أخر الاخبار

 

الزمالك يسقط في فخ ذئاب الجبل وانفجار فيريرا

25 ديسمبر 2022 الساعة 5:54 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يسقط في فخ ذئاب الجبل وانفجار فيريرا


مهاب ممدوح
 
وقع الزمالك في فخ التعادل السلبي مع المقاولون العرب خلال مواجهة اليوم التي أقيمت في الجولة الـتاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ليرفع الزمالك رصيده إلى النقطة 21 في وصافة جدول الترتيب فيما رفع المقاولون رصيده إلى النقطة 12 في المركز السابع.

ولم يظهر الزمالك بمستوى فني جيد خلال مواجهة اليوم في ظل التشكيل الأساسي الذي كان غريبا بالنسبة للجماهير، في ظل تواجد سيف الجزيري وشيكابالا على دكة البدلاء.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد فتوح ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وعمر جابر ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور وأحمد مصطفى "زيزو" ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب المقاولون العرب الذي هاجم منذ الدقيقة الأولى ، وفي الدقيقة الخامسة أهدر محمد سالم فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض من انفراد بالمرمى، وبمرور الوقت نشط لاعبو الزمالك وبدأوا يبادلون المقاولون الهجمات.

وشهدت الدقيقة الثانية عشرة فرصة للمقاولون العرب بعدما لعب أوكلي عرضية من الجبهة اليسرى من داخل منطقة الجزاء وصلت لمحمد سالم ولكن دفاع الزمالك أنقذ الموقف، وفي الدقيقة 15 أنقذ أحمد فتوح مرمى الأبيض من فرصة هدف للمقاولون من على خط المرمى، وبعدها سدد عمر جابر كرة قوية علت عارضة مرمى أصحاب الأرض.

وتألق محمد عواد وتصدى لتسديدة قوية من أوشايا في الدقيقة 20، وأهدر يوسف أسامة فرصة للأبيض في الدقيقة 29 بعدما تلقى عرضية من "زيزو" مرت من أمام المهاجم الصاعد، وألغى الحكم هدفا للذئاب في الدقيقة 43 بداعي التسلل، وكثف لاعبو المقاولون هجومهم في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من سيف الدين الجزيري وعمرو السيسي بدلا من يوسف حسن وعمر جابر، وواصل المقاولون محاولاته الهجومية وتألق محمد عواد وتصدى لفرصة من أوكلي من داخل منطقة جزاء الأبيض.

وسدد أحمد مصطفى "زيزو" كرة قوية في الدقيقة 61 مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمود أبو السعود، ودفع الجهاز الفني للأبيض بمحمود عبد الرازق شيكابالا بدلا من يوسف أسامة، وفي الدقيقة 64 سدد "زيزو" ركلة حرة للزمالك علت عارضة مرمى المقاولون العرب.

وفي الدقيقة 71 دفع الجهاز الفني للأبيض بنبيل عماد دونجا بدلا من محمد أشرف روقا، وتسببت تحركات شيكابالا في نشاط الزمالك نسبيا لكن دون خطورة على مرمى أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 78 دفع الجهاز الفني للزمالك بسيد عبد الله "نيمار" بدلا من  محمد عبد الغني.

وكاد سيف الدين الجزيري أن يحرز هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 83 ولكن الحارس أنقذ الموقف، وكثف الأبيض محاولاته في الدقائق الأخيرة للتسجيل وتألق محمود أبو السعود وتصدى لرأسية خطيرة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ليحرم الزمالك من هدف محقق لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
 
انفجار فيريرا
هاني عصام
انفجر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك غضبا بعد نهاية مباراة المقاولون العرب تجاه عبد العزيز السيد حكم اللقاء.

ونزل فيريرا لأرض الملعب بعد نهاية اللقاء واعترض على عبد العزيز السيد بسبب الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وتعادل الزمالك سلبيا مع المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري.

ويرى جهاز الزمالك أن الوقت بدل الضائع كان قليل مقارنة بكم الوقت الذي ضاع في الشوط الثاني.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد