أخر الاخبار

 

علاء صادق يتهم الزمالك بتحريض كهربا لإصابة أكرم توفيق.. توفيق يرد .. 6 قرارات للجبلاية بعد أحداث مباراة السكة والترسانة الدامية بذبح شواكيش الترسانة ..اتحاد الكرة يعتمد التشكيل الجديد للجنة الحكام

24 ديسمبر 2022 الساعة 2:33 مساء
اخبار الزمالك - علاء صادق يتهم  الزمالك بتحريض كهربا لإصابة أكرم توفيق.. توفيق يرد .. 6 قرارات للجبلاية بعد أحداث مباراة السكة والترسانة الدامية  بذبح شواكيش الترسانة  ..اتحاد الكرة يعتمد التشكيل الجديد للجنة الحكام


 
 
 
مهاب ممدوح
 
فجر علاء صادق مفاجأة غريبة وعجيبة ليستمر في مسلسل تصريحاته الجدلية خلال الفترة الأخيرة، حيث علق علاء صادق على إصابة أكرم توفيق لاعب الأهلي بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية مع الأهلي، ليغيب اللاعب 6 أشهر قابلة للزيادة عن الملاعب.
وقال علاء صادق في فيديو نشره عبر قناته الرسمية: "سبب إصابة أكرم توفيق مؤامرة جديدة من الزمالك على الأهلي، الزمالك قال لكهربا لو عايزنا نقسطلك الغرامة انزل اكسر اللاعيبة في التمرين وكهربا وافق"
وأضاف: "كل الاخبار تقول ان كهربا دخل في كرة مشتركة مع اكرم توفيق واللاعب اتصاب، وطبعا الزمالك مش هيقسط غرامة كهربا، اللاعب اتثبت بس مش اكتر عشان يكسر في لاعيبة الأهلي والكلام ده معلومات من داخل الأهلي"
وسخرت جماهير الزمالك من تصريحات علاء صادق وتداولتها حيث علق أكرم فؤاد قائلا: "علاء اتجنن خلاص ومش عارف هو بيقول ايه"
تامر محمد كتب: "علاء صادق بيثبت بالتصريحات دي إنه أهلاوي فعلا" ليرد عليه محمد إمام قائلا: واضح ان علاء هربت منه خالص"
أشرف تامر كتب: "كهربا هو اللي اصاب اكرم توفيق مش اكرم توفيق اللي طار في الهوا ووقع لوحده يعني ؟ علاء صادق رايح في داهية واتجنن خلاص"



أكرم توفيق يبرئ كهربا بشأن إصابته في مران الأهلي


‏قام أكرم توفيق لاعب الأهلي، بتبرئة زميله محمود عبد المنعم كهربا مما يتردد حول تعمد الأخير بإصابته بعدما تداخلا معًا في كرة مشتركة على هامش تدريبات الفريق، وهي التي سقط على إثرها أكرم على الأرض وأثبتت الأشعة إصابته بقطع الرباط الصليبي.

وكتب أكرم عبر حسابه الرسمي بـ"انستجرام"، "الحمد لله رب العالمين آولًا وأخيرًا ، ثانيًا في ناس بتقول إن كهربا سبب الإصابة مفيش حاجة اسمها كدة مفيش أي التحام بيني وبين كهربا دا قدر تاني قدر والقدر مفيهوش مفر".

وتابع أكرم، "أنا طول عمري عارف إن الدنيا دار ابتلاء وأنا راضي عن ربنا وعن اختيارات ربنا والحمد لله رب العالمين وقدر الله ماشاء فعل".

وختم أكرم، "ثالثًا شكرًا لكل الناس اللي سألت عليا واللي كان نفسه يسأل".
 
 
اتحاد الكرة يعتمد التشكيل الجديد للجنة الحكام

سارة عبد الباقي
عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماعًا طارئا خلال الساعات الماضية، لاعتماد التشكيل الجديد للجنة الحكام المقدم من الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام.

ويترأس كلاتنبرج لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بينما لا يتضمن التشكيل نائبًا لكلاتنبرج، وعلى صعيد المسؤولين عن تعيين الحكام لإدارة مباريات المسابقات المختلفة بالكرة المصرية، جاء التشكيل كالتالي:

للقسم الأول
توفيق السيد، مهند ضبا

القسم الثاني والثالث
محمد فاروق، حمدي فتحي، ياسر محمود، تامر دري.

الإداريات:
أحمد أبو العلا، جيمس حنا، وائل مصطفى، أحمد فاروق، شادي شفيق.

الكرة النسائية:
هيام بركة

الفيديو:
مجدي رزق، جاكوب كولين.

كرة الصالات:
محمد حسن

اللياقة البدنية:

محمد أبوخاطر، طارق سامي
 
 
 
6 قرارات للجبلاية بعد أحداث مباراة السكة والترسانة الدامية
هاني عصام
يهيب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أندية  الكرة المصرية وجميع عناصر اللعبة بضرورة الالتزام بالأخلاق والروح الرياضية والبحث عن الحقوق بالطرق الشرعية وفقا للوائح الموضوعة، وفي حال مخالفة ما تقدم من أي من عناصر اللعبة أو الجمهور سيتم تطبيق لوائح الاتحاد، سواء المتعلقة بالمسابقات أو  بالانضباط، وذلك على وجه فوري.

هذا و بناء على ما جاء بتقريري السيد حكم ومراقب مباراة ناديي الترسانة × السكة الحديد يوم 23/12/2022 بالدوري العام القسم الثاني موسم 2022/2023 وما جاء بها من أحداث، وبعد الاطلاع علي التقارير الواردة قررت لجنة المسابقات مايلي :-

1- احتساب نتيجة المباراة ( 2 / صفر ) لصالح نادي السكة الحديد .

2- نقل أول (مباراتين) لنادي الترسانة خارج ملعبه مع التنبيه بمضاعفة العقوبات في حالة التكرار مع موافاتنا بالملعب البديل في موعد غايته أسبوع من تاريخه لإخطار من يلزم وذلك لما بدر من المنتمين لنادي الترسانة تجاه حكم المباراة مما ادي الي الغاء المباراة مع توقيع غرامة مالية على نادي الترسانة قيمتها 20000 جنية " عشرون الف جنيها " تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد وذلك لما بدر المنتمين لنادي الترسانة تجاه حكم المباراة .

3- إيقاف الكابتن/ خالد عيد المدير الفني لنادي الترسانة " ثمانية مباريات "و غرامة مالية عليه قيمتها 10000 جنية " عشرة الاف جنيها " وذلك لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه حكم المباراة .

4- إيقاف الكابتن/ عبدالرؤوف عيد عبدالرؤوف مدرب حراس المرمي نادي الترسانة " ثمانية مباريات "و غرامة مالية عليه قيمتها 10000 جنية " عشرة الاف جنيها " وذلك لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه حكم المباراة .

5- إيقاف الكابتن/ اشرف صقر أبو المعاطي مدرب نادي الترسانة " ثمانية مباريات "و غرامة مالية عليه قيمتها 10000 جنية " عشرة الاف جنيها " وذلك لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه حكم المباراة .

6- إيقاف الكابتن/ أسامة عبدالحي محمد اخصائي العلاج الطبيعي لنادي الترسانة " ثمانية شهور "و غرامة مالية عليه قيمتها 20000 جنية " عشرون الف جنيها "  مع رفع مذكرة لمجلس إدارة الاتحاد بالتوصية بالشطب وذلك لقيامه بالاعتداء بالضرب علي حكم المباراة.
7- التوصية برفع امر كل من:-
- السيد /طارق سعيد حسنين عبدالكريم رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة  .
- السيد /محمد طارق سعيد حسنين عبدالكريم عضو مجلس إدارة نادي الترسانة.
لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لما بدر منهما تجاه حكم المباراة .


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد