أخر الاخبار

 

مفاجأة مدوية.. رونالدو سفيرًا لملف السعودية ومصر واليونان لكأس العالم 2030 .. «سناب شات» يتسبب في إنهاء مشوار لاعب منتخب قطر مع نادي السد .. المصري يحتج على حكم مباراة المقاولون

22 ديسمبر 2022 الساعة 5:01 مساء
اخبار الزمالك - مفاجأة مدوية.. رونالدو سفيرًا لملف السعودية ومصر واليونان لكأس العالم 2030 .. «سناب شات» يتسبب في إنهاء مشوار لاعب منتخب قطر مع نادي السد .. المصري يحتج على حكم مباراة المقاولون


مفاجأة مدوية.. رونالدو سفيرًا لملف السعودية ومصر واليونان لكأس العالم 2030


هاني عصام
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقال كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال إلى النصر السعودي في الميركاتو الشتوي المقبل في يناير 2023.

تقدم النصر بعرض مغري لضم رونالدو لمدة موسمين ونصف، حيث سيتقاضى البرتغالي الدولي 200 مليون يورو عن الموسم الواحد مع النادي الملقب بالعالمي.

الصحيفة الإسبانية، أفادت أن الصفقة من المنتظر أن تتم في الساعات المقبلة وستكون رسمية لكن هناك بنود ستكون ضمن العقد أهمها أن يصبح سفيرًا لملف المملكة العربية السعودية لتنظيم كأس العالم 2030.

وتنوي السعودية تقديم ملف مشترك مع مصر واليونان لتنظيم الحدث العالمي بعد 8 سنوات، وإذا وقع رونالدو على موافقته ليكون سفيرًا لهذا الملف سيزداد راتبه مع النصر.

الأمر الغريب هو أن مونديال 2030، سيترشح من أجله البرتغال بلد رونالدو في ملف مشترك مع إسبانيا وأوكرانيا مع ملف مشترك آخر بين أوروجواي، الأرجنتين، باراجواي وتشيلي، والمغرب بمفردها في إفريقيا.




«سناب شات» يتسبب في إنهاء مشوار لاعب منتخب قطر مع نادي السد

أعلن نادي السد القطري خلال الساعات الماضية، استبعاد لاعبه الدولي عبد الكريم حسن، بشكل نهائي من صفوف الفريق.

وكتب الحساب الرسمي لنادي السد عبر "تويتر": "تعلن إدارة النادي عن استبعاد اللاعب عبدالكريم حسن عن صفوف الفريق استبعاداً نهائياً، وذلك نظراً لفكر اللاعب الذي لا يتوافق مع أهداف وتطلعات الفريق في المرحلة القادمة".

جاءت هذه الخطوة من إدارة السد، بعد دخول عبدالكريم حسن في مناوشات مع الجماهير القطرية الغاضبة، بسبب نتائج العنابي في بطولة كأس العالم 2022، وسخريته من ردود الأفعال الجماهيرية.

وكتب أحد الجماهير لعبدالكريم عبر تطبيق "سناب شات": "كابتن شوية دم وإحساس، الناس تستذبح في الملعب، وتقاتل عشان شعار منتخباتها، وأنت خسران وأداء مخجل وعادي عندك شغال سنابات! ياخي ركز على البطولة ركز على تشريف المنتخب، شوي مراعاة لمشاعر الجماهير، حسسونا إنكم متأثرين لأنكم خذلتوا جماهيركم، خذلتوا الشعب، خذلتوا الإعلام، وخذلتوا المسؤولين اللي ١٢ سنة يقاتلون ضد الإعلام والمؤامرات".

ورد عبدالكريم على المشجع قائلاً: "استريح.. عبالك حرب".

يذكر أن عبدالكريم حسن يعتبر من أبرز عناصر المنتخب القطري، وحصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2019، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع فريقه ومنتخب بلاده، خاصة في بطولة كأس آسيا التي حصدها العنابي.

وكان المنتخب القطري ودع بطولة كأس العالم 2022، من دور المجموعات بعد الخسارة في ثلاث مباريات متتالية أمام الإكوادور والسنغال وهولندا.
 
المصري يحتج على حكم مباراة المقاولون
أرسلت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم، أعربت خلاله عن احتجاجها التام على  حكم مباراته أمام المقاولون " محمد العتباني " وكذلك حكم تقنية الفيديو " عبد العزيز السيد " وذلك بعد الأخطاء العديدة والمؤثرة التي وقع فيها الثنائي خلال المباراة والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة خاصة باحتساب الهدف الأول للمقاولون والذي جاء من تسلل واضح للغاية أجمع عليه كافة خبراء كرة القدم ، وهو الأمر الذي يلقي بظلاله حول مدى تطور أجهزة تقنية الفيديو المستخدمة وتأثير ذلك على نتائج المباريات.
وطالبت إدارة النادي المصري في خطابها للاتحاد أيضًا بضرورة تعيين حكام دوليين لمباريات الفريق المقبلة سواء لحكام الساحة أو حكام تقنية الفيديو وذلك لضمان الحفاظ على حقوق النادي ومنع إثارة البلبلة لدى الجماهير.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد