أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أول الصفقات الشتوية .. تغييرات في تشكيل الزمالك .. فيريرا يضع خطة الزمالك أمام البنك الأهلى

15 ديسمبر 2022 الساعة 9:23 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | أول الصفقات الشتوية .. تغييرات في تشكيل الزمالك ..  فيريرا يضع خطة الزمالك أمام البنك الأهلى


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فيريرا يضع خطة الزمالك أمام البنك الأهلى
 يضع البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك خطة مواجهة البنك الأهلى ليلة اليوم الخميس، حيث حفظ "البروفيسور" تعليماته الفنية الأخيرة للاعبين وطالبهم بتنفيذها داخل الملعب من أجل حصد نقاط المباراة مؤكداً لهم على صعوبة المواجهة التي تتطلب من الجميع الحفاظ على تركيزهم حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء.
 
وطالب فيريرا من لاعبيه ضرورة التركيز في مباراة البنك لأهلى واستغلال أنصاف الفرص بالشكل الأمثل وعدم التهاون أمام مرمى الخصم وترك الاستحواذ لهم من أجل مواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.
 
ووعد لاعبو الزمالك مديرهم الفني البرتغالى فيريرا ببذل أقصى جهد في مباراة البنك الأهلى من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة خصوصاً أن المباراة تعد صعبة للغاية في ظل تواجد حلمى طولان على رأس القيادة الفنية لفريق البنك.
 
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة  الدوري الممتاز.
 


 
الوطن: تغييرات في تشكيل الزمالك
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تدريباته عصر اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي غدا في مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لـ «الوطن سبورت» أن التونسي سيف الدين الجزيري سيعود لقيادة خط الهجوم الأبيض بدلا من المهاجم الشاب يوسف حسن، الذي شارك أساسيا، في آخر مباراتين، حيث يعد ذلك مفاجأة الجهاز الفني في المباراة.

ويأتي ذلك الأمر بعد خضوع المهاجم التونسي لبرنامج بدني مكثف خلال الفترة الأخيرة، بعد عودته إلى مصر، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في كأس العالم 2022 بقطر.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأبيض سيخوض اللقاء بنفس التشكيل الذي لعب مباراة بيراميدز الأخيرة باستثناء الدفع بالتونسي سيف الجزيري في الهجوم بدلا من يوسف حسن.

ومن المنتظر أن ينتظم فريق الزمالك في معسكر مغلق اليوم الخميس بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة، عقب انتهاء المران الختامي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها في الخامسة مساء غد الجمعة، باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، فيما يحل البنك الأهلي بالمركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.
 
 
المصري اليوم: أول الصفقات الشتوية
استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك، برئاسة أمير مرتضى منصور، على عودة محمود شبانة، مدافع الفريق الكروى الأول، والمعار لفريق سموحة، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم خط دفاع الفريق، وتعويض غياب محمود حمدي الونش الذي خضع لعملية جراحية بسبب الإصابة.

وسيقوم الزمالك بمخاطبة نظائرهم في نادى سموحة من أجل الدخول في مفاوضات قطع إعارة شبانة ، وإقناع إدارة النادى الساحلى وجهازه الفنى بترك اللاعب يعود للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن محمود شبانة لا يمانع في العودة لصفوف الفريق الأبيض في حال موافقة مسؤولي نادي سموحة على قطع إعارته، وأن الزمالك لم يتحدث مع شبانة بشكل رسمي في الفترة الحالية للعودة لصفوف الفريق.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك فاز على بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف ماذا طلب جوميز من أحمد سليمان

نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف ماذا طلب جوميز من أحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد