أخر الاخبار

 

تماسيح أسوان تشعل النيران فى إنبي .. حرس الحدود يحقق اول انتصاراته على حساب البنك الأهلي .. طائرة الزمالك يهزم بتروجت في الدوري وسيدات يد الزمالك يهزمن مدينة نصر في الدوري

24 ديسمبر 2022 الساعة 5:04 مساء
اخبار الزمالك - تماسيح أسوان تشعل النيران فى إنبي .. حرس الحدود يحقق اول انتصاراته على حساب البنك الأهلي .. طائرة الزمالك يهزم بتروجت في الدوري وسيدات يد الزمالك يهزمن مدينة نصر في الدوري


تماسيح أسوان تشعل النيران فى إنبي

مهاب ممدوح
حقق فريق أسوان الفوز على نظيره إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على استاد أسوان الرياضي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أسوان إلى 9 نقاط في المركز العاشر، بينما توقف رصيد إنبي عند 6 نقاط في المركز السابع عشر.

جاءت بداية الشوط حماسية من جانب الفريقين خاصة أبناء زهرة الجنوب، حيث لعبوا بجدية وتركيز شديدين منذ البداية بُغية تسجيل هدف مُبكر.

ونجح أسوان في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 22 من هذا الشوط، بعدما مرر كاستيلو كرة عرضية من الطرف الأيمن حاول ديلسون تسديدها لتصل إلى محمد حمدي زكي الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وألغى حكم المباراة هدفاً لأنبي عن طريق علي فوزي في الدقيقة 28 بعد العودة إلى تقنية الفيديو ، قبل أن يلغي الحكم هدف أخر لأسوان سجله محمد حمدي زكي في الدقيقة 40 بداعي التسلل.

وواصل أسوان الضغط على أنبي وسجل الهدف الثاني عن طريق ديلسون في الدقيقة 43 فقد تصدى حارس إنبي لتسديدة قوية لكنها أرتدت إلى أحمد بلحاج الذي مررها إلى ديلسون ليسدد رأسية مُتقنة داخل شباك إنبي وواصل الفريقين الاداء في وسط الملعب لينتهي هذا الشوط بتقدم اسوان بثنائية نظيفة.

وجاءت أحداث الشوط الثاني هادئة ولم يظهر فريق إنبي ردة فعل قوية من أجل العودة إلى المباراة، بل كان أسوان قريبا من تعزيز تقدمه في أكثر من فرصة قبل أن تنتهي المباراة بفوز أبناء الجنوب بثنائية نظيفة.

وجاء تشكيل أسوان بقيادة مدربه أيمن الرمادي كالتالي: عمرو حسام -أحمد فتحي "كاستيلو"- محمد عطوة- رافائيل أياجوا -علي فتحي- محمد مصطفى "ميدو"- أحمد بلحاج- أحمد خالد -محمد حمدي زكي- محمد ناجي "جدو" وديلسون كاموني

فيما جاء تشكيل إنبي بقيادة مدربه المؤقت هاني عبد الله ، كالتالي: عبد العزيز البلعوطي -علي فوزي- أحمد صبيحة- أحمد كالوشا- محمد حامد -أحمد العجوز- محمد عبد العاطي- زياد كمال- محمد حمدي -أحمد أوفا ورفيق كبو
 
حرس الحدود يحقق اول انتصاراته على حساب البنك الأهلي
مهاب ممدوح
تمكن حرس الحدود من خطف فوز ثمين للغاية، ليحقق أول انتصاره له في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد التفوق بثنائية لهدف على البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة التاسعة من البطولة في مباراة ذات طابع قتالي من الدرجة الأولى للحرس.

شهد الشوط الأول الكثير من المحاولات من الطرفين، وكانت الخطورة أكبر من البنك ولكن الضغط والاستحواذ كان من جانب الحرس أكثر، وبالفعل مع الدقيقة 40 من عمر اللقاء كلف ناصر منسي البنك ركلة جزاء بعدما لمس الكرة بذراعه داخل المنطقة احتسبها الحكم بعد العودة للفار، ليترجمها مصطفى جمال للهدف الأول للحرس كرد فعل طبيعي للضغط الذي طبقه الحرس طوال الشوط الأول.

ولكن سرعان ما أتى الرد بضغط من البنك، حيث استطاع أيضًا ناصر منسي من الحصول على ركلة جزاء بعدما تم عرقلته داخل المنطقة بعد اختراق رائع، وتمكن من خلالها بامبو تسجيل التعادل قبل نهاية الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع.

ومع مطلع الشوط الثاني، استطاع البنك أن يسيطر على أحداث الشوط، ولكن أتى الهدف من جانب الحرس، بعدما سدد أحمد فيلكس الهدف الثاني للحرس بصاروخ من لمسة واحدة من على حدود الـ18 في الدقيقة 55، وضعت الحرس في المقدمة. وظل البنك يحاول العودة، وربما كانت أبرز الفرص في الدقيقة 77 بعدما انفرد بامبو بالحارس في الـ6 يارد ولكنه سدد الكرة خارج المرمى بغرابة شديدة.

وحاول البنك العودة في النتيجة ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بتحقيق الحرس أول 3 نقاط له في الدوري، ويصل للنقطة السادسة في المركز الأخير ولكنه يعادل نقاط كلًا من إنبي، البنك والإسماعيلي، والذين تواجدوا في المركز الأربعة الأخيرة.
 
تعرف على قائمة سموحة لمواجهة الأهلي
 
نجم الزمالك على رأس قائمة سموحة لمواجهة الأهليأعلن الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي سموحة، بقيادة طارق العشري، عن قائمة اللاعبين التي ستدخل معسكر مباراة الأهلي، والمقرر إقامته غدًا الأحد ، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
وجاء قائمة اللاعبين كالآتي :
حراسة المرمى :الهانى سليمان - عمر صلاح. خالد عبد الفتاح و احمد حكم و محمود شبانه و صديق او جولا و محمد نادى و شريف رضا و احمد مصطفى و محمد عصام و محمود عبد الحليم " حليمو" و احمد جمال و بنجامين بواتينج و احمد عبد الرسول و ممدوح عبدربه و دوكوا دودو و محمد سعيد " مكرونه" وأبو بكر محمد و الصباحى عماد وعلى ذكى و سعيد هانى.
ويدخل سموحة السكندري اللقاء في المركز الـ ١٢ برصيد ٧ نقاط، جمعهما من ٨ مباريات خاضها حتى الآن خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز.
طائرة الزمالك يهزم بتروجت في الدوري

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيره بتروجت، بثلاثة أشواط مقابل شوط، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على صالة سموحة، ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز.

ونجح الفريق الأبيض في فرض سيطرته على مجريات الأمور وحسم اللقاء لصالحه وانتهت الأشواط بنتائج:
 24-26
15-25
21-25
19-25

ويسعى فريق كرة الطائرة بنادي الزمالك" إلى مواصلة سلسلة الانتصارات خلال الموسم الحالي، بعد التتويج ببطولتي الدوري والكأس خلال الموسم الماضي.

ويقود الجهاز الفني لطائرة الزمالك: شريف الشمرلي مديرا فنيا، أحمد مصطفى عاشور مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا، وحسن عبد الرازق إداريا.

ويشرف على الألعاب الجماعية أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك .
 
سيدات يد الزمالك يهزمن مدينة نصر في الدوري


فاز الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بنادي الزمالك على نظيره مدينة نصر بنتيجة 15/45 باللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم السبت بملعب الأخير ، ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الدوري العام.
 
يذكر أن الفريق تغلب على الطيران بنتيجة 21/29 بالجولة الماضية التي جمعتهما أمس الجمعة بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء.

وقرر الجهاز الفني للفريق استئناف التدريبات الجماعية غدا الأحد بالصالة المغطاة بالنادي استعداداً للمواجهات المقبلة.

ومن المنتظر أن يلاقي فريق سيدات اليد نظيره الجزيرة ضمن منافسات دور ال8 من بطولة كأس مصر المقرر لها الإثنين المقبل في تمام السادسة مساءً بصالة ميت عقبة.

ويقود الجهاز الفني لسيدات يد الزمالك: قاسم إبراهيم مديراً فنياً، وعادل خيري مدرباً عاماً، ومحمود عبدالله مدرباً لحراس المرمى، وأشرف حسين محللاً للأداء وحسن شاكر مدير إداري القطاع ، ورغدة أحمد طبيبة، وهبة حسنين مديرة إدارية.
 
ناشئات الطائرة يهزمن "وادي دجلة الإسكندرية" في بطولة الجمهورية

فاز فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك تحت 16عاماً على نظيره وادي دجلة الإسكندرية بنتيجة 0/3 بالجولة الثانية التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت بملعب الأخير بالإسكندرية ، ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الجمهورية.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي :
16/25
18/25
24/26

وكانت الجولة الماضية قد شهدت فوز ناشئات الطائرة على جرين هيلز بنتيجة 0/3 باللقاء الذي جمعهما مساء السبت الماضي بالملاعب المفتوحة بالنادي.

وتضم مجموعة الزمالك في هذا الدور فرق: جرين هيلز ووادي دجلة الإسكندرية شباب مسيحية الإسكندرية والمعادي.

وقرر المدير الفني للفريق منح اللاعبات راحة سلبية غداً الأحد على أن يستأنف الفريق مرانه الجماعي الإثنين المقبل بالملاعب المفتوحة بالنادي.

ومن المقرر أن يلاقي ناشئات الطائرة فريق مركز شباب مسيحية الإسكندرية بالجولة الثالثة من الدور ذاته  السبت المقبل في تمام الرابعة عصراً بالملاعب المفتوحة بالنادي .

ويقود الفريق شريف مجاهد مديراً فنياً.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد