أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وفاة لاعب مصري بعد بلع لسانه .. براءة نيمار .. عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى في رمضان .. زواج حسين الجسمي .. بين سبورتس تذيع مباراتي نصف نهائي المونديال مجانًا .. التغيرات المناخية

13 ديسمبر 2022 الساعة 9:12 صباحا
ترند مصر اليوم | وفاة لاعب مصري بعد بلع لسانه .. براءة نيمار .. عودة ياسمين عبد


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
وفاة لاعب مصري بعد بلع لسانه
 
هاني عصام
أعلن إبراهيم أبو صندوق، عضو مجلس إدارة نادي مطروح الرياضي، الذي ينافس بدوري القسم الثالث وفاة سامي سعيد لاعب الفريق، بعد ابتلاع لسانه.
وبلع سامي سعيد لسانه أثناء مباراة مطروح والسلوم في دوري القسم الثالث، مما أدى إلى وفاته على الفور بعد الفشل في إنقاذه.
وقام الحكم بإلغاء مباراة مطروح والسلوم قبل نهايتها بخمسة عشر دقيقة، عقب فشل الجهاز الطبي لنادي مطروح في إنقاذ اللاعب داخل أرض الملعب.
وتم نقل سامي سعيد بسيارة الإسعاف إلى إحدى مستشفيات مطروح القريبة من ملعب المباراة في محاولة لإنقاذ حياته لكن فشلت المحاولات في النهاية.
ولفظ اللاعب سامي سعيد أنفاسه الأخيرة بإحدى مستشفيات مطروح الخاصة عقب ابتلاع لسانه في الدقيقة 30 من الشوط الثاني في مباراة مطروح والسلوم بدوري القسم الثالث.
 
 
براءة نيمار في إسبانيا
 
مهاب ممدوح
أصدرت المحكمة الإسبانية قرارا ببراءة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي، من تهم الفساد التي وجهت له بسبب انتقاله السابق من فريق سانتوس إلى برشلونة عام 2013.

أوضحت المحكمة براءة نيمار والناديين برشلونة وسانتوس، وكذلك رئيسي برشلونة السابقين جوزيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل، ورئيس سانتوس السابق أوديليو رودريجيز، بعد القضية التي تم رفعها من قبل الشركة الراعية للاعب البرازيلي في أكتوبر الماضي، وهي شركة برازيلية كانت تمتلك 40 ٪ من أرباح نيمار عندما كان في سانتوس.

وزعمت الشركة بأنها خسرت حصتها المشروعة من التحويل لأن القيمة الحقيقية للصفقة تم التقليل من شأنها من قبل الأطراف المعنية، والتلاعب بعقد اللاعب.

وطالبت المحكمة الإسبانية، بالسجن لنيمار لمدة خمس سنوات، كما طالبوا بالسجن لروسيل وبارتوميو، وغرامة إجمالية قدرها 149 مليون يورو للمتهمين.

في غضون ذلك، أراد المدعون الإسبان حُكمًا بالسجن لمدة عامين على نيمار ودفع غرامة قدرها 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى عقوبة السجن لمدة خمس سنوات لروسيل وغرامة قدرها 8.4 مليون يورو لبرشلونة.
 
زواج حسين الجسمي
احتفل المطرب الإماراتي حسين الجسمي بعقد قرانه خلال حفل بسيط وسط المقربين منه مثلما ظهر خلال الصور الذى نشرها مدير أعماله بموقع إنستجرام.
وكتب فى تعليقه على الصور كلمات هنأه فيها على احتفاله بتلك المناسبة، وكتب: "أخي ورفيق دربي الغالي.. فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح".
هذا ويحيى النجم الإماراتى حسين الجسمى حفلاً غنائيًا، في الشارقة، ليلة رأس السنة، ومن المقرر أن يقدم حسين توليفة كبيرة من أغانيه الشهيرة، التى حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا في مشواره.
وطرح حسين الجسمى مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان" ليه" علي موقع الفدييوهات "يوتيوب"، وهى من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.
كما طرح، أحدث أغنياته بعنوان "دعيت الله" من ألحانه، وأشعار أحمد الصانع، والموزع الموسيقى "سيروس"، والمكساج والماستر للمهندس جاسم محمد.
حسين الجسمى أحد أهم وأبرز المطربين العرب الذين يتمتعون بشعبية جارفة فى الوطن العربى،  حيث حقق شهرة كبيرة بصوته العذب وأغنياته الرومانسية التى تتسم بطابع مميز ولون خاص به، وكان جزءاً كبيراْ من أغنياته من نصيب مصر التى أحبها وعشقها وقرر أن يتغزل فيها وفى شعبها بأغنياته فى الكثير من المناسبات العادية والوطنية، والتغنى فى جمالها وأصالة شعبها.
 
 
بين سبورتس تذيع مباراتي نصف نهائي المونديال مجانًا
 أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم 2022، نقل مباراتين على القناة المفتوحة في دور نصف النهائي، حيث ستلعب الأرجنتين ضد كرواتيا الثلاثاء، وتلعب المغرب ضد فر نسا الأربعاء.

وستكون مباراة منتخب المغرب ضد فرنسا هي الأولى التي تذيعها القناة القطرية على القناة المفتوحة منذ بداية البطولة، ولأول مرة منذ بداية البطولة ستذيع "بي إن سبورتس" دور كامل عبر القناة المتاحة مجانًا للمشاهدين.

وكانت مجموعة قنوات بين سبورت قد أعلنت قبل انطلاق بطولة كأس العالم بث 22 مباراة مجانا على القنوات المفتوحة "بدون تشفير"، لجماهير كرة القدم العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا احتفالا بإقامة النسخة 22 من كأس العالم في قطر وفق بيانها الرسمي.

وقبل انطلاق دور نصف النهائي ومباراتي النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع بثت القناة القطرية 19 مباراة على القناة المفتوحة وتبقت لها 3 مباريات فقط من أصل 4.

وحجز منتخب المغرب مقعده بين الكبار فى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه الثمين على البرتغال بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة ليصطدم بمنخب فرنسا الأربعاء المقبل.

بينما يلعب المنتخب الأرجنتيني ضد نظيره الكرواتي غدا الثلاثاء، على استاد "لوسيل" في نصف النهائي الآخر في البطولة.
 
التغيرات المناخية
قالت النائبة أميرة صابر، عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التشريع لا ينفصل عن أي أمر من أمور الحياة، والأضرار الناتجة عن التغيرات المناخية لاتفرق بين غني وفقير أو بين مواطن في دولة شمالية أو جنوبية.

وأوضحت صابر خلال استضافتها ببرنامج «COP27» مع الإعلامية منى المراغي، والمذاع على فضائية «الحياة»، أن دول الشمال العالمي بعد الثورة الصناعية تسببت في الانباعثات الكربونية وأصبحت دول الجنوب العالمي هي الأكثر تضررا وتأثرا لأنها لا تملك التمويل الكافي والامكانيات، لافتة إلى أن دول الجنوب تحدث في إطار أجندة موحدة للسعى من أجل الحقوق التاريخية.

وأشارت إلى أن قمة المناخ هذا العام هدفها هو التنفيذ، والتشريع القانوني له أهمية كبيرة في الوصول للحياد المناخي في 2050 من خلال آليات تنفيذ يتحكم بها القانون، وهو ماجعلها تتقدم بمشروع قانون للتخفيف من من آثار التغيرات المناخية.
 
 
عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى في رمضان
 بدأ النجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، تصوير مسلسل "ضرب نار" ، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكرى، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى شعبى، ويجسد أحمد العوضى شخصية محورية تدعى "جابر أبو شديد" من محافظة سوهاج.

وتعاقد على المشاركة فى بطولة "ضرب نار" كل من هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود بعد مشاركتهم فى "اللى مالوش كبير" مع ياسمين والعوضى، كما تعاقدت أيضًا الفنانة سهير المرشدى، ويواصل مخرج العمل مصطفى فكرى اختيار باقى الفنانين المشاركين فى البطولة.

اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد