أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم النيابة تصدم منة شلبي .. محمد فؤاد يتصدر الترند .. وفاة الفنان كمال سليمان .. ترتيب الدورى المصرى

21 ديسمبر 2022 الساعة 10:32 صباحا
ترند مصر اليوم النيابة تصدم منة شلبي .. محمد فؤاد يتصدر الترند .. وفاة الفنان


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
النيابة تصدم منة شلبي بهذا القرار 
 
أمرت النيابة العامة  ،  بإحالة الفنانة منة شلبي للمحاكمة الجنائية بتهمة تعاطي المخدرات.
واتهمت النيابة الفنانة بإحرازها الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، مصيفة أنها أقامت عليها من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها، فضلًا عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.

وقالت النيابة العامة إنها استكملت تحقيقاتها بعد ضبط الفنانة بالاستماع لشهادة خمسة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، والتي كان حاصلها أن فحص حقائب المتهمة بجهاز الأشعة أثناء إنهائها الإجراءات الجمركية ظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور على موادّ مخدِّرة بالحقائب.


وذكرت النيابة أنه تم القبض على الفنانة، وضُبط ما بحوزتها من مخدِّرات، وقد شاهدت النيابة العامة بتسجيلات آلات المراقبة دخول المتهمة المنطقة الجمركية والعثور على المضبوطات داخل حقائبها.
وأثبت تقرير المعمل الكيماوي وفق بيان النيابة أنَّ المضبوطات تحوي مخدرين هما الحشيش والقِنَّب المدرجيْنِ بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.
وشهِد مُجري التحريات حول الواقعة بصحة ضبط المخدرات بحوزة المتهمة وحيازتها لها بقصد التعاطي، ولذلك أحالتها النيابة للجنايات.



 
 
محمد فؤاد يتصدر الترند
 يتزامن اليوم مع عيد ميلاد الفنان محمد فؤاد الذى ولد زي النهارده، وحظي بمسيرة فنية مميزة تألق فيها ما بين السينما والغناء، إلا أن قصة اكتشافه كانت درامية لا تقل دراما عن أعماله، وجاءت عن طريق الصدفة التي أوقعته في طريق الفنان الراحل عزت أبو عوف.

ميرفت أبو عوف شقيقة الفنان الراحل وأحد أعضاء فرقة الـ فور ام الشهيرة تحدثت عن ذلك أثناء حوار سابق استعادت فيه ذكريات اكتشافه وكيف غنا معهم لفترة قائلة : " الصدفة كانت البطل في اكتشاف محمد فؤاد، وهو نفس السيناريو الذى جاء في فيلم اسماعيلية رايح جاي، فكنا تايهين بعد حفلة، وصاحبه قال لعزت فعلاً إن محمد بيعرف يغني وصوته حلو، ليقوم عزت بمنحه رقمه، ثم صار فيما بعد فؤاد".

وأضافت : "هو فنان جميل وله مواقف مميزة دائمأً، وجدع جداً ودوماً ما يذكر تلك الواقعة ولا ينكر دور عزت أبو عوف، كما غنى فترة معنا".

محمد فؤاد من الفنانين الذين قدموا فى معظم أعمالهم السينمائية دور الحبيب بالإضافة إلى مشاهد الأكشن، إذ قدم دور الفتى الرومانسى من خلال فيلم "رحلة حب" وهو "على" الرسام الذى أحب فتاة ثرية جسدتها مى عز الدين، وضحت من أجله، وتركت ابن عمها الذى جسده الفنان أحمد سعيد عبد الغنى من أجل حبيبها.

وقدم فؤاد دور "صلاح"، الشاب الذى وقع فى غرام جارته "ملك" التى جسدتها الفنانة حلا شيحة وضحت من أجله وتركت زوجها الفنان خالد الصاوى إلى أن رجعت لحبيبها وتزوجته.
فؤش الطالب الجاد الخجول المستقيم فى فيلم "إسماعيلية رايح جاى" لكن شديد الفقر، انغلقت أمامه كل الطرق وأمام أسرته ويحلم أن يصبح مطربًا، وأخيرا يقدم نفسه لعزت أبو عوف فينضم لفريقه الغنائى، ويواصل مشوار النجاح وقصة الحب التى جمتعه بالفنانة حنان ترك زميلته فى الدراسة، ووقف أمام قصة حبهما شقيقه - خالد النبوى - ولكن تغلب على الأزمة فى نهاية الفيلم .

 
 
وفاة الفنان كمال سليمان
رحل عن عالمنا الثلاثاء الفنان كمال سليمان، والذي توفي في هولندا، حيثما يعيش مع زوجته الهولندية، فكانت حياته دائمًا متحركة بين مصر وهولندا.

من جانبه قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحه لـ«المصري اليوم»، إن الفنان كمال سليمان توفي اليوم، وسيتم دفنه في هولندا، مؤكدًا أن سبب الوفاة هو أمراض الشيخوخة وليس مرضًا معينًا.

الجدير بالذكر أن الفنان كمال سليمان، هو ممثل مصري بدأ مشواره في الثمانينيات، بأدوار صغيرة ثم قدم بعدها العديد من الأدوار المتنوعة بالسينما واتجه للتقديم التلفزيوني، في أواخر التسعينيات، وشارك في الكثير من المسلسلات، منهم «جمهورية زفتى»، «الحرافيش»، حدائق الشيطان»،«فرعون»، وغيرها من الأعمال الفنية، التي حققت نجاحًا.

وأخر أعماله كان مسلسل «أرض النفاق» الذي عُرض في 2018، بطولة الفنان محمد هنيدي، وحصد المسلسل نجاحًا كبيرًا، بسبب اختلاف قصته، وضم المسلسل عدد كبير من الفنانين ومنهم دلال عبدالعزيز، محمد ثروت، هنا شيحة، محمود حافظ، سلوى محمد على، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف يوسف السباعي، وإخراج سامح عبدالعزيز.
 
ترتيب الدورى المصرى
 واصل الأهلى تصدره لجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الثلاثاء 20-12-2022  برصيد 22 نقطة بينما جاء الزمالك في المركز الثانى برصيد 20 نقطة وحل فيوتشر ثالثاً برصيد 18 نقطة ثم جاء بيراميدز في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

وجاء ترتيب الدورى المصري في الصورة التالية..



اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد