أخر الاخبار

 

الزمالك يبدأ الإستعداد للقاء حرس الحدود ..اول تعليق من يوسف أسامة نبيه بعد هدف الفوز فى البنك الأهلي .سلة الزمالك تسقط الطيران

16 ديسمبر 2022 الساعة 9:06 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يبدأ الإستعداد للقاء حرس الحدود ..اول تعليق من يوسف أسامة نبيه بعد هدف الفوز فى البنك الأهلي .سلة الزمالك تسقط الطيران


أسامة نبيه: الزمالك يسير بخطى ثابتة في الدوري ونلعب لتحقيق الفوز
 
أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة البنك الأهلي اليوم في بطولة الدوري الممتاز.
وقال المدرب العام في تصريحات عقب المباراة: "لم تكن هناك فرص كثيرة في اللقاء خاصة وأنها كانت مباراة دفاعية ولم توجد مساحات في دفاعات المنافس".
وأكد أسامة نبيه أن أهم ما في المباراة هو تحقيق الزمالك للفوز في مثل هذه الأجواء والمباريات التي يغلب عليها الطابع الدفاعي، وأضاف أن الفريق مقبل على عدة مباريات في الشهر الجاري يسير فيها الفريق بخطى ثابته ويتطلع لتحقيق الفوز فقط.
وأضاف أن الأداء الفني يكون مقنع في بعض الأوقات وقد يتراجع في البعض الاخر، والمهم أن تحقق الفوز في المباريات حتى إذا لم تكن في أفضل حالاتك الفنية من أجل المنافسة على الدوري.
وأوضح المدرب العام أن سعادته مضاعفة بتسجيل يوسف أسامة نبيه لهدف الفوز في لقاء اليوم وشدد على أن الهدف أكبر رد على المشككين في قدرات اللاعب، وجاء الرد في الملعب.وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد القاهرة في الجولة السابعة ليرفع الأبيض رصيده إلى 17نقطة.





يوسف أسامة: الفوز منح الزمالك ثلاث  نقاط غالية في المنافسة على اللقب 


الزمالك يبدأ الاستعداد بدون راحة لمباراة حرس الحدود
قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استئناف التدريبات غدًا السبت بدون الحصول على راحة عقب مباراة البنك الأهلي اليوم.
ويبدأ الزمالك استعداداته لمواجهة حرس الحدود في السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.
وحقق الزمالك الفوز على حساب البنك الأهلي بهدف واحد دون رد سجله يوسف أسامة نبيه في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة من  الدوري الممتاز.


أبدى يوسف أسامة نبيه لاعب فريق الزمالك سعادته بتسجيله هدف الفوز في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت اليوم في بطولة الدوري الممتاز‎.
وقال يوسف أسامة : "فرحتي بالهدف اليوم لأنه منحنا فوزا مهم وثلاث نقاط غالية في مسيرة المنافسة على الدوري، والمباراة كانت صعبة جدا أمام فريق قوي".
وأضاف يوسف أسامة نبيه: "سمات الفريق الكبير هى تحقيق الفوز حتى إذا لم يكن في أفضل مستوياته الفنية وهو ما فعله الزمالك اليوم".   
وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد القاهرة في الجولة السابعة ليرفع الأبيض رصيده إلى 17نقطة.‎

الزمالك يبدأ الاستعداد بدون راحة لمباراة حرس الحدود
قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استئناف التدريبات غدًا السبت بدون الحصول على راحة عقب مباراة البنك الأهلي اليوم.
ويبدأ الزمالك استعداداته لمواجهة حرس الحدود في السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.
وحقق الزمالك الفوز على حساب البنك الأهلي بهدف واحد دون رد سجله يوسف أسامة نبيه في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة من  الدوري الممتاز.

سلة الزمالك يفوز على الطيران في الدوري
فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك اليوم الجمعة على نظيره الطيران، بنتيجة ٧٥ - ٧١ ، في المباراة التي جمعتهما  على صالة محمد حسن حلمي، ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز.
ونجح فريق السلة بنادي الزمالك في فرض سيطرته على مجريات اللقاء، وحسم النتيجة لصالحه.
ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره الطيران يوم الإثنين المقبل في مواجهة الإياب ، ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز.
ويقود فريق كرة السلة بنادي الزمالك، أحمد مرعي مديرا فنيا، وياسر عبدالوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا مساعدا، وإسلام جمعة طبيبًا، ومحمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا، ورامي العايدي إداريًا.
ويشرف على الألعاب الجماعية أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

    خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟ علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - وعد الإمارات يمنح  ثلاثي الزمالك المحبوس قبلة الحياة بهذا القرار ..بيان إعتذار من بعثة الزمالك

وعد الإمارات يمنح ثلاثي الزمالك المحبوس قبلة الحياة بهذا القرار ..بيان إعتذار من بعثة الزمالك

وعد الإمارات يمنح  ثلاثي الزمالك المحبوس قبل الحياة بهذا القرار هانى عصام. كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل القرار المنتظر بعد إحالة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا للمحاكمة غدا. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك حصلت

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد