أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | رحيل مرتضى منصور لإنقاذ الزمالك .. حقيقة إيقاف برنامج ياسمين عز .. موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم .. لماذا يرفض حكيم زياش الحصول على راتبه مع المغرب

15 ديسمبر 2022 الساعة 8:51 صباحا
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | رحيل مرتضى منصور لإنقاذ الزمالك .. حقيقة إيقاف برنامج ياسمين عز .. موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم .. لماذا يرفض حكيم زياش الحصول على راتبه مع المغرب


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
لماذا يرفض حكيم زياش الحصول على راتب مقابل مشاركته مع المغرب منذ 2015؟
يتبرع النجم المغربي، حكيم زياش، براتبه الذي يتقاضاه مقابل مشاركته مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2022، للجمعيات الخيرية والمستشفيات وأندية هواة كرة القدم في المغرب.

وأكد تقرير "ذا صن" الإنجليزية، أن نجم تشيلسي الإنجليزي، لم يحصل على أي مبلغ من المنتخب المغربي منذ انضمامه عام 2015.

ومن المقرر أن يربح اللاعب المخضرم حكيم زياش 262 ألف جنيه استرليني من بلوغ منتخب المغرب لدور نصف نهائي كأس العالم المقام حاليا في قطر.

واعتاد "زياش" استئجار طائرة خاصة في كل مرة يُستدعى فيها للمشاركة مع منتخب المغرب، لتنقله إلى معسكر الفريق. حسب "ذا صن" الإنجليزية.

وكان وحيد خليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخب المغرب قد اتهم "زياش" بادعاء الإصابة ليتجنب المشاركة مع منتخب بلاده، كما قرر استبعاده من قائمة المنتخب، ما دفع نجم تشيلسي الحالي لاعتزال اللعب دوليا، لكنه تراجع عن قراره فور استدعائه من قبل المدير الفني الحالي وليد الركراكي، وذلك قبل أشهر قليلة من مونديال قطر.

ويقدم النجم المغربي، أداء كبيرًا في كأس العالم المقام حاليا في قطر، حيث شارك في جميع المباريات (5)، سجل خلاها هدف وصنع آخر، وينتظر أن يقدم نفس المردود في مباراة نصف كأس العالم أمام منتخب فرنسا، اليوم، الأربعاء 14 ديسمبر.
 
 

رحيل مرتضى منصور لانقاذ الزمالك
شدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن الفرق الرياضية يجب أن يحصلوا على 12 مليون جنيه قيمة الشهور الأخيرة إلى جانب 10 مليون جنيه قيمة الشهر الحالي للموظفين في النادي.

وأضاف منصور خلال فيديو بث عبر المركز الإعلامي للنادي، أن ممدوح عباس أبدى استعداده للتنازل، عن القضايا بل ودفع 4 أضعاف هذا المبلغ للزمالك بشرط أن يستقيل مرتضى منصور ومجلسه وأن يستقدم هو أسماء أخرى، لقيادة النادي ولكن هذا الأمر يعد تعدي على إرادة الجمعية العمومية.

وكشف منصور في تصريحاته، على أن عباس يرغب في استقدام أحمد سليمان وكل المجموعة المعارضة لمرتضي منصور لتكون موجودة في قيادة الزمالك بالإضافة إلى نجله ليكون هو رئيس الزمالك في الفترة المقبلة.
مرتضى منصور: الوردي رد كل الفلوس.. والخطيب بيلقدني

وواصل رئيس الزمالك حديثه أن البعض من الوسطاء تدخلوا من أجل هذا الأمر وتحدثوا معه على أن معركته مع مرتضى منصور وليس النادي الأبيض، وأن يتم الحجز على أرصدة منصور وليس الزمالك ولكن دون جدوي حتى الآن، وما يحدث حتى الآن مهزلة وأصبح فيلم بايخ ومعركة طويلة لا تنتهي وما يحدث ممتد من 2014 حتى هذا الوقت.

واختتم تصريحاته أنه وعد الموظفين والعمال أنهم سيقبضون اليوم وغدًا ونفس الامر للفرق الرياضية وإنه تصرف من أجل إنهاء هذا الأمر، مؤكدًا إنه مستعد للاعتذار لممدوح عباس، إذا ثبت وجود أي أموال غير محجوز عليها في البنوك وسيتقدم باستقالته.
 
موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم
وصل مونديال قطر التاريخي إلى محطة النهاية بعد ماراثون من المنافسات بين أفضل منتخبات العالم التي شاركت في نهائيات كأس العالم 2022 حيث باقي على الحلم الكبير فقط مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في المباراة النهائية للمونديال القطري.

تنطلق المباراة بين المغرب وفرنسا عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الموافق السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة وقطر، وعند السابعة مساء بتوقيت الإمارات.

يأتي موعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في كأس العالم 2022 يوم الأحد الموافق 18-12-2022 الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر.

تقام مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في تمام الساعة 6 مساء الثلاثاء بتوقيت قطر، وأيضًا الكويت والسعودية والبحرين.

يوافق موعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا الساعة 5 مساء بتوقيت السودان والأردن، والساعة 4 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

كما يوافق موعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا ضمن مواعيد مباريات كأس العالم 2022 قطر في النهائي، الساعة 12 ظهرا في الأرجنتين، الساعة 4 مساءً في كرواتيا.
 
 
حقيقة ايقاف برنامج ياسمين عز
انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية، عن إيقاف برنامج ياسمين عز “كلام الناس”  بسبب الشكاوى الذي تقدمت ضد ياسمين عز بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل.

جدل طويل استمر خلال الأيام الماضية حول إيقاف برنامج المذيعة ياسمين عز، عقب إثارتها للجدل أكثر من مرة، آخرها الحديث حول علاقة الرجل بزوجته.

من جانبها أكدت MBC مصر أن الإعلامية ياسمين عز تستعد لتصوير سهرة مميزة للعرض على شاشة القناة، خلال سهرة رأس السنة.

وقالت القناة إن ياسمين عز سوف تُقدم سهرة خاصة غنية بالمفاجآت واللقاءات المتنوعة التي تُضفي أجواء من البهجة والسعادة على المُشاهد المصري والعربي مع بدايات عام جديد.

يُذكر أن ياسمين عز تُقدم حلقات برنامج "كلام الناس" يومياً من الخميس للأحد على شاشة MBC مصر.

ويضم البرنامج مُتابعات إجتماعية وفنية ورياضية وصحية ومُتابعة دائمة لمُختلف الأحداث المصرية.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

ستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد