانت والدة هدير عاطف ادعت في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تستغيث وتطالب بالبحث عن ابنتها، بعد اختفائها صباح اليوم، قائلة: دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها الحقوا بنتي هدير بتموت مني.

كما ادعى طليق البلوجر هدير عاطف منذ ساعات عبر حسابه الشخصي عبر موقع الصور الشهير انستجرام، أنه سيقدم على الانتحار وإنهاء حياته عقب خطف طليقته هدير وتعرض طفلته للخطر.

ومنذ قليل نشر أدمن الصفحة الخاصة بطليق هدير بلال محمود، خبرا زعم فيه بأن بلال قد أنهى حياته، قائلًا: ربنا يرحمك يا صاحبي ويغفر لك، بلال فى ذمة الله ادعوله بالرحمة والمغفرة.



اليسا تتصدر الترند
تصدر اسم الفنانة إليسا تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، ودائما ما تتعرض إليسا للأزمات مختلفة، بين المرض والفن وغيرها، نستعرض أبرزها في السطور التالية.

إصابة إليسا بالسرطان

أعلنت إليسا إصابتها بسرطان الثدي خلال أغنيتها «إلي كلل اللي بيحبوني»، وحققت تفاعلا كبيرا حصد ملايين المشاهدات، وتحدثت اليسا خلال الاغنية عن مرضها ودعم اصدقائها لها وكل محبيها، كما انتشرت حملة داعمة لإليسا في مرضها، وحتى اليوم تساعد إليسا في التوعية بالمرض وتحاول أن تساعد في الوعي وعلاج المرضى من خلال تلك الحملات.

اعتزال الفنانة إليسا للغناء

فاجأت إليسا الوسط الفني بتدوينة أعلنت فيها اعتزالها الغناء عام 2019، موضحة أن الألبوم الذي كانت تحضر له آنذاك هو الأخير في مسيرتها الفنية.

وكتبت إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلة: «أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية، إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن».

أزمة اليسا مع زياد برجي

قام الفنان اللبناني زياد برجي بغناء أغنية إليسا الشهيرة «أنا وبس»، ولكن غير عنوانها وأطلقها بـ«وبطير»، مؤكدا في ذلك الوقت أنه استأذن إليسا، ولكنه فوج برد فعلها منذ اليوم الاول لإطلاق أغنية «وبطير».

وشاركت الفنانة اليسا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بيان الدعوة القضائية التي رفعتها على الفنان زياد برجي بسبب أغنية «أنا وبس»، وجاء نص البيان كالتالي: «تقدمت الفنانة إليسا بواسطة وكيلها القانوني المحامي مارك حبقة بعدة مراجعات قضائية حماية لحقوقها المكرسة قانونا وذلك بوجه التعدي السافر والقرصنة المتعمدة على حقوق الملكية الفنية والأدبية العائدة لها فيما خصن أغنية» أنا وبس «التي تم قرصنتها وإعادة بنائها من قبل السيدين زياد برجي وأحمد ماضي اللذان وبعد أن تنازلا عن كامل حقوقهما الفنية والأدبية وقبضا حقوقهما المادية الناتجة عن التنازل المذكور، عادا وبشكل مناف لأبسط القواعد القانونية والأدبية بإعادة نشر الأغنية تحت عنوان» ويطير«.

أزمة إليسا وهيفاء وهبي

رغم الصداقة القوية التي تجمع إليسا وهيفاء وهبي، ولكن لم تسلم إليسا من أقاويل هيفاء وهبي في أحد اللقاءات القديمة، إذ شبهتها بالسيارة القديمة التي عفى عليها الزمن، وردت إليسا في لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج «الحكم»، وأكدت أن هيفاء ليس لديها أي موهبة.

أزمة إليسا مع الجمهور

تعرضت الفنانة إليسا للهجوم من الجمهور بسبب تصرفها في حفل أحيته في عيد الحب على متن رحلة بحرية في أمريكا، حيث صعد معجب لإهدائها وردا، تعبيرا عن حبه لها واعجابه الشديد بها، لكن كانت ردة فعل إليسا هي أنها أخذت الورد من المعجب، وأخبرته أنه «لا أحد يصعد إلى المسرح بعد الآن»، لكنها قالت له إنها ستسمح بهذه المرة فقط.

وبهذا التصرف أثارت الفنانة إليسا جدلا واسعا وانتقادات من الجمهور، ولكنها تجاهلت كل ذلك ونشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وقالت: «مرارا وتكرارا، لجميع الحاقدين.. موتوا بغيظكم!! احلى حفلات على الاطلاق وسعيدة مهما قلت».
 
 
موعد انتهاء حملة تطعيم شلل الأطفال 2022
انطلقت الأحد 11 ديسمبر الحملة القومية لـ تطعيم شلل الأطفال، والتي تستمر على مدار 4 أيام حتى 14 ديسمبر، مستهدفًة الأطفال من عمر يوم إلى 5 سنوات بالمجان سواء كانوا مصريين أو غير مصريين.

وتهدف الحملة القومية لـ تطعيم شلل الأطفال إلى المحافظة على مصر خالية من المرض، إذ تم تسجيل آخر حالة مصابة بمرض شلل أطفال في مصر عام 2004 وأعلنت منظمة الصحة العالمية مصر خالية من المرض في عام 2006، كما أن تكرار تطعيم شلل الأطفال عبر الحملات المختلفة يضمن حماية كل الأطفال الذين يعيشون في مصر من أي فيروس شلل أطفال قادم من خارج الدولة، وكذلك الوصول إلى كل طفل تحت 5 سنوات ربما يكون قد فاتته أي جرعة تطعيم سابقة.

أعراض تطعيم شلل الأطفال

ويغزو مرض شلل الأطفال الجهاز العصبي، ويمكن أن يحدث شللًا تامًا خلال ساعات، وفقا لما أعلنته منظمة الصحة العالمية.

وتأتي أعراض مرض شلل الأطفال الأولية كالتالي:

    الحمى.

    التعب والصداع.

    التقيّؤ.

    تصلّب الرقبة.

    الشعور بألم في الأطراف.

حملة تطعيم شلل الأطفال 2022

أماكن تطعيم شلل الأطفال

تطعيم شلل الأطفال

ووفقًا لما أعلنته وزارة الصحة والسكان، فإن الحملة القومية لـ تطعيم شلل الأطفال تتواجد في المناطق التالية:

    الفرق الثابتة في مكاتب الصحة والوحدات الصحية والمراكز الطبية والميادين الكبرى.

    محطات القطار ومترو الأنفاق والأتوبيسات وأماكن التجمعات.

    بجوار المساجد والكنائس والنوادي.

    في الأسواق ومواقف سيارات السفر والحدائق العامة.

وتجوب أيضًا الحملة القومية لـ تطعيم شلل الأطفال من شقة إلى شقة للوصول إلى جميع الأطفال المستهدفين بـ تطعيم شلل الأطفال بمختلف المحافظات خلال الفترة من الساعة 8 صباحا حتى 5 مساءً.

حملة تطعيم شلل الأطفال

ويمكن أن ينتقل شلل الأطفال من شخص لآخر بصورة رئيسية عن طريق البراز، وبصورة أقل عن طريق وسيلة مشتركة مثل: «المياه أو الأطعمة الملوثة» ويتكاثر مرض شلل الأطفال في الأمعاء.



اخبار الزمالك

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

طلائع الجيش  يدمر انبي بهدف قاتل يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإما

طلائع الجيش يدمر انبي بهدف قاتل يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي ..تعرف على موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوها

  طلائع الجيش يدمر إنبي في الوقت القاتل  خطف فريق طلائع الجيش فوزًا ثمينًا أمام نظيره إنبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الـ19 من بطولة دوري نايل، على ملعب جهاز الرياضة العسكري.وحسم التعادل السلبي شوط اللقاء

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
المزيد