أخر الاخبار

 

بنزيما يثير التساؤلات بتصرف غريب على إنستجرام‬‎ .. ازمة خطيرة تهدد إنتقال رونالدو إلى النصر السعودي .. قرار خطير في مانشستر يونايتد .. فيفا يعلن: كأس العالم 2022 بدون فضائح

24 ديسمبر 2022 الساعة 2:42 مساء
اخبار الزمالك - بنزيما يثير التساؤلات بتصرف غريب على إنستجرام‬‎ .. ازمة خطيرة تهدد إنتقال رونالدو إلى النصر السعودي  .. قرار خطير في  مانشستر يونايتد .. فيفا يعلن: كأس العالم 2022 بدون فضائح


 
 
 
تجديد عقود 4 لاعبين في مانشستر يونايتد

مهاب ممدوح
أكد إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تجديد عقود 4 لاعبين بصفوف الفريق الأول لكرة القدم، وهم: ديوجو دالوت، وفريد، وماركوس راشفورد، ولوك شاو، حيث من المُقرر أن تنتهي عقودهم في يونيو 2023، ولكن كان هناك خيار التمديد لمدة 12 شهرا إضافيا، وهذا ما أكده مدرب الفريق تين هاج.
وأشار الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، إلى أن القرار الذي يكمن في تجديد عقود الرباعي لمدة 12 شهرا إضافيا تم اتخاذه بالفعل، ليصبح الرباعي مرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد حتى صيف 2024.
وخلال حوار مع الموقع الرسمي لنادي اليونايتد قال تين هاج: "يمكنني أن أؤكد تمديد عقود الرباعي بالفعل، نحن سعداء لأن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح وهؤلاء اللاعبين لديهم مساهمة كبيرة في هذا الاتجاه"
وأشار المدرب إلى أن فريقه يريد أن يتطور ويريد دعم هؤلاء اللاعبين من أجل مواصلة مسيرتهم الناجحة رفقة مانشستر يونايتد.
وكانت التقارير العالمية أشارت إلى أن تين هاج استعان بأطباء نفسيين على المستوى الرياضي داخل معسكر مانشستر يونايتد للحديث مع لاعبي فريقه من أجل تحقيق نتائج مميزة خلال الفترة المقبلة.
يأتي ذلك قبل انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم تحديدا الجولة السابعة عشر يوم الاثنين المقبل، بمواجهات قوية بعد الانتهاء من منافسات كأس العالم قطر 2022



بسبب النصر.. علاقة رونالدو بوكيله على وشك الانهيار


سارة عبد الباقي
أكدت تقارير صحفية اقتراب انهيار علاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بمواطنه ووكيله خورخي مينديز، بسبب انتقاله لنادي النصر السعودي.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت أن رونالدو قريب للغاية من الانضمام للنصر السعودي بعرض خيالي قد يصل قيمته إلى 200 مليون يورو سنويًا بداية من موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقًا لموقع “ريليفو” الإسباني، فإن الوكيل البرتغالي الشهير خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو، يفكر بشدة في إنهاء علاقته برونالدو بسبب خطوة النصر.

وأكد الموقع الإسباني أن مينديز غير راضي عن انتقال رونالدو للدوري السعودي، خاصة أنه حاول في العديد من المرات تلبية طلب رونالدو في الانضمام لأحد كبار أوروبا.

وأكد الموقع أن مقابلة رونالدو، الذي انتقد فيها فريقه السابق مانشستر يونايتد، كانت أولى أسباب اشتعال الأزمة بين الطرفين، مؤكداً أن خورخي مينديز لا يفهم سبب هجوم رونالدو على مانشستر يونايتد، علاوة على أن تأثير المقربين من رونالدو على اختياراته أشعلت الأزمة أكثر بين اللاعب وخورخي، خاصة بعدما حاول مينديز التواصل مع أندية مثل بايرن ميونخ وتشيلسي من أجل تأمين انتقال جديد للنجم البرتغالي في أوروبا.

ولذلك، أكد الموقع الإسباني أن تفاصيل اتفاق رونالدو مع نادي النصر قد تتم بواسطة صديقه ريكاردو وليس خورخي مينديز إذا وافق النجم البرتغالي على عرض النادي السعودي بالفعل.

وكان رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي في الأيام الأخيرة بعد تصريحاته الجدلية في حق النادي الإنجليزي خلال مقابلته الشهيرة مع الصحفي بييرس مورجان.


فيفا يعلن كأس العالم 2022 خالٍ من التلاعب


سارة عبد الباقي
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في بيان رسمي، اليوم الجمعة أن بطولة كأس العالم 2022، كانت خالية من أي تلاعب بالمباريات.

وكان منتخب الأرجنتين توج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك بعد الانتصار على فرنسا الأحد الماضي، بركلات الترجيح (4-2) بعد أن فرض التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 نفسه على الوقت الأصلي والإضافي.

وقال فيفا في بيانه: "أنهت هيئة الحفاظ على النزاهة التي عينها فيفا لمراقبة حوادث التلاعب بمباريات كأس العالم 2022 والقضايا المتعلقة بالنزاهة، عملها بنجاح، وأسفرت تحقيقاتها عن عدم وجود أي تلاعب بالمباريات خلال البطولة"

وأضاف: "كانت هيئة الحفاظ على نزاهة البطولة قد حلّلت كل تقارير مراقبة أسواق المراهنات القانونية، وأجرت عدة تحريات قضائية، كما حرصت على متابعة أماكن المنافسة عن كثب بحثًا عن أي سلوك مشبوه، لتتوصل في نهاية المطاف إلى عدم وجود أي تهديد للتلاعب بالمباريات التي أجريت في قطر خلال البطولة، لقد ضمنت الهيئة استجابة سريعة ومهنية لكل تنبيهات التلاعب بالمباريات والقضايا المتعلقة بنزاهة كأس العالم".

وأنهى فيفا بيانه قائلًا: "سنواصل العمل مع أعضاء هيئة الحفاظ على النزاهة ليحمي القادم من بطولاته انطلاقا من كأس العالم للسيدات 2023، كما سيواصل تطوير استراتيجيات النزاهة مع اتحاداته القارية والوطنية وباقي الشخصيات الفاعلة في مكافحة التلاعب في المباريات


 
بنزيما يثير التساؤلات بتصرف غريب على إنستجرام‬‎


سارة عبد الباقي
أثار الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، تساؤلات متابعيه بعد تصرفه المثير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وذلك بعدما أعلن بنزيما خلال الأيام القليلة الماضية، قرار اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب فرنسا، وذلك عقب استبعاده من كأس العالم 2022 بسبب الإصابة.

وكان بنزيما يعتقد أنه قادرًا على اللعب مع فرنسا في المونديال، اعتبارًا من الدور ربع النهائي، ولكن يقال أن عدد من زملاءه داخل المنتخب الفرنسي رفضوا عودته مرة أخرى.

وقام بنزيما بإلغاء متابعة كل لاعبي فرنسا على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث لا يقوم بمتابعة إلا بعض اللاعبين مثل إدواردو كامافينجا وكيليان مبابي ورفاييل فاران بجانب ماركوس تورام، ورغم أنه لا يزال يتابع الحساب الرسمي لمنتخب فرنسا، إلا أنه قام بإلغاء متابعة هوجو لوريس وأنطوان جريزمان وكل أعضاء المنتخب الفرنسي تقريباً.

ويُقال أن بنزيما علاقته مع المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب، تدهورت مرة أخرى، وخاصة أن ديشامب رفض عودة بنزيما في نهائي المونديال أمام منتخب الأرجنتين




تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد