أخر الاخبار

 

مستشفى الزمالك ..راحة شلبي ..جاهزية فتوح . عودة شيفو ..موقف نداي وتجهيز جابر .. فيريرا يضع برنامج خاص للرباعي وظهور الثلاثي الصاعد في تدريب الزمالك اليوم

13 ديسمبر 2022 الساعة 5:37 مساء
اخبار الزمالك - مستشفى الزمالك ..راحة شلبي ..جاهزية فتوح . عودة شيفو ..موقف نداي وتجهيز جابر .. فيريرا يضع برنامج خاص للرباعي وظهور الثلاثي الصاعد في تدريب الزمالك اليوم


مستشفى الزمالك ..راحة شلبي ..جاهزية فتوح . عودة شيفو ..موقف نداي وتجهيز جابر




أستانف فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه بميت عقبة فى إطار الإستعداد للقاء البنك الأهلي ، فى الجولة السابعة ببطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم ، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل .



جدير بالذكر أن الزمالك فاز على بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأحد الماضي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



فيريرا يحتمع مع شلبي ويمنحه أجازة اليوم

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع مصطفى شلبي جناح الفريق قبل انطلاق تدريب الزمالك اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة للاطمئنان عليه.

وتحدث "فيريرا" مع مصطفى شلبي موجها له الإشادة على ظهوره بشكل طيب خلال مباراة الزمالك وبيراميدز الأخيرة في الدوري وتسجيله لهدف الفوز.

وحرص المدير الفني على الاطمئنان على حالته بعد تعرضه لإجهاد عضلي مما تسبب في عدم استكماله للمباراة الأخيرة أمام بيراميدز.

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح مصطفى شلبي جناح الأبيض راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء.

جاء قرار المدير الفني بعدما تعرض شلبي للإصابة بإجهاد عضلي في مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز، وطالبه المدير الفني بالحصول على راحة حتى يتم تجهيزه بالشكل الأنسب للفترة المقبلة.



فتوح يشارك فى تدريب الزمالك اليوم

شارك أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بشكل طبيعي.

وتعرض أحمد فتوح لإصابة بشد عضلي خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز مما دفع الجهاز الفني لاستبداله في الشوط الثاني للقاء.

وشهد مران الزمالك  اليوم مشاركة فتوح ،  بشكل طبيعي في كافة الفقرات البدنية والفنية، ليتم التأكد من جاهزيته للفترة المقبلة.

طبيب الزمالك يكشف موقف نداي

حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على متابعة البرنامج التأهيلي الخاص بالسنغالي  إبراهيما نداي جناح الأبيض.

وشرح رئيس الجهاز الطبي بعض التعليمات لإبراهيما نداي تتعلق بتنفيذه لبعض التدريبات التأهيلية والبدنية، من أجل عدم الضغط على موضع الإصابة في منشأ العضلة الخلفية.

ويخوض نداي برنامجا تأهيليا خاصا تحت اشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيلي، ويؤدي اللاعب للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

عبد الشافي يشارك فى تدريب الزمالك اليوم

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء  مشاركة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر في الجزء الأول من المران  لأول مرة منذ تعرضه للإصابة في الركبة.

وخضع محمد عبد الشافي في الفترة الماضية لبرنامج تأهيلي منفرد تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

وشارك عبد الشافي  في الجزء الأول من المران الخاص بالجوانب البدنية والإطالات وبعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

عمر جابر ينتهى من المرحلة الأولي للتأهيل


أنهى عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المرحلة الأولى للبرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة.

وشارك عمر جابر في الفقرة البدنية والتأهيلية مع زملائه بشكل طبيعي تحت إشراف أندرية فيليب، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.
 
فيريرا يضع برنامج خاص لتجهيز الرباعي

خاض محمد أشرف "روقا "وسيف الدين الجزيري ويوسف إبراهيم "اوباما" وسيف فاروق جعفر رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية عقب انتهاء التقسيمة التي أقيمت في ختام مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وقام الرباعي بالتسديد من مسافات مختلفة على مرمى محمد نديم حارس الفريق الشاب، وبعدها أدى يوسف إبراهيم "اوباما" تدريبات بدنية بأدوات الجيمانيزيوم داخل الملعب.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وضع أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا بدنيا خاصا لمحمد عواد حارس مرمى الأبيض خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وفضل محمد عواد استكمال التدريب رغم حصول لاعبي الزمالك الأساسيين على راحة في الجزء الأخير من المران، وأدى الحارس تدريبات الركض حول الملعب لعدة دقائق للحفاظ على لياقته البدنية.


وشارك ثلاثي الحراس محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية في التقسيمة الفنية للفريق التي أقيمت في نهاية المران.




ظهور الثلاثي الصاعد في تدريب الزمالك اليوم يعد الفوز على ييراميدز


شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشاركة محمد طارق و محمد حسام بيسو ومحمد خضري ثلاثي فريق الشباب بالنادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الثلاثي غاب عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز ، بسبب المشاركة مع فريق الشباب مواليد 2001 أمام الجونة يوم الأحد الماضي في الجولة العاشرة لبطولة الجمهورية، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بالأمس بعد الفوز على بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز على بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأحد الماضي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد