أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عودة كهربا .. خلاف تاريخي في الزمالك .. فيريرا يضع نظام جديد في الزمالك

22 ديسمبر 2022 الساعة 10:49 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | عودة كهربا .. خلاف تاريخي في الزمالك .. فيريرا يضع نظام جديد في الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: فيريرا يضع نظام جديد في الزمالك
 وضع البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك نظاماً وقواعد محددة للاعبين بشأن ترتيب مسددى ركلات الجزاء مطالباً الجميع بالالتزام بها دون الخروج عن النص من أجل فرض الانضباط وعدم إثارة الأزمات خصوصاً أن الفريق مقبل على مباريات مهمة في الفترة المقبلة لا تحتمل التفريط في أي نقطة.

وتحدث فيريرا مع إمام عاشور لاعب وسط الزمالك وشرح له نظام تسديد ركلات الجزاء، مؤكداً له أنه من اللاعبين المميزين وعدم اختياره  كأول لاعب مخول له بتسديد الركلات لا ينقص من قدره أو من قيمته الفنية كعنصر وركيزة أساسية في صفوف الفريق.

وأكد البروفيسور لـ إمام عاشور خلال الجلسة أن الوقت الذى يسدد فيه ركلات الجزاء سيأتى وكذلك جميع اللاعبين، موضحاً أن الكل داخل الفريق من حقهم الطموح والمنافسة طالما أنها تصب في مصلحة الفريق ولا تؤثر على مسار واستقرار الكتيبة البيضاء.

وتفهم إمام عاشور وجهة نظر مديره الفني فيريرا وكشف له أن رغبته في تسديد ركلة الجزاء خلال مباراة حرس الحدود وانتهت بفوز الفريق الأبيض برباعية نظيفة يأتي من دافع حماسه ورغبته الدائمة في تسجيل الأهداف الأمر الذى تفهمة البروفيسور.

في سياق مختلف يحرص البرتغالى فيريرا على إتباع سياسة تدوير اللاعبين في ظل تسلسل وضغط مباريات الفريق في مسابقة الدورى المصري الممتاز، فضلاً عن مطالباته المستمرة بعمل استشفاء جيد لهم كي يستطيعوا المواصلة في المنافسة، خصوصاً أن الفارق بين الزمالك وقمة الدوري نقطتين.

ويؤمن فيريرا أن فريقه ليس في أفضل حالاته خصوصاً بعد ضم لاعبين جدد، ويقدم أحيانا مستويات مميزة، وأحيانا الفريق يفوز دون معاناه مطالباً الجميع بالصبر لأنه لا يزال أمامه بعض الوقت كي يصل للمستوى الذي يريده، وحتى يفهم اللاعبون طريقة اللعب.

ويستعد فريق الزمالك لملاقة المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز و المقرر لها يوم الاحد المقبل على ستاد الجبل الأخضر في تمام الساعة الخامسة مساءا .

ويحتل فريق الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 20 نقطة حيث تمكن من الفوز في 6 مباريات و التعادل في مباريتان فقط.
 
الوطن: عودة كهربا
كشف الإعلامي محمد شبانة، موقف كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من دفع غرامة نادي الزمالك الموقعة ضده، من أجل العودة للمشاركة في المباريات.

وقال «شبانة» في تصريحات تلفزيونية: «كهربا سوف يدفع القسط الأول من الغرامة الموقع ضده لصالح نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة».

وأضاف: «الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، سمح له بتقسيط الغرامة الموقعة ضده لصالح نادي الزمالك».

وتابع محمد شبانة: «كهربا سيدفع 3 ألف دولار كقسط أول في حساب نادي الزمالك المجمد، لإثبات حسن نواياه في سداد الغرامة».

وأشار «شبانة» إلى أنه «على الرغم من أن حساب الزمالك مجمد، لكن غرامة كهربا لن يكون محجوزا عليها، وستصرف بشكل طبيعي».

ويواجه كهربا عقوبة الإيقاف والغرامة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك من طرف واحد في 2019.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، قد غرمت كهربا 2 مليون و400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك، على خلفية فسخ تعاقده من طرف واحد.

وكان شبانة قد كشف في وقت سابق، عن اقتراب عودة كهربا للمشاركة مع النادي الأهلي من جديد، في شهر يناير المقبل.
 
 
المصري اليوم: خلاف تاريخي في الزمالك
طالب أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك السابق، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتدخل لحل أزمة نادي الزمالك بسبب قضايا مرتضى منصور وممدوح عباس.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونة ببرنامج «الريمونتادا»، المذاع عبر فضائية «المحور»: «لمدة سنوات طويلة، لا يوجد أحد في مصر يستطيع حل أزمة نادي الزمالك بين مرتضى منصور وممدوح عباس؟».

وأضاف: «الزمالك يدفع ثمن الخلاف التاريخي بين مرتضى منصور وممدوح عباس»، مضيفًا: «يجب على أزمة الزمالك وعلى وزير الرياضة التدخل فورًا».

وتابع ساخرا: «لو المحامين الذين يعملون على قضايا ممدوح عباس ومرتضى منصور، كان يعملون على قضايا مماثلة لأبناء خالاتهم (كانوا زهقوا)».

وواصل: «أتمنى التحقق من صحة المستندات التي قدمها مرتضى منصور لوزير الرياضة، وإذا ثبت عدم صحتها سأتحرك أنا بنفسي للمطالبة بحق ممدوح عباس».

وأتم: «بالتأكيد لا يوجد خطة من الدولة لإبقاء الزمالك في أزماته الحالية بين ممدوح عباس ومرتضى منصور».



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد