أخر الاخبار

 

يوم الأزمات فى القلعة البيضاء .. الزمالك يدرس التعاقد مع حارس بعد تهديدات عبدالواحد .. واللاعب يواجه اللهو الخفي .. تقرير دبلوماسى للزمالك عن أفريكا سبورت .. وتجهيز ميدو للمباراة

20 مارس 2012 الساعة 1:30 مساء
يوم الأزمات فى القلعة البيضاء .. الزمالك يدرس التعاقد مع حارس بعد تهديدات عب


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها:
 
 
وقالت صحيفة الأهرام :
 
- إدارة الزمالك تدرس التعاقد مع حارس ثالث بعد تهديدات عبد الواحد السيد بالرحيل.. والفريق يستعد لأفريكا سبورت
 
عقد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك اجتماعا مع الجهاز الفني للفريق قبل مران الأمس حضره إبراهيم يوسف وحازم إمام عضوي المجلس‏,‏ وناقش عباس مع الجهاز استعدادات المرحلة المقبلة ووافق علي عدم المشاركة في كأس مصر بدون الدوليين, وكذلك السفر إلي قطر بعد لقاء الذهاب الإفريقي ولعب مباراة واحدة مع السد القطري وفقا لطلب شحاتة
 
وكان قد أعلن عبد الواحد السيد حارس مرمي الزمالك استياءه الشديد من عدم تحدث الادارة معه حول تجديد تعاقدة والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي حتي الان وقال عبد الواحد لم يفاتحني احد في التجديد إلا الجهاز الفني عن طريق أسماعيل يوسف المدرب العام ولكن لم يتخذ مجلس الادارة قرارا بهذا الشأن
 
وأكد انه تلقي عدة عروض من اندية محلية وخارجية لم يفصح عنها ولكن قرر ترك الامر الي ما بعد مباراتي افريكا سبورت الايفواري لتحديد وجهته المقبلة.
 
وأشار الحارس الدولي الي انه سيبذل كل طاقته مع الفريق في المرحلة القادمة من أجل تأهل الزمالك الي دور الــ16 في بطولة دوري رابطة الابطال الافريقية
 
ومن جهة أخري أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة إن عقد عبدالواحد مع الزمالك أيدي لأنه احد رموز النادي وعندما تتوافر الأموال لدي الإدارة سوف تفاوض الحارس رسميا.
 
وقال إن تصريحات عبد الواحد لم تكن في وقتها.
 
ومن جهتها تدرس ادارة نادي الزمالك التعاقد مع حارس جديد خاصة ان الزمالك لا يملك إلا حارسين هما عبد الواحد السيد وجنيش وهو مقبل علي بطولة دوري الابطال وبطولة الاندية المحترفة المحلية وأذا نفذ عبدالواحد السيد تهديده بترك الفريق بعد مباراتي افريكا سبورت سيقع الفريق في موقف محرج للغاية. وقد عرض بعض وكلاء اللاعبين علي المجلس عدة اسماء في الفترة الماضيه منها أمير عبد الحميد حارس المصري والذي ينتهي عقده مع نادية بنهاية الموسم كذلك عماد السيد حارس طلائع الجيش والذي ينتهي عقدة بنهاية الموسم وأخيرا اسلام طارق حارس نادي النصر في الدرجة الثانية.
 
وقد بدأت الادارة دراسة ملفات الحراس الثلاثة للتعاقد مع احدهم في الفترة المقبلة.
 
وعلي الجانب الاخر ينوي التونسي نزار الحكيم وكيل أعمال الكاميروني الكسيس ماندومو التقدم بعرض من نادي الترجي لشراء لاعب الوسط المدافع مقابل500 الف دولار ويعرض المدافع اسامة الدربالي لاعب نادي الملعب التونسي علي الزمالك وكانت العلاقة بين الزمالك والافريقي الذي أنتقل منه اللاعب الي الزمالك قد تأزمت بشدة بسبب باقي مستحقات ماندومو والتي تصل الي300 الف دولار هي باقي مستحقات النادي من الصفقة.
 
ومن المنتظر ان يرفض الزمالك ترك اللاعب بعد ان تعافي مؤقتا من الازمة المالية بعد ان باع احد البوتيكات ويعرض بوتيكا أخرا خلال الايام المقبلة للبيع سيدر له4 ملايين اخري بجانب الثمانية ملايين التي انعشت خزينة النادي.
 
وعلي الجانب الاخر دخل فريق الكرة اليوم معسكرا مغلقا باحد فنادق القاهرة والقريب من منطقة استاد القاهرة وينقل الفريق تدريباته استعدادا لمباراة افريكا سبورت يوم25 مارس الحالي في ذهاب دور الــ32 لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقية.
 
وعقد حسن شحاته المدير الفني أجتماعا مع اللاعبين أمس قبل المران طالب فيه اللاعبين بالالتزام بتعليمات الجهاز الفني والتركيز في الملعب فقط وتجنب اي مشكلات اخري خاصة بعد ان حصل الجميع علي نسبة الــ25% الاولي من عقودهم كاملة رغم الحالة التي تمر بها الكرة المصرية حاليا وتوقف الرعاة عن تسديد مستحقات الاندية وتوقف أموال البث الفضائي.
 
وأشار المعلم للاعبيه بضرورة التحلي بروح الانتصارات ورح البطولة حتي يستمر الزمالك في مشواره الافريقي بنجاح وقسم شحاتة اللاعبين في مران الامس بملعب حلمي زامورا الي مجموعتين الاولي تدربت في الجمانيزيوم والثانية مارست الكرة الطائرة بالقدم في الملعب من أجل تخفيف الحمل البدني علي اللاعبين, ويسعي المعلم حسن شحاته لاداء مباراة ودية خلال فترة المعسكر من أجل الاستعداد الجيد للمباراة المهمة والحاسمة للجهاز الفني واللاعبين.
 
 
وقالت صحيفة الأخبار :
 
- اليوم .. نواب بورسعيد يسلمون الجنزوري مذكرة لعزل أنور صالح
 
مازالت حالة الغضب تسيطر علي الشارع الرياضي ببورسعيد بعد التصريحات التي أدلي بها أنور صالح رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة وأعلن فيها رأيه بضرورة هبوط المصري، وهو ما اعتبرته جماهير بورسعيد انحيازا واضحا لمسئول افتقد صفة الحياد الذي يجب أن يتمتع به..
 
ومن جانبه أكد البدري فرغلي عضو مجلس الشعب عن بورسعيد ان التصريحات غير المسئولة التي صدرت من أنور صالح تزيد من تعقيد الأزمة وتشعل نار الفتنة من جديد.. وهو ينفذ نفس المخطط لاشعال الفتنة بين أبناء مصر وليس في محيط الرياضة فقط.. كما انه كشف عن وجهه المنحاز للأهلي عندما اختبأ في إحدي الغرف مع حسن حمدي رئيس النادي في مقر مجلس الوزراء.. ورفض الاثنان حضور جلسة د. كمال الجنزوري مع نواب بورسعيد مع أننا كنواب لا يعنينا من قريب أو بعيد أن نلتقي بأي منهما.
 
وأضاف البدري أن أنور صالح فتح جبهة جديدة بتصريحاته حول العقوبات التي أعلنها مسبقا علي المصري من وجهة نظره وسوف نتصدي له بكل قوة، ونرفض أي قرار تتخذه اللجنة برئاسته وسنتقدم اليوم كمجموعة برلمانية بمذكرة للدكتور كمال الجنزوري لعزل أنور صالح ولجنته وتشكيل لجنة حيادية تمثل جميع الأندية وليس طرفا واحد فقط.. كما أننا سنظل في حالة انعقاد دائم لمتابعة القضية مع التأكيد مرة أخري علي الرفض المسبق لأي قرار أو حوار مع لجنة أنور صالح
 
- ميدو يعود للتدريب.. والفريق يعسكر اليوم لافريكا سبور .. والزمالك يرحب بمواجهة الاهلي في ويمبلي
 
يدخل  الزمالك اليوم معسكره المغلق استعدادا لمواجهة افريكا سبورت بطل ساحل العاج في لقاء دور ال32 من البطولة الافريقية والمقرر لها يوم الاحد القادم باستاد الكلية الحربية بدون جمهور  يحاول الجهاز الفني والاداري ان  يتخلل  المعسكر مباراة ودية ثانية  لن يتم الإعلان عنها حاليًا  
 
ومن جهته أكد  حماده انور المدير الاداري للفريق انه حتي الان لم تتضح ملامح المباريات الودية التي سيؤديها الفريق داخل المعسكر نظرا لصعوبة الحصول علي الموافقات الامنية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد مؤكدا ان الجهاز الفني يسعي لتحقيق اقصي استفاده من المعسكر في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.. 
 
أشار  المدير الإداري الي  ان الجهاز الفني وافق علي مواجهة  النادي الاهلي علي استاد ويمبلي بعد تعديل الموعد  21 ابريل المقبل.وكان الفريق قد ادي مرانه امس الاول علي ملعب حلمي زامورا وظهر أحمد حسام " ميدو "  في التدريبات  لاول مرة   بعدما غاب عنها الفترة الماضية بسبب تعرضه للإصابة بشد في العضلة الامامية  ، وجاءت عودة ميدو ورغبته في المشاركة أساسيا في المباراة الافريقية .
 
علي جانب اخر عقد امس لجنة الكرة برئاسة ممدوح عباس اجتماعها مع حسن شحاته لبحث استعدادات الفريق للمبارة الافريقية القادمة واخر العروض التي تلقها الزمالك .
 
- دعم الزمالك بـ»٠٥٤« ألف جنيه
 
وافق المجلس القومي للرياضة علي دعم نادي الزمالك بمبلغ ٠٠٢ ألف جنيه للمساهمة في تكاليف السفر والاشتراك في بطولة دوري رابطة الأبطال الافريقية للأندية لكرة القدم في الدور ٤٦ للبطولة.. كما وافق علي دعم النادي بمبلغ ٠٥٢ ألف جنيه للمشاركة في بطولتي كأس السوبر الأفريقية والبطولة الافريقية للأندية أبطال الكئوس لكرة اليد رقم »٨٢« المقامة في تونس في الفترة من ٥١ ابريل إلي ٥ مايو المقبل من بند دعم النشاط الرياضي بالأندية الرياضية للعام المالي ١١٠٢/٢١٠٢.
 
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- "تقرير دبلوماسى" للزمالك .. عن أفريكا سبورت .. والفريق الافوارى يعسكر بالقاهرة قبل الهنا بسنة
 
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم معسكرا كاملا استعدادا للقاء أفريكا سبور الإيفواري الأحد المقبل في ذهاب دور ال 32 لدوري رابطة الأبطال الأفريقية .. ويضم حسن شحاته المدير الفني للفريق كل اللاعبين الجاهزين بعد خروج إسلام عوض لاعب الوسط بسبب الإصابة .. ويهدف الجهاز الفني إلي توجيه الجميع نحو التركيز التام في اللقاء والابتعاد عن كل المؤثرات الخارجية التي تهدد الزمالك في اللقاء القوي والحساس .. ولذلك حرص الجهاز على عقد الاجتماع الموسع بينه وبين اللاعبين من جهة ومجلس الإدارة من جهة أخري أمس حتي يكون دافعا للنجوم على بذل قصاري جهدهم أمام أفريكا وتحقيق الهدف من المواجهة قبل موقعة العودة في أبيدجان ..
 
تلقي الجهاز الفني 5 شرائط كاملة عن الفريق الإيفواري تشمل تطوراته الفنية ومستواه في عدد من المباريات الهامة .. وأبرز النجوم فيه وطريقة لعبه وأهم الأسماء التي يضمها .. كما حصل الجهاز علي تقرير «مخابراتي» من السفير المصري في كوت ديفوار تضمن كل المعلومات الخاصة بأفريكا سبورت .. وأهم العناصر الموجودة به وبعض الخلفيات الفنية اللازمة عن الفريق والتي يمكن أن تساعد المعلم في تحديد خريطة الاستعداد الفني له ووضع الخطط اللازمة لإبطال مفعول قوته الضاربة وتحقيق الفوز المريح عليه قبل السفر إلي كوت ديفوار فيما بعد ..
 
أنهت إدارة النادي الحجز لأفريكا سبورت في أحد الفنادق ذات ال 5 نجوم .. وتجهيز جدول التدريبات الخاص بالضيوف لارساله وتوفير كل متطلبات الراحة لهم عملا بالاتفاق الساري بين الطرفين على تحقيق مبدأ المعاملة بالمثل في مباراتي الذهاب والعودة .. وكان أفريكا سبورت قد أعلن قدومه إلي القاهرة غدا لخوض مجموعة من التدربيات الخاصة قبل اللقاء ومنها المران الرئيسي على ملعب المباراة .. وللتعود على أجواء القاهرة وترتيب أوضاع البعثة قبل الموقعة الهامة والمرتقبة ..
 
** رفض الجهاز الفني تناول أو مناقشة العروض الخارجية الخاصة بالفريق أو حتى لاعبيه إلا بعد الانتهاء من مباراة أفريكا سبورت .. ولم يفصح الجهاز الفني عن عرض مستبقلي سوي مباراة الزمالك والأهلي المقررة في ويمبلي الشهر المقبل لما تمثله من أهمية للفريق .. وهو ما أعلنه اسماعيل يوسف المدرب العام للفريق ..
 
** أعلن النادي عدم وجود مشاكل في طريق إتمام صفقة تأجير محلات تجارية في سور النادي لأحد البنوك .. وأن المجلس يمكنه التحرك بعيدا عن الجهة الإدارية كما أنه لم يخطرها بعد بما جري حتى ترفض أو توافق .. يذكر أن المجلس يضع آمالا كبيرة على الصفقة المالية في حل واحتواء مشاكل القلعة البيضاء المالية سواء على المستوي الرياضي أو الإداري .. 
 
- 450 ألف جنيه لدعم فريقى الزمالك للقدم واليد فى البطولات الإفريقية
 
وافق المجلس القومى للرياضة على دعم نادى الزمالك بمبلغ 450 ألف جنيه مساهمة فى دعم تكاليف سفر ومشاركة فريق كرة القدم فى رحلته لتنزانيا لأداء مباراة الذهاب أمام يانج أفريكانز فى الدور التمهيدى لدورى أبطال إفريقيا وفريق كرة اليد الذى يشارك فى بطولتى كأس السوبر وأبطال الكؤوس الإفريقية بتونس من 15 ابريل الى 5 مايو وذلك من بند دعم النشاط للأندية
 
 
وقالت صحيفة المصري اليوم :
 
- الزمالك يجهز «ميدو» لـ«أفريكا سبور».. ويحتوى أزمة «موندومو»
 
يدخل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك معسكراً مغلقاً بداية من اليوم «الثلاثاء» استعداداً لمواجهة أفريكا سبور الإيفوارى فى ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دورى أبطال أفريقيا والمقررة يوم الأحد المقبل على أرض ملعب استاد الكلية الحربية، وينتظر أن يخوض الزمالك تدريباته خلال المعسكر على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة بدون حضور الجماهير أو وسائل الإعلام، على أن يتم السماح للإعلاميين بمتابعة المران يوم الجمعة المقبل فقط.
 
ويبحث الجهاز الفنى إقامة مباراة ودية خلال المعسكر استعداداً لمواجهة بطل كوت ديفوار، خصوصاً بعد رفض الأمن إقامة أى مباريات ودية على ملعب النادى بميت عقبة، وهو ما دفع الجهاز الفنى لإغلاق التدريبات خوفاً من الإعلان عن المباراة التى سيخوضها الفريق.
 
وطالب حسن شحاتة لاعبى فريقه بضرورة الفوز على أفريكا سبور بعدد وافر من الأهداف قبل مباراة العودة المقررة يوم ٨ إبريل المقبل فى العاصمة الإيفوارية أبيدجان.
 
وبدأ الجهاز الفنى فى تجهيز أحمد حسام «ميدو» مهاجم الفريق، للمشاركة فى المباراة بعد غيابه الأيام الماضية بسبب الإصابة، ووضع الجهاز برنامجاً تأهيلياً للاعب لرفع لياقته البدنية، خصوصاً أنه لم يشارك مع الفريق فى مباراة طنطا الودية التى خاضها الفريق الأسبوع الماضى.
 
فيما بات أحمد سمير، الظهير الأيمن، جاهزاً للمشاركة فى المباراة بعدما شارك فى التدريبات الجماعية عقب حصوله على راحة لمدة أربعة أيام لإصابته بإجهاد فى العضلة الضامة، كما شارك عبدالواحد السيد فى المران بشكل طبيعى بعدما أجرى أشعة على القفص الصدرى أثبتت سلامته من الإصابة، ولم يشارك صلاح سليمان فى التقسيمة الجماعية، واكتفى بأداء التدريبات البدنية.
 
من جهة أخرى، احتوى مجلس إدارة النادى برئاسة ممدوح عباس غضب الكاميرونى أليكسيس موندومو، لاعب وسط الفريق، لصرف ٣٠ ألف دولار من مستحقاته، كما أرسلت إدارة النادى ٧٥ ألف دولار للنادى الأفريقى التونسى كجزء من قيمة الصفقة.
 
وأكد عبدالله جورج، عضو لجنة التعاقدات بالنادى، تمسك الجهاز الفنى باستمرار موندومو بعدما تردد عن وصول عرض لضم اللاعب من الترجى التونسى، مشيراً إلى أنه لا توجد نية للتفريط فى اللاعب حالياً لأى فريق.
 
فى شأن آخر، أكد على أبوالنجا، المتحدث الرسمى باسم مجلس الإدارة، التوصل لاتفاق تسوية مع إدارة نادى الجونة بخصوص الشيكات المتأخرة فى صفقة نور السيد.
 
يأتى ذلك على الرغم من تهديد أحمد الصحيفى، مدير الكرة بالجونة، برفع دعوى قضائية ضد الزمالك بسبب المستحقات المتأخرة لناديه التى تبلغ ٣.٥ مليون جنيه، بواقع قسطين، الأول بقيمة مليون جنيه كان يجب الحصول عليه فى أول شهر فبراير، والثانى يستحق فى منتصف مارس الجارى وقيمته ١.٥ مليون جنيه.
 
كانت إدارة النادى قد أرسلت مليون جنيه لإدارة الجونة ومثله لكل من إدارتى إنبى من صفقة إسلام عوض وغزل المحلية بقية قيمة صفقة صلاح سليمان، إلا أن الصحيفى أكد رفض الجونة للجدولة.
 
ويعقد مجلس إدارة النادى اجتماعاً تكميلياً فى الخامسة عصر ليوم «الثلاثاء» لمناقشة تلك الأمور، فضلاً عن اعتماد قرارات المكتب التنفيذى وإنهاء بعض الشؤون الإدارية الخاصة بالنادى.
 
وأكد أبوالنجا أن المجلس أنهى أزمة المستحقات المتأخرة باستثناء بعض اللاعبين الذين لم يحضروا المران أمس الأول وسيحصلون على مستحقاتهم أيضاً أسوة بزملائهم.
 
على صعيد آخر، نفى محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق، عبر الموقع الرسمى للنادى، ما تردد عن زواجه من شقيقة إحدى المطربات، وأنه ذهب إلى حفل الزفاف بناء على دعوة من العريس محمد علام، الذى يسكن بجواره ويرتبطان بعلاقة صداقة قوية، كما حضر الحفل عدد كبير من اللاعبين على رأسهم عمرو زكى.
 
وأوضح «شيكابالا» أنه إذا تزوج فسيعلن عن هذا الأمر، ولن يكون هناك أى نوع من السرية، كما أن الصورة التى تناقلتها مواقع الإنترنت كبقية الصور التى يحرص دائماً على التقاطها بعض المعجبين والمعجبات من المتواجدين فى حفل الزفاف.
 
كان شيكابالا قد فسر غيابه عن مران الفريق أمس الأول، بالزحام المرورى بسبب توافد الآلاف إلى الكنيسة الكاتدرائية لإلقاء نظرة الوداع على البابا شنودة، وتقبل الجهاز الفنى اعتذاره.
 
 
وقالت صحيفة الأهرام المسائى :
 
- يــــــوم الأزمـــــات في الــــزمالك
 
ما إن أعلن حسن شحاتة المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الزمالك الطوارئ استعدادا لملاقاة افريكا سبورت الايفواري في ذهاب دور الـ‏32‏ لبطولة دوري ابطال افريقيا حتي توالت الازمات‏,‏ وبصورة لم تكن متوقعة بالنسبة لمعاونه اسماعيل يوسف‏.‏
 
أولي أزمات الفريق في الساعات الاخيرة كانت تسريب معلومة اداء فريق الكرة لمباراة ودية مع حرس الحدود‏,‏ في اطار الاستعداد لملاقاة البطل الايفواري‏,‏ بالرغم من السرية التي فرضها شحاتة ويوسف علي هوية اطراف الوديات السرية للفريق تجنبا لحضور الجماهير واعتراض الامن كما حدث في مباراته الملغاة مع مصر المقاصة‏,‏ ومن بعدها اداء مباراة ودية امام طنطا بدون اعلان مسبق فاز فيها الفريق بهدفين مقابل لاشيء في بداية استعداداته لجولة الذهاب‏.‏
 
والمثير ان الجهاز الفني وضع اكثر من سيناريو في حالة تعذر اقامة مباراة حرس الحدود ابرزها ملاقاة احد فرق القسم الثاني التي جري فتح قنوات اتصال معها حول امكان اداء لقاء ودي اليوم او غدا‏.‏
 
وثانية الأزمات التي تفجرت امس كانت تجديد لاعبي الزمالك السؤال عن مستحقاتهم المالية المتأخرة خاصة بعد علمهم بحدوث انفراجة لدي ادارة النادي‏,‏ عقب توقيع ممدوح عباس رئيس النادي علي شيكين لناديي الجونة والافريقي التونسي تصل قيمة كل منهما الي مليون جنيه ضمن مديونيات النادي في صفقتي التعاقد مع نور السيد والكاميروني اليكسس موندومو علي الترتيب‏.‏
 
وتم اجراء اتصالات سريعة بالادارة وتم ابلاغ اللاعبين بانه تم توقيع شيكات مالية لهم بنسبة الـ‏25%‏ من اجمالي عقودهم عن الموسم الحالي‏.‏
 
وبرزت ازمة اخري كان بطلها عبدالواحد السيد حارس مرمي وكابتن الفريق الذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم‏,‏ والذي احدث ازمة داخلية لدي الجهاز الفني بسبب قيام مقربين من الحارس بتسريب انباء عن رحيله لعدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم‏.‏
 
والمثير ان موقف الحارس ورغم نفيه فتح ملف رحيله عن صفوف الفريق الا ان الاستياء فرض نفسه خاصة ان الجهاز الفني تحدث في اكثر من مناسبة مع مجلس الادارة وممدوح عباس رئيس النادي حول حسم ملف التجديد لعبدالواحد وجري الاتفاق علي توقيع العقود مع اللاعب وحسم ملفه فور ضخ اموال في خزينة النادي تساعدهم علي سداد مقدم تعاقد للحارس المخضرم
 
والمثير ان الازمة‏,‏ لم تدفع الجهاز الفني لفتح ملف استقدام حارس مرمي جديد وطرح سواء من رشحها احمد سليمان مدرب حراس المرمي السابق قبل استقالته مثل أمير عبدالحميد حارس مرمي المصري البورسعيدي الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري واسلام طارق حارس مرمي النصر احد فرق القسم الثاني أو اعادة عماد السيد حارس مرمي طلائع الجيش والمنضم حديثا لصفوف المنتخب الوطني مرة اخري للزمالك وهي خيارات القيت علي طاولة الجهاز الفني طوال الاسابيع الماضية‏.‏
 
ولعب ابراهيم يوسف عضو مجلس الادارة دورا في احتواء الامر وديا‏,‏ بتأكيده ان النادي لم يتجاهل التجديد لعبدالواحد السيد‏,‏ مشيرا الي ان النادي ينتظر فقط حصوله علي تمويل مالي جديد لحسم ملف التجديد للحارس المخضرم بما يتناسب مع تاريخه في الزمالك‏.‏
 
علي جانب آخر‏,‏يبدأ الفريق اليوم معسكره المغلق استعدادا لملاقاة افريكا سبورت‏,‏ بالتجمع صباح اليوم لـ‏22‏ لاعبا اختارهم حسن شحاتة للمعسكر وهم عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمي وهاني سعيد ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافي واحمد سمير وحازم امام الصغير وصبري رحيل للدفاع واليكسس موندومو وعمر جابر وابراهيم صلاح ونور السيد واحمد توفيق وسعيد محمد قطة ومحمود عبدالرازق شيكابالا وعلاء علي واحمد حسن في الوسط وأحمد حسام ميدو وعمرو زكي وأحمد جعفر ورزاق اوديمونيسي ومحمد ابراهيم العائد من الاصابة‏.‏
 
وهي المجموعة التي اعلن عنها الجهاز الفني بعد اداء الفريق لتدريبه امس
 
وعقد المدير الفني جلسة قصيرة مع لاعبيه قبل اعلان القائمة‏,‏ اكد فيها ان المباراتين المقبلتين للفريق عنق زجاجة بالنسبة لمشوار الزمالك خلال الاشهر المقبلة‏,‏ خاصة ان الفوز فيهما والتأهل الي دور الستة عشر يعني استمرار الزمالك في البطولات القارية سواء دوري ابطال افريقيا حيث يأمل في إحراز اللقب بعد غياب دام‏10‏ اعوام او الانتقال للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية‏.‏
 
 
وقالت صحيفة المساء :
 
- عبدالواحد السيد يواجه "اللهو الخفي" في الزمالك أحلم بعودة البطولات.. وختام مشواري في القلعة البيضاء
 
أعلن عبدالواحد السيد حارس مرمي فريق الكرة بنادي الزمالك رفع راية التحدي لمواجهة "اللهو" الخفي المتربص به منذ فترة داخل القلعة البيضاء من أجل ابعاده عن تركيزه في التدريبات واقحام كابتن القافلة البيضاء في مشاكل وازمات مع الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة ومجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس لإفقاده هدوئه وفورمته التي تمثل صمام أمان للحفا علي نافة شباك الزمالك.
 
من جانبه أكد عبدالواحد السيد في تصريحات خاصة ل "المساء" أنه لم يطلب من المجلس تجديد عقده في الوقت الحالي أو مستقبلا فضلا عن أن مسئولي القلعة البيضاء لم يفاتحني أحد منهم حتي هذه اللحة وهذا الأمر لا يمثل عندي مشكلة خاصة أنه من اختصاص الجهاز الفني ومجلس الإدارة.
 
أضاف كابتن الزمالك أنه حصل علي إذن مسبق من حسن شحاتة المدير الفني للتحدث للإعلام لإزالة سوء الفهم المقصود والرد علي الشائعات المغرضة التي بثت مؤخرا عن طريق "اللهو" الخفي الذي يتربص بي منذ فترة لتقليب الجماهير الزملكاوية ضدي خاصة بعد شائعة التهديد بالرحيل عن النادي في حال عدم التجديد وتعديل العقد بخمسة ملايين جنيه في الموسم.
 
أوضح عبدالواحد السيد أن الحديث عن المستحقات المالية الخاصة بعقود أي لاعب في تلك المرحلة يمثل لنا جميعا حرجا بالغا ناهيك عن التجديد والاصرار علي مضاعفة المقابل المالي في ل الروف العصيبة التي تعاني منها الأندية بسبب عدم استقرار الأوضاع في اتحاد الكرة وغياب الرؤية الصحيحة لعودة النشاط في اجواء صحية مناسبة توفر جميع مقومات النجاح.
 
كشف كابتن الزمالك عن أن عمره 17 عاما داخل القلعة ويسعي لمواصلة نشاطه وبذل قصاري جهده مع الفريق وتحت قيادة العالمي حسن شحاتة أملا في العودة لمنصات التتويج وحصد البطولات لمصالحة الجماهير المتعطشة لاستعادة الصدارة مرة أخري.
 
قال حارس القافلة البيضاء إنه مركز في التدريبات وينفذ برنامجا خاصا تحت اشراف أيمن طاهر مدرب الحراس للوصول للفورمة الفنية المثلي حتي نستطيع التصدي لهجمات الفرق المنافسة في ماراثون دوري رابطة ابطال افريقيا في دور ال 32 امام افريكا سبورت في مباراة الذهاب الأحد المقبل علي ستاد الحربية.
 
تعهد عبدالواحد السيد بالحفا علي الهدوء والتركيز الذي استطاع الجهاز الفني غرسه في صفوف الفريق منذ بداية الموسم الجاري أملا في جني ثمار الاستقرار لمواصلة العروض القوية في دوري رابطة الأبطال الافريقية والرد عمليا علي المشككين في قدرات أبناء الزمالك.
 
من ناحية أخري قرر حسن شحاتة اختيار 22 لاعبا للدخول في معسكر اليوم وهم عبدالواحد السيد ومحمود جنش وهاني سعيد ومحمود فتح الله واحمد سمير وحازم امام ومحمد عبدالشافي وصبري رحيل وموندومو واحمد توفيق ونور السيد وابراهيم صلاح واحمد حسن وعلاء علي ومحمد قطة وعمر جابر وشيكابالا ومحمد إبراهيم وعمرو زكي ورزاق وأحمد حسام "ميدو" وأحمد جعفر وذلك في اطار الاستعداد الجاد للقاء الذهاب لدور ال 32 دوري رابطة الابطال علي ستاد الكلية الحربية الأحد المقبل.
 
كان شحاتة قد قاد تدريب الفريق علي ستاد حلمي زامورا بالنادي وركز علي الجانب الترويحي للاعبين باجراء تقسيمة "كرة طائرة" فضلا عن الاهتمام بالنواحي الفنية وتنفيذ بعض المهام الخاصة بالسداسي عمرو زكي وميدو وشيكابالا ورزاق وصبري رحيل وحازم امام.
 
علي صعيد آخر يستأنف اليوم مجلس الزمالك جلسته الممتدة من الخميس الماضي لمناقشة آخر التطورات الخاصة بالمعسكر الخارجي لفريق الكرة والمفاضلة بين العروض الثلاثة من الإمارات وقطر والسودان.
 
علمت "المساء" أن الجهاز الفني أبدي ترحيبه بالسفر إلي قطر يوم 28 مارس الجاري للاستعداد للقاء العودة في كوت ديفوار امام افريكا سبورت في دور ال 32 لدوري رابطة الابطال
 

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد