أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | شراسة الزمالك تخطف الأنظار .. فيريرا يمنح النجم الأسمر فرصة جديدة .. شكوى جديدة من الزمالك لـ «فيفا»

24 ديسمبر 2022 الساعة 11:54 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | شراسة الزمالك تخطف الأنظار .. فيريرا يمنح النجم الأسمر فرصة جديدة .. شكوى جديدة من الزمالك لـ «فيفا»


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: شراسة الزمالك تخطف الأنظار
 يحتفظ فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر مدرب الفريق، بلقب أقوى خط دفاع في دوري رابطة الأندية المصرية، حيث لم تهتز شباك الفريق سوى مرتين فقط خلال 8 جولات سابقة بالدوري، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لخوض مباراة الجولة 9 اليوم، عندما يلتقي بنظيره طلائع الجيش.
 
ويأتي نادي الزمالك في المركز الثاني ضمن قائمة أقوى خط دفاع بالمسابقة، حيث اهتزت شباكه بـ 3 أهداف، بينما يحل النادي الأهلي في المركز الثالث بعدما تلقى 4 أهداف.
 
من ناحية أخرى، تصدر نادي الزمالك قائمة أقوى خط هجوم في الدوري، بعدما سجل لاعبو القلعة البيضاء 17 هدفاً خلال 8 جولات حتى الآن، وفي المركز الثاني يأتي النادي الأهلي برصيد 16 هدفاً، وتتقاسم 3 فرق المركز الثالث بعدما سجل كل منهم 11 هدفاً، وهم، بيراميدز، غزل المحلة، وسيراميكا.
 
ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 22 نقطة، حصدها الفريق الأحمر من 8 مباريات، حيث فاز في 7 لقاءات وتعادل في واحدة، وسجل لاعبو الأهلي 16 هدفاً واستقبلت شباكهم 4 أهداف أخرى.
 
فيما يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في الدوري برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات، فاز في 6 لقاءات وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبو الزمالك 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 3 أهداف أخرى.
 
كما يحتل فيوتشر المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 18 هدفاً بعدما خاض 8 مباريات، فاز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مباريات، وسجل لاعبو فيوتشر 8 أهداف واستقبلت شباكهم هدفين.
 
 
الوطن: شكوى جديدة من الزمالك لـ «فيفا»
تقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضد فريق التعاون السعودي، بسبب أزمة الـ400 ألف دولار، والمتعلقة بصفقة مصطفى فتحي، لاعب الفريق السابق، والمنضم حديثا لبيراميدز مع بداية الموسم الكروي الحالي.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: «الزمالك تقدم بشكوى رسمية ضد التعاون السعودي في فيفا، نادي التعاون لم يرسل حتى الآن المبلغ المتبقي من قيمة الصفقة، والمقدر بـ400 ألف دولار، هذا لا يليق بالنادي، ومن المفترض أن يتحدث مصطفى فتحي معهم لتسديد هذا المبلغ».

كما هاجم رئيس نادي الزمالك ثنائي بيراميدز، مصطفى فتحي وأحمد الشناوي، بسبب مطالبتهما بالمستحقات المتأخرة لدى القلعة البيضاء، قائلا: «مصطفي فتحي لاعب لا يرد الجميل».

هجوم مرتضى منصور تواصل على أحمد الشناوي بدعوى حصوله على 8 ملايين جنيه كمقدم لتجديد تعاقده مع الزمالك، قبل رحيله عن الفارس الأبيض، قائلا: «تقدمنا بشكوى من قبل لاتحاد الكرة المصري، وتم الحكم برد الشناوي للمبلغ، لكن عندما رحل مجلس الإدارة وتم تعيين لجان مؤقتة، تقدم الشناوي بشكوى للجنة التسوية والتحكيم، وتم إلغاء القرار».

واختتم مرتضى منصور حديثه، قائلا: «الزمالك يطالب أحمد الشناوي ونادي بيراميدز بـ8 ملايين جنيه مع الفوائد.. وذلك قبل التقدم ببلاغ رسمي».
 
 
المصري اليوم: فيريرا يمنح النجم الأسمر فرصة جديدة
استقر جسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على منح سامسون إكينولا مهاجم الفريق فرصة خلال الفترة المقبلة حتى يحقق الانسجام داخل الفريق، لافتا إلى أنه لاعب متميز ويمكنه تقديم أداء أفضل في حال حصوله على فرصة أكبر حتى يعتاد على طريقة اللعب التي يلعب بها الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة قوية أمام المقاولون العرب، الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.

وقال المدرب البرتغالي: نرغب في الوصول إلى مستوى أفضل، لكننا في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المركز الأول ونسعى خلال المرحلة المقبلة للفوز بكافة المباريات حتى نتمكن من صدارة الدوري في الموسم الجاري والمنافسة على اللقب الذي نحتفظ به في الموسمين الماضيين.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد