أخر الاخبار

 

الكشف عن قميص رونالدو الجديد مع النصر السعودي .. تعرف على قيمة عقد أحمد حجازي مع اتحاد جدة بعد التجديد

21 ديسمبر 2022 الساعة 2:59 مساء
اخبار الزمالك - الكشف عن قميص رونالدو الجديد مع النصر السعودي .. تعرف على قيمة عقد أحمد حجازي مع اتحاد جدة بعد التجديد


تعرف على قيمة عقد أحمد حجازي مع اتحاد جدة بعد التجديد
هاني عصام
كشفت تقارير صحفية عن قيمة العقد الذى سوف يحصل عليه أحمد حجازى لاعب نادى الاتحاد عقب تجديد عقده مع الفريق الذى تم إعلانه أمس.

جددت إدارة نادي الاتحاد عقد المدافع الدولى المصري أحمد حجازي حتى عام 2026.

قالت صحيفة " الاقتصادية" أن الاتحاد استطاع إقناع أحمد حجازي صاحب الـ 31 عاما بعقد مدته 3 مواسم، خاصة أن يحق له الرحيل مجانا في صيف 2023.

أشارت الصحيفة إلى أنه من المنتظر أن يحصل المدافع المصري على راتب يصل إلى 2 مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد لمدة 3 سنوات أى ما يوازى 190 مليون جنيه مصريا.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الشباب في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة" في التاسعة مساء غدا.

ولعب المدافع المصري أحمد حجازي مع الاتحاد في جميع المنافسات 54 مواجهةً، سجَّل فيها 8 أهداف، وحصل على 8 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء واحدة، فيما تقدَّر قيمته السوقية بثلاثة ملايين ونصف المليون يورو، طبقًا لموقع ترانسفير ماركت .

ويحتل الاتحاد حاليا المركز الثالث برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر الوصيف و4 نقاط عن المتصدر الشباب 22 نقطة .



الكشف عن قميص رونالدو الجديد مع النصر السعودي
سارة عبد الباقي
مازالت صفقة انتقال كريستيانو رونالدو المحتملة إلى النصر السعودي حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لما ستمثلها من ضربة قوية حال اتمامها بالفعل.

وشهدت آخر التطورات الخاصة بهذا الملف، كشف الإعلامي السعودي علي هبة عن قميص رونالدو مع النصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث نشر فيديو يظهر عملية طباعة اسم رونالدو ورقم 7 على قميص النصر، وكتب عليه: "ممنوع دخول أصحاب القلوب الزرقاء الضعيفة، واتبعه بهاش تاج كريستيانو رونالدو".

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد فجرت مفاجأة في وقت سابق حينما أكدت أن النصر السعودي أتم الاتفاق مع رونالدو، وأنه سينضم للفريق بشكل رسمي اعتبارا من شهر يناير المقبل.

وقالت "ماركا" أن النصر السعودي ينتظر وصول كريستيانو رونالدو المتواجد حاليا في دبي، إلى الرياض قبل نهاية عام 2022 الجاري، لتوقيع العقد النهائي معه حتى 2025.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد