أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | قرار مفاجئ من فيريرا بشأن صفقات يناير .. تفاصيل فضيحة الأهلي .. سر غضب إمام عاشور

21 ديسمبر 2022 الساعة 10:58 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | قرار مفاجئ من فيريرا بشأن صفقات يناير .. تفاصيل فضيحة الأهلي .. سر غضب إمام عاشور


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: قرار مفاجئ من فيريرا بشأن صفقات يناير
 طالب البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك، من أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، بغلق ملف التدعيم فى الميركاتو الشتوى مؤقتا حتى ينتهى من مباراتيه المقبلتين أمام المقاولون والإسماعيلى حتى لا يتم تشتيب فكر اللاعبين خاصة وأن الفريق مقبل على مباراتين هامتين وهو ما تفهمه المشرف العام على فريق الكرة .

كما أكد فيريرا أن التدعيم سيكون فى أضيق الحدود فى ظل وجود وفرة عددية فى جميع المراكز خاصة بعد التأكد من عودة محمود شبانه مدافع الفريق المعار لسموحه لتدعيم الخط الخلفى فى ظل إصابة محمود حمدى الونش وابتعاده عن الفريق طوال الموسم الحالى.

فى الوقت نفسه طلب فيريرا ضرورة تجهيز السنغالى إبراهيما نداى فى أقرب وقت لعودته لتشكيلة الزمالك الفريق بعد الإصابة التى ألمت به وأبعدته عن المشاركة مع الفريق خاصة وأن المدير الفنى كان يعول عليه كثيرا فى الجانب الأيسر للفريق .

 
الوطن: سر غضب إمام عاشور
كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تصرف اللاعب إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك، بعد رفض أحمد سيد زيزو تسديده لركلة الجزاء في المباراة التي جمعت الأبيض بحرس الحدود في الجولة الثمانية من عمر بطولة الدوري المصري.

وقال حتحوت خلال حديثه ببرنامجه الماتش بأن أحمد سيد زيزو رفض منح إمام عاشور الكرة لتسديد ركلة الجزاء تنفيذا لتعليمات الجهاز الفني والذي وضع زيزو في المقدمة وأنه رقم 1 في تسديد ركلات الجزاء خلال مباريات الزمالك، خاصة وأن اللاعب لطالما داخل الملعب وحصل الأبيض على ركلة جزاء هو من يسددها.

وأكد حتحوت أن عقب نهاية المباراة توجه شيكابالا لإمام عاشور من أجل الذهاب للجمهور لتحيته والاحتفال معه بالمكسب المهم على حرس الحدود، إلا أن الأخير رفض بسبب غضبه من عدم تسديد ركلة الجزاء خلال المباراة.
 
 
المصري اليوم: تفاصيل فضيحة الأهلي
فتح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك النار على طارق مجدي، حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فاركو.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «الزمالك بيكسب بمجهوده، اللي عمله طارق مجدي في مباراة الأهلي يفوق الوصف، الأهلي لديه لاعبون مميزون ومش محتاج حد يساعده عشان يكسب».

وأضاف: «أنت حسبت 6 دقائق وقتا بدل ضائع بتزود دقيقة ونصف من عندك ليه؟، لحد ما الأهلي يحرز هدف، التحكيم مش هيمشي كده».

وتابع: «مين بيحط الحكام؟ طارق مجدي بيحب الأهلي أكتر من سيد عبدالحفيظ وعنده مصايب سودة كتير، لحد إمتى هنقعد نجامل الأهلي، مش ممكن كل المباريات مجاملة للأهلي!».

وأردف: «مفروض أنت قاضي في الملعب، اللي بتعمله غلط، أنا حسبت 6 دقايق وقتا بدل ضائع، ثم أضفت دقيقة ونصف، ده ياما ضربات ركنية في الدقيقة الأخيرة الحكم يرفض لعبها، حتى لا يحدث مشاكل، وإنما طارق مجدي مستني الأهلي يسجل هدف».
 
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد