أخر الاخبار

 

ابوعايد استفتاء الرابطة مضروب هل معقول يحصل زيزو على 3 فى المية .. الغندور يوجه سؤال محرج إلى إسلام الشاطر على الهواء ...وقناة الزمالك تقصف جبهة ممدوح عباس

22 ديسمبر 2022 الساعة 6:54 مساء
اخبار الزمالك - ابوعايد استفتاء الرابطة مضروب هل معقول يحصل زيزو على 3 فى المية .. الغندور يوجه سؤال محرج إلى  إسلام الشاطر على الهواء ...وقناة الزمالك تقصف جبهة ممدوح عباس


بليغ أبوعايد: الاستفتاءات الجماهيرية تغلبها العاطفة.. هل منطقي أن يحصل زيزو على 3% فقط!
 
أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن النادي الأهلي دائما على مدار تاريخه مرشح للفوز بأي بطولة، مشيرًا إلى أن مشاركة كأس العالم للأندية جاءت من قبيل الصدفة، بعدما تم إسناد التنظيم إلى دولة المغرب.
وقال أبوعايد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: " الاتحاد الإفريقي يعاني بشدة لدرجة أنه تم تأجيل قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية بسبب التكاليف المالية".
وأضاف: "جائزة رابطة الأندية هدفها فقط الترويج لصفحة الرابطة عبر تويتر، والاستفتاءات الجماهيرية تغلبها العاطفة بعيدًا عن الموضوعية بكل تأكيد، لأن كل جمهور سيقوم بالتصويت للاعبه فقط، لا أحد يبحث عن المستوى الفني، والأمر كله لعبة سوشيال ميديا".
وواصل: "هل من المنطقي أن يحصل زيزو فقط على 3% من التصويت المخصص لأفضل لاعب في الجولة، ولا يجب تقييم اللاعبين عن طريق السوشيال ميديا".
وأكمل: "اكونتات نادي الزمالك الرسمية أصبحت لا تتحدث عن النادي، وتتحدث فقط عن رئيس النادي".
خالد الغندور  يوجه رسالة محرجة إلى إسلام الشاطر 
مهاب ممدوح
 
رد خالد الغندور على اعتراض إسلام الشاطر لاعب الأهلي السابق على اختيارات جريدة المساء في جوائز الأفضل بعدما توج فيريرا وزيزو بجائزة الأفضل عن الموسم الماضي.

وقال الغندور في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "كابتن إسلام الشاطر اعترض على جوايز جريدة المسا وفي نفس الوقت متكلمش عن جوايز وشوشة اللي كانت مضحكة بصراحة لما اروح أكرم توفيق  اللي غاب عن المباريات ٦ شهور بسبب إصابته جايزة الأفضل وكمان معلول اللي ملعبش في آخر ماتشات السنة اللي فاتت وكان وحش جدا في نهائي الكأس كل دي اختيارات إسلام الشاطر متكلمش عليها"

أضاف:"لكن اللي اتكلم عليه جايزة زيزو المنطقية اللي انا لو اهلاوي مش هفتح بقي زيزو افضل هداف وأفضل اسيست وأكثر تأثيرا مع فريقه في الموسم الماضي وكمان عواد لحد الموسم ده هو الأفضل وكمان فيريرا واخد بطولتين مش طبيعي حد غيره ياخد الجايزة مهو بطل الدوري والكأس لكن إسلام الشاطر ساب كل ده وقالك لا ازاي اختيارات غريبة واختيارات وشوشة عليها سكر"

وختم حديثه قائلا:"لازم نعرف معايير اختيار لاعب الجولة ومعايير اختيار رجل المباراة من رابطة الأندية هل بيبقى في مراقب مثلا في الماتش طب بيختار على اساس ايه الجايزة فكرة عدم الإعلان عن المعايير غريبة جدا"
 
قناة الزمالك تقصف جبهة ممدوح عباس
عرضت قناة الزمالك مقطع فيديو قصفت من خلاله جبهة ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

وظهر ممدوح عباس في هذا الفيديو خلال مداخلة هاتفية وجه خلالها الشكر لمرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على تنازله في وقت سابق عن بعض القضايا المرفوعة ضد نادي الزمالك لضمان استقرار النادي.

وقال ممدوح عباس في المداخلة: "لازم اشكر مرتضى منصور على تنازله عن القضايا المرفوعة ضد نادي الزمالك فهو رجل وعد واوفى وخلى علاقة الزمالك بالمحاكم يتم دفنها تماما"

ويكشف الفيديو تناقض ممدوح عباس الذي يستمر في مسلسل الحجز على ارصدة النادي بطريقة غريبة تدمر استقرار الفريق في ظل وجود مرتضى منصور رئيسا لنادي الزمالك حاليا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

    خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟ علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - وعد الإمارات يمنح  ثلاثي الزمالك المحبوس قبلة الحياة بهذا القرار ..بيان إعتذار من بعثة الزمالك

وعد الإمارات يمنح ثلاثي الزمالك المحبوس قبلة الحياة بهذا القرار ..بيان إعتذار من بعثة الزمالك

وعد الإمارات يمنح  ثلاثي الزمالك المحبوس قبل الحياة بهذا القرار هانى عصام. كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل القرار المنتظر بعد إحالة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا للمحاكمة غدا. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك حصلت

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد