أخر الاخبار

 

الأدور: مجموعة الأهلي والزمالك صعبة جدًا وجدو: مجموعة الزمالك هي الأصعب في دوري أبطال أفريقيا . شادي محمد: الاهلي والزمالك مشوارهما صعب في دوري الأبطال . المريخ السوداني: لن نكرر ما فعلناه مع الأهلي

13 ديسمبر 2022 الساعة 2:33 مساء
اخبار الزمالك - الأدور: مجموعة الأهلي والزمالك صعبة جدًا وجدو: مجموعة الزمالك هي الأصعب في دوري أبطال أفريقيا . شادي محمد: الاهلي والزمالك مشوارهما صعب في دوري الأبطال . المريخ السوداني: لن نكرر ما فعلناه مع الأهلي


طارق الأدور: مجموعتا الأهلي والزمالك الأصعب في دوري الأبطال

علق طارق الأدور الناقد الرياضي على قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية الإفريقية التي يشارك فيها الأهلي والزمالك وفيوتشر وبيراميدز عن مصر .

وقال طارق الأدور الناقد الرياضي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن مجموعة الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا الأصعب في البطولة الإفريقية نظراً لقوة الترجي وصن داونز وهو ما يمثل صعوبة على قطبي الكرة المصرية بالبطولة الإفريقية ".

وتابع:" ملعب القطن الكاميروني سيصعب المباراة على لاعبي الأهلي بسبب أرضية الملعب وصعوبة تعامل لاعبي الفريق الأحمر معها ".





المريخ السوداني: سنواجه الزمالك في تونس أو الجزائر.. ولا يُمكن تكرار ما فعلناه مع الأهلي بالموسم الماضي

أكد هيثم كابو عضو مجلس إدارة نادي المريخ السوداني والمتحدث الرسمي باسم النادي، إمكانية خوض مباراة الزمالك في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا في الجزائر أو تونس مشددا على صعوبة خوض المواجهتين أمام الزمالك في مصر.
قال هيثم كابو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بكل الحسابات مجموعتنا في دوري الأبطال ليست سهلة، خاصة أنها مجموعة عربية خالصة، ومجموعتنا تضم أسماء كبيرة"
أضاف: "الزمالك له وزنه وجماهيريته ويملك العديد من البطولات الأفريقية"
وتطرق للحديث عن أزمة ملعب المريخ وإمكانية خوض مباراتي الزمالك في القاهرة حال طلب الزمالك ذلك قال: "صعب جدا، لن نخوض مباراتي الزمالك في القاهرة مثلما فعلنا مع الأهلي في العام الماضي، فكان خوض المباراتين أمام الأهلي في مصر سببا في الإطاحة بالمجلس السابق، ولن نكرر نفس الأمر أمام الزمالك ومواجهتنا أمام الزمالك قد تكون في تونس أو الجزائر، وقد نواجه الترجي أو شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة"




جدو: مجموعة الزمالك هي الأصعب في دوري أبطال أفريقيا

يرى محمد ناجي جدو نجم الأهلي السابق أن مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم هي الأصعب على الإطلاق.
قال جدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا هي الأصعب في البطولة"
أضاف: "الزمالك لم يحقق الاستفادة من اللاعبين المحترفين حتى الآن، ولا يملك بدائل جيدة"
وواصل: "الزمالك في حاجة إلى الدعم خلال شهر يناير المقبل، ولابد أن يكون التركيز على الظهور بشكل مميز في دوري أبطال أفريقيا"
وختم حديثه قائلا: "الزمالك يجب أن يكون تركيزه على جمع النقاط خارج ملعبه في دوري الأبطال"





شادي محمد: الاهلي والزمالك مشوارهما صعب في دوري الأبطال

قال شادي محمد محلل الكرة العالمية، أن مجموعتي الأهلي والزمالك بدوري ابطال افريقيا في قمة الصعوبة، نظرًا لقوة الفرق وكثرة السفر إلى الخارج، مؤكدا بأن مشوار الناديين سيكون صعبا في البطولة القارية.

وأضاف في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "مجموعة الزمالك صعبة بسبب الديربيات العربية، وفريق صن داونز تغلب على الاهلي في الموسم الماضي في القاهرة".

وتابع: "المريخ سيواجه الزمالك خارج مصر، بينما سيخوض باقي المواجهات في المجموعة بالقاهرة، حسبما كشف عنه مسئولو النادي السوداني".

وأشار إلى أنه يرشح الوداد وبترو اتلتيكو للصعود من المجموعة الأولى، والأهلي وصن داونز من الثانية، والرجاء وسيمبا من الثالثة، والترجي والزمالك من الرابعة.
 
مدرب شباب بلوزداد: مجموعتنا صعبة.. وأرفض الاستهانة بأي خصم


مهاب ممدوح
أكد نبيل الكوكي مدرب شباب بلوزداد الجزائري أن فريقه وقع في مجموعة صعبة وقوية في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم حيث يتواجد فريقه مع الزمالك والترجي التونسي والمريخ السوداني.

وأضاف الكوكي في تصريحات إذاعية "المجموعة قوية، المباريات عربية بحتة وبمثابة ديربيات تتميز بالحساسية والتنافس الكبير".

وشدد "البدايات لها أهمية كبري، ولذلك سنحرص على تحقيق نتيجة إيجابية في مصر أمام الزمالك قبل مواجهة الترجي".

ونوه "نعرف الترجي جيدا، مواجهة الفريق التونسي ستكون صعبة، شباب بلوزداد يمر بفترة طيبة وحقق نتائج إيجابية بالدوري المحلي بواقع 9 انتصارات و3 تعادلات على مدار 12 مباراة".

ولفت "هدفنا تخطي ربع نهائي البطولة القارية، المستوى متقارب بين أندية المجموعة، لا يجب أن ننسى المريخ، أرفض الاستهانة بأي خصم".

وأوضح "كل فريق لديه حظوظ التأهل، ومن يرشح الترجي والزمالك فقط، أقول له لا تستهين بشباب بلوزداد، الجميع أخذ العبرة من مونديال قطر، المستطيل الأخضر هو الفيصل في التأهل".
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

ستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد