أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | انطلاق العرض الخاص لـ فيلم avatar 2 .. إبراهيموفيتش: ميسي سيحقق الحلم المفقود في قطر .. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية أول فبراير

14 ديسمبر 2022 الساعة 9:18 صباحا
ترند مصر اليوم | انطلاق العرض الخاص لـ فيلم avatar 2 .. إبراهيموفيتش: ميسي سيحقق ا


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
آس الإسبانية: الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية أول فبراير


هاني عصام
كشفت تقارير صحفية عن إرسال الاتحاد الدولى لكرة القدم لإدارة ريال مدريد بأن بطولة كأس العالم للأندية ستكون بين يومى 1 و11 فبراير2023 فى العاصمة الإماراتية أبو ظبى.

وقالت صحيفة "آس الإسبانية" إن جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، سيعلن موعد مونديال الأندية بشكل رسمى يوم الجمعة المقبل بعد اجتماع المكتب التنفيذى للفيفا فى الدوحة.

وتشهد النسخة القادمة مشاركة ريال مدريد (بطل أوروبا) بجانب الوداد المغربي (بطل أفريقيا)، سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل أمريكا الشمالية)، فلامنجو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، وأوكلاند سيتي النيوزلندي (بطل أوقيانوسيا)، بينما لم يتحدد بعد بطل آسيا، حيث سيقام نهائي دوري أبطال آسيا في يناير 2023.
 

انطلاق العرض الخاص لـ فيلم avatar 2

انطلق أمس العرض الخاص لفيلم avatar 2 للمخرج العالمي جيمس كاميرون، المقام بإحدى السينمات الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من الفنانين المصريين الذين حرصوا على مشاهدته.

وكان أول الحاضرين لعرض فيلم avatar 2، عدد من الفنانين، منهم الفنان محمود عبد المغني والفنانة بشرى والمخرج عمرو سلامة، والفيلم يحمل عنوان The Way of Water في دور العرض المصرية.

بعد 13 عاما من عرض الجزء الأول من الفيلم، الذي حقق نجاحا كبيرا وقتها، ليتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات بجمعه أكثر من 2.8 مليار دولار على مستوى العالم، ويخطط كاميرون لإطلاق ثلاثة أفلام أخرى من السلسلة حتى عام 2028.

وسيعرض الفيلم غدا 14 ديسمبر بشاشات عرض كل من فوكس سينما سيتي سنتر ألماظة ومول مصر، وأركان وصن سيتي وجالاكسي المعادي وجراند نايل تاور وأيماكس بلازا، 90 بوينت وغيرها من دور العرض.

وتكون مصر الدولة العربية الوحيدة في الشرق الأوسط، التي سيبدأ بها عرض الفيلم الأربعاء، مع 12 دولة أخرى في نفس التوقيت، منها ألمانيا وفرنسا وفنلندا وهونج كونج وبلجيكا والدانمارك وايطاليا والسويد، وذلك قبل عرضه رسميا في الولايات المتحدة الأمريكية بيومان وتصل مدة الفيلم إلى 3 ساعات.
 
 
إبراهيموفيتش: ميسي سيحقق الحلم المفقود في قطر

كشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن توقعه بشأن بطل كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022).

وأثنى ابراهيموفيتش على هامش مشاركته في معسكر تدريبي شتوي لفريقه ميلان الايطالي بدبي، على المنتخبات الأربعة المتأهلة إلى نصف النهائي.

وقال إبراهيموفيتش: «أعتقد أنه مكتوب بالفعل من سيفوز وأنتم تعلمون من أقصد. أعتقد أن ميسي سيرفع الكأس. الأمر مكتوب بالفعل».

وستحاول الأرجنتين والمغرب الذي حقق مفاجأة كبرى في هذه البطولة بوصوله إلى نصف النهائي، منع كل من كرواتيا وفرنسا من إعادة نهائي نسخة روسيا 2018، حين فاز «الديوك» باللقب على حساب لوكا مودريتش ورفاقه.

ووصف النجم السويدي المخضرم كلا من كرواتيا وفرنسا بأنها من المنتخبات «القوية»، لكنه يميل إلى تتويج ميسي.

وعن سؤال حول المنتخب المغربي، الذي أصبح أول فريق عربي وإفريقي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم، علق: «لا أعتقد أن هذه مفاجأة لأني كنت أعلم بأنهم جيدون قبل كأس العالم».

وتصدر المغرب مجموعة قوية تضم كرواتيا وبلجيكا، قبل تخطي إسبانيا بركلات الترجيح في ثمن النهائي، ثم البرتغال بهدف يوسف النصيري في ربع النهائي.

وتابع: «بلوغهم نصف النهائي قد يكون مفاجئا قليلا، لكن تذكروا أنهم فريق جيد. وهذه المفاجآت التي أعتقد أن الناس يحبونها».

وبعد إقصاء البرتغال، غادر النجم كريستيانو رونالدو الملعب مع صافرة النهاية باكيا.

وبعدما طُلِب منه توجيه رسالة إلى رونالدو، علق إبراهيموفيتش: «أعتقد أن ما أقوله ليس بالمهم. أعني أن الجميع يرغب بالفوز بكأس العالم، لكن لا يفوز الجميع».

وبحسب النجم السويدي فإن القصة الحقيقية وراء خروج رونالدو من مانشستر يونايتد الإنجليزي لن تعرف أبدا: «أعتقد عندما تحدث الأشياء نحن لا نعلم القصة الحقيقية. يقولون ما يرغبون بقوله وهو يقول ما يحتاج قوله لحماية نفسه، ثم لديك المدرب الذي يقول هذه الأشياء لحماية نفسه».

واختم: «بالنسبة لي الصورة المثالية هي أن تكون على طبيعتك. لن نعرف أبدا القصة الحقيقية يا صديقي».


 

اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد