أخر الاخبار

 

11 هدف فى ريمونتادا ذئاب المقاولون العرب تشعل إنبي و فوز سيراميكا على أسوان بعد مباراة مجنونة والإتحاد السكندري يصطاد فاركو وسموحة حبابيب الداخلية.. الإسماعيلي يصدر بيان بشأن أزمة تمرد اللاعبين

15 ديسمبر 2022 الساعة 5:01 مساء
اخبار الزمالك - 11 هدف  فى ريمونتادا ذئاب المقاولون العرب تشعل إنبي و فوز سيراميكا  على أسوان بعد مباراة مجنونة والإتحاد السكندري  يصطاد فاركو وسموحة حبابيب الداخلية.. الإسماعيلي يصدر بيان بشأن أزمة تمرد اللاعبين


 
ريمونتادا ذئاب المقاولون العرب تشعل النار في إنبي 
قلب ذئاب المقاولون العرب ، بقيادة شوقي غريب،  تأخرهم أمام إنبي بهدفين فى مطلع الشوط الأول إلى فوز بثلاث أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم فى ستاد عثمان أحمد عثمان ، بالجبل الأخضر في الجول السابعة ليرفع المقاولون العرب رصيدهم إلى النقطة العاشرة بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة السادسة .

 

افتتح إنبى التسجيل إنبى عن طريق أحمد أمين "أوفا" في الدقيقة 16 قبل أن يضيف التونسى رفيق كابو الهدف الثانى للفريق البترولى في الدقيقة 19 ثم قلص المقاولون العرب النتيجة بعد رأسية لؤى وائل فى الدقيقة 23، وتعادل جوزيف أوتشايا  لذئاب الجبل فى الدقيقة 57 قبل أن يحرز ذات اللاعب الهدف الثالث للمقاولون فى الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

 

بهدذ النتيجة يتراجع فريق إنبى إلى المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 6 نقاط جمعها من 7 مباريات، حيث حقق الفوز فى مباراة وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مثلهم، سجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلوا 11 هدفاَ.

بينما احتل فريق المقاولون العرب المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 10 نقاط جمعها من 7 مباريات، حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 4 مواجهات وخسر لقاء وحيد، سجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلوا مثلهم.

   
 
مابولولو يمنح الاتحاد فوز ثمين على فاركو في الدوري المصري
مهاب ممدوح
 
تمكن الاتحاد السكندري من تحقيق فوز ثمين على فاركو في مباراة الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز في المباراة المقامة على استاد الإسكندرية، ليحقق 3 نقاط مهمة جدًا في مشوار زعيم الثغر في الدوري.
كما بدأ الشوط الأول كما انتهى، فلم يشهد أي أهداف حيث استمر التعادل السلبي مع وجود بعض الهجمات الخطيرة من الجانبين، ربما أبرز ما هدد شباك المهدي كانت عرضية استقبلها عمرو جمال وسددها قبل أن يتعامل معها الحارس زعيم الثغر، فيما كانت الخطورة الأبرز من هجوم الاتحاد كان بالركلات الثابتة والعرضيات ولكن دون إنهاء جيد.
وبدأنا الشوط الثاني، ليبدأ معه التهديف، حيث استطاع مابولولو من الدقيقة الأولى للشوط الثاني أن يترجم عرضية صبري رحيل من كرة ثابتة برأسية تجد نفسها داخل شباك فاركو، ليتقدم سيد البلد، ومن بعدها حاول فاركو العودة في النتيجة ولكن استبسال دفاعي من زعيم الثغر استمر بل وحاول تعزيز النتيجة ولكن لم يتمكن أي فريق في تسجيل هدف آخر لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز سيد البلد بهدف نظيف.
وبهذه النتيجة يصل الاتحاد السكندري للمركز الخامس ومعه 12 نقطة جمعها بـ4 انتصارات، فيما هبط فاركو مركز ليتواجد في المركز الثامن ومعه 7 نقاط كما هو.


التعادل السلبي يحسم مباراة الداخلية وسموحة في الدوري 
انتهت أحداث المباراة،، التي جمعت فريق الكرة الأول بنادي الداخلية، أمام نظيره سموحة، على ستاد بتروسبورت، بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل كلاهما في والتسجيل خلال 90 دقيقة، وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
حاول الفريق السكندري، خطف هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، وأهدر فرصة محققة للتهديف مع نهاية الشوط الثاني، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وتأزم موقف فريق الداخلية، بشكل لافت للنظر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، ويستمر فشله فى تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم، الأمر الذي قد يدخله دائرة الهبوط إلى دوري القسم الثاني مبكرا.
وبتلك النتيجة، يحتل سموحة المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط، بينما يتذيل فريق الداخلية جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط.
سيراميكا يفوز على أسوان بثلاثية في مباراة مثيرة بالدوري


مهاب ممدوح
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا الفوز على نظيره أسوان بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام.

افتتح التسجيل لسيراميكا محمد شكري الذي استغل خطأ عماد فتحي لاعب أسوان ليسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء لتعلن عن الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 31.
وسجل جون إيبوكا الهدف الثاني لسيراميكا بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 72.
وقلص ميدو مصطفى الفارق وسجل هدف أسوان الوحيد برأسية من متابعة لركلة ركنية من الطرف الأيمن في الدقيقة 74.
ثم نجح محمد حمدي زكي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك محمد بسام.
ثم سجل سيف تقا الهدف الثالث لسيراميكا في الدقيقة 92 برأسية بعد عرضية من ركلة حرة مباشرة.
بهذه النتيجة يرفع سيراميكا رصيده عند النقطة 10 في المركز السادس بينما تجمد رصيد أسوان عند النقطة 6 في المركز الخامس عشر.

وضم تشكيل أسوان للمباراة كلًا من:
عمرو حسام، محمد عطوة، أحمد كاستلو، ميدو مصطفى، علي فتحي، رافائيل إياجوا، عماد فتحي، محمد ناجي جدو، أحمد خالد، أحمد بلحاج، محمد حمدي زكي.

بينما بدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد بسام.
خط الدفاع: محمد عادل - رجب نبيل - أحمد بيكهام- محمد شكري.
خط الوسط:   محمد توني -  محمد كناريا - عمرو قلاوة - ميدو جابر.
خط الهجوم :  أحمد ياسر ريان - جون ايبوكا

وجلس على مقاعد البدلاء: عامر عامر - سيف تقا- محمد ناصف - عبد الرحمن بودي  - محمد زلاكة - أحمد قرموطي - محمود نبيل - محمد إبراهيم - عبد الرحمن السكران.
 
الإسماعيلي يصدر بيان بشأن أزمة تمرد اللاعبين
أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بيانا رسميا بشأن امتناع لاعبي الدراويش عن تأدية تدريباتهم بسبب تأخر مستحقاتهم المالية.

وتعادل الإسماعيلي سلبيا مع فيوتشر في الجولة الماضية، ويستعد لمواجهة بيراميدز غدا في الجولة السابعة.

وأوضح الإسماعيلي في بيانه أن اللاعبين انتظموا في تدريباتهم اليوم، كما أن الإدارة تسعى في الوقت الحالي لإيجاد حل سريع للأزمة المالية.

ويقبع الإسماعيلي في المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط، بعد تعادله في 3 مباريات، وخسارته في مثلها.

بيان الإسماعيلي بشأن أزمة تمرد اللاعبين

"في إطار ما حدث بالأمس حول أزمة اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي أن لاعبي الفريق الأول قد انتظموا في المران اليوم استعدادًا للقاء الغد بمشيئة الله.

وتقدر إدارة الإسماعيلي إعلاء اللاعبين لمصلحة ناديهم وتحملهم المسئوليه في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي تضفي بظلالها على الإقتصاد العالمي بشكل عام وتأثيره على كافة الكيانات الكبري في مصر، وأخصها النادي الإسماعيلي العظيم.

وفي سياق متصل تقوم إدارة الإسماعيلي بكافة التدابير اللازمة على كافة الأصعدة لإيجاد حل سريع للأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي طارقًا كل الأبواب لاستعادة الإسماعيلي لمكانته من أجل إسعاد جماهيره الوفية.

وتهيب إدارة الإسماعيلي بجماهيره ومؤسسات الدولة بمختلف أجهزتها بالوقوف خلف النادي للخروج من أزمته الحالية".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

ستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.      اليوم

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي  والنصر يكتسح الإتفاق

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي والنصر يكتسح الإتفاق

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد