أخر الاخبار

 

صلاح الأفضل فى إستفتاء ليفربول السنوي على حساب هذا الثلاثي .. تحقق نبوءة أبو تريكة ونصيحة ميسي ..نجوم المغرب يزينو استفتاءات المونديال ..اعتزال كريم بنزيما

19 ديسمبر 2022 الساعة 5:11 مساء
صلاح الأفضل فى إستفتاء ليفربول السنوي على حساب هذا  الثلاثي .. تحقق نبوءة أبو


صلاح افضل لاعب فى ليفربول فى 2022 بالتفوق على هذا الثلاثي 
 
مهاب ممدوح 

تُوج الدولي المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لعام 2022 والمُقدمة من جانب صحيفة "ليفربول إيكو"، حيث تفوق الدولي المصري على 3 من زملائه ليحصد الجائزة للعام الثالث على التوالي، بعدما حصدها في عامي 2020 و2021.وسلطت صحيفة "ليفربول إيكو" الضوء على تفوق صلاح وحصده لجائزة الأفضل في ليفربول لعام 2022، بعدما حصل على نسبة 76% من الأصوات بين جماهير الريدز، فيما احتل أليسون بيكر المركز الثاني بنسبة 15% فقط وجاء لويس دياز في المركز الثالث بنسبة 6% فقط ثم تياجو ألكانتارا بـ 3% فقط.
 
واستطاع الدولي المصري محمد صلاح أن يشارك الريدز في التتويج بلقبي كأس رابطة المُحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا فضلا عن الحصول على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.وشارك محمد صلاح بشكل عام مع ليفربول في 274 مباراة، سجل خلالها 169 هدفا وصنع 68 هدفا، الأمر الذي يعكس تأثيره الفني المميز، حيث أشارت صحيفة "ليفربول إيكو" إلى أن محمد صلاح يظهر تأثيره الهجومي المميز خلال السنوات الأخيرة رفقة الريدز، وبعد رحيل السنغالي ساديو ماني وخلال هذا الموسم لا يزال اللاعب الدولي المصري يُقدم مباريات مميزة للغاية، بمُختلف المسابقات.
وقالت الصحيفة: "فاز صلاح البالغ من العُمر 30 عاما والذي وقع عقدا جديدا مع الريدز في وقت سابق من العام بالجائزة بنسبة 76% من الأصوات بين جماهير ليفربول" ويبحث صلاح عن الظهور بمستوى فني أقوى خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء منافسات كأس العالم 2022 والذي انتهى بتتويج الأرجنتين بحصد اللقب.
ماركا الإسبانية تكشف التشكيل المثالي للمونديال 
هاني عصام 

تصدر ثنائي منتخب المغرب سفيان أمرابط وأشرف حكيمي التشكيل المثالى لبطولة كأس العالم 2022، والذى كشفت عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية
ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية التشكيل المثالى لبطولة كأس العالم 2022، والتى اختتمت منافساتها أمس، الأحد، بتتويج الأرجنتين بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح 4-2 عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3 بين الطرفين على إستاد "لوسيل".
جاء ثنائي المغرب سفيان أمرابط وأشرف حكيمي على رأس التشكيل المثالي لبطولة كأس العالم 2022، برفقة ليونيل ميسي قائد الأرجنتين والمتوج بلقب المونديال، وثلاثي التانجو أنخيل دي ماريا وإيميليانو مارتينيز الحارس المخضرم ونيكولاس أوتامندي، بالإضافة إلي النجم الفرنسي كيليان مبابي.



وجاء التشكيل المثالي لبطولة كأس العالم 2022 من صحيفة "ماركا" كالتالى:



حراسة المرمى : مارتينيز



الدفاع : أشرف حكيمي – أوتاميندي – جافريدول – ثيو هيرنانديز



الوسط : سفيان أمرابط – بييلنجهام – جريزمان



الهجوم : كيليان مبابي – ليونيل ميسي – دي ماريا.




فى الوقت نفسه تواجد 3 لاعبين من المنتخب المغربي ضمن اختيارات صحيفة "ليكيب" الفرنسية، لأفضل تشكيلة في كأس العالم 2022 والتي احتضنتها قطر.
وتحصل "راقصو التانجو" على لقب كأس العالم بالفوز بركلات الترجيح 4-2 أمام فرنسا بعد انتهاء الوقتين الأصلي ثم الإضافي بالتعادل 3-3 في مباراة مثيرة ومجنونة على ملعب لوسيل في قطر.
ومنحت "ليكيب" تقييما لكل لاعب دخل التشكيلة المثالية للمونديال بناء على مستواه في المباريات.
حراسة المرمى: ليفاكوفيتش (كرواتيا - 6.57).
الدفاع: أكونيا (الأرجنتين - 6.25) - جفاردول (كرواتيا - 6.43) - رومان سايس (المغرب - 6.60) - أشرف حكيمي (المغرب - 6).
الوسط: إنزو فيرنانديز (الأرجنتين - 6.40) - سفيان أمرابط (المغرب - 6.29) - لوكا مودريتش (كرواتيا - 6.29).
الهجوم: كيليان مبابي (فرنسا - 7.17) - ليونيل ميسي (الأرجنتين - 6.71) - بوكايو ساكا (إنجلترا - 6.50.

نبوءة أبوتريكة ونصيحة لميسي 




اطلق محمد أبوتريكة ، المحلل بقناة بى ان سبورت لقب الأمير على نجم منتخب الأرجنتين ، بعد أن قاد راقصي التانجو الى الحصول على بطولة كأس العالم ، فى قطر 2022 لأول مرة فى تاريخه والثالثة فى تاريخ الأرجنتين ، على حساب فرنسا بضربات الجزاء الترجيحية بعد التعادل بثلاث أهداف لكل فريق  .وقال أبو تريكة ، إنه يطلق لقب الأمير على ميسي ، بعد أن منحه الأمير تميم بن حمد أمير دولة قطر ، العباية القطرية خلال لحظة التتويج .
وقال أن أبو تريكة : إنه من عشاق ميسي ، وكثيرا ما تعلم منه سواء عندما كان لاعب او خلال عمله حاليا كمحلل .
 
وكشف مقدم الاستوديو التحليلي لقناة بى ان سبورت ، أن ميدالية أبو تريكة تحمل مجسم كأس العالم وعلى الأرجنتين ، حيث أوضح أبو تريكة إنه كان يتمنى حصول الأرجنتين على كأس العالم فى قطر  .ووجه أبو تريكة نصيحة لقائد منتخب الأرجنتين ، ليونيل ميسي ، بضرورة إتخاذ قرار الأعتزال الدولي  حيث قال لاتستمع لاحد واخرج من الباب الكبير حتى لايحدث معك ما عانى كريستيانو رونالدو ، فى منتخب البرتغال .
كريم بنزيما يعلن أعتزال اللعب الدولي 
 
أعلن كريم بنزيما  لاعب ريال مدريد عن اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب فرنسا.
وغرّد بنزيما عبر حسابه في تويتر:
"لقد بذلت الجهد وارتكبت الأخطاء وكل ذلك أوصلني إلى أين أنا الآن، أنا فخور اليوم بكل ذلك. كتبت قصتي، وقصتنا نحن انتهت".




وجه كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا، رسالة غامضة جديدة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان بنزيمة أثار ضجة كبيرة بشأن إمكانية ظهوره في المباراة النهائية لكأس العالم 2022، بين فرنسا والأرجنتين، ، خصوصا أنه ما يزال مقيدا في قائمة الديوك.


في المقابل، كان ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، حادا مع وسائل الإعلام في هذا الموضوع، بقوله: "الاستفسار عن إمكانية حضور بنزيما سؤال سخيف لن أجيب عليه.. أفضل الانتقال للسؤال التالي".
ورد مهاجم ريال مدريد على ديشامب للمرة الأولى عندما كتب على حسابه على "إنستجرام" وفقا لروسيا اليوم: "لست مهتما".
وعاد بنزيما  للرد للمرة الثانية على ديشامب، بعد أن نشر صورة له مع زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، أثناء استلام الكرة الذهبية، وكتب عليها: "ليلة سعيدة".
ومن المعروف أن زيدان يعد أقوى منافس للجلوس على مقعد ديشامب، إذا رحل الأخير عن منصبه عقب كأس العالم.
ولا يرتبط زيزو بأي ناد أو منتخب، وصرح من قبل بأنه يحلم بتدرب منتخب فرنسا يوما ما.
 
 
أقرأ المزيد من أخبار الزمالك 
 

اخبار الزمالك اليوم | صفقة نجم البنك الأهلي .. موقف الصفقة المرتقبة .. عودة النجم الأسمر .. حسم مصير فيريرا

 
أقرأ أيضا المزيد من أخبار الزمالك اليوم
 

مرتضى منصور يزف بشرة خير بزيادة أعداد الجماهير فى الدوري وبطولة أفريقيا ويكشف تفاصيل الإتفاق مع ياسين منصور لزيادة الموارد وإلغاء الفقرة التحكيمية ومتفائل بسقوط الأهلي أمام فيوتشر



اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد