أخر الاخبار

 

نكشف مبررات فيريرا على نزيف النقاط فى الزمالك وماذا طلب من أمير مرتضى .. ..وتعرف على اول ضحايا الزمالك فى الميركاتو الشتوي

26 ديسمبر 2022 الساعة 2:31 مساء
اخبار الزمالك - نكشف مبررات  فيريرا على نزيف النقاط فى الزمالك وماذا طلب من أمير مرتضى .. ..وتعرف على اول ضحايا الزمالك فى الميركاتو الشتوي


خاص.. فيريرا لإدارة الزمالك: أنا في مرحلة التجربة وحاسبوني بعد الدور الأول
هانى عصام 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  بتفاصيل جلسة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك مع أمير مرتضى ، المشرف العام على كرة القدم بالزمالك،  في الأيام الماضية.
فيريرا،  أكد لأمير مرتضى بأنه في مرحلة إعادة تنظيم فريق الزمالك،  مشيرًا إلى أن ما يحدث بمثابة إحلال وتجديد لجيل كامل بالفريق.
فيريرا ،  أكد لأمير مرتضى بأنه يقوم بتجربة بعض الجوانب التكتيكية في المباريات الرسمية لصعوبة خوض أي وديات لضيق الوقت بين المباريات.
وتابع المدير الفني لفريق الزمالك ، جوسفالدو فيريرا ،  لأمير مرتضى "محدش يحاسبني غير مع نهاية الدور الأول وقتها أكون وصلت للتشكيل والخطة النهائية".
وتعادل الزمالك ،  سلبيا مع المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري.
ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين بعد التعادل مع المقاولون العرب في مباراة اليوم بمسابقة الدوري.
ويستأنف الأبيض تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتعادل فريق الزمالك مع المقاولون العرب بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة يحتل بها وصافة الدوري.



نكشف أول ضحايا الزمالك فى الميركاتو الشتوي 

سارة عبد الباقي 
كشفت الأيام الماضية عن هوية أول الراحلين عن صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الزمالك يقترب من الرحيل عن صفوف الزمالك في يناير، بقرار مشترك سواء من ناحية اللاعب أو الإدارة والجهاز الفني.
ويدرس أوباما ، حالياً العروض المقدمة له قبل الاستقرار على أحدها، حيث يرغب الاتحاد السكندري في الحصول على خدماته، كما يمتلك اللاعب عرضين من الدوري السعودي أحدهما من نادي الباطن.
ويفضل أوباما الرحيل للخارج عن الانتقال إلى الاتحاد، حيث يرغب في الابتعاد عن الضغوط الجماهيرية، للوصول إلى هدف استعادة مستواه والمشاركة الأساسية.
وخرج أوباما ،  من حسابات البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك خلال الفترة الأخيرة، ولم يعد يشارك اللاعب مع الزمالك، بل أصبح يخرج من قائمة الزمالك الخاصة بخوض المباريات.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال النبوي على صور الهدم بأن مصر عمّرها آلاف السنين.. عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟؟؟وعلقت النائبة مها عبد

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - وعد الإمارات يمنح  ثلاثي الزمالك المحبوس قبلة الحياة بهذا القرار ..بيان إعتذار من بعثة الزمالك

وعد الإمارات يمنح ثلاثي الزمالك المحبوس قبلة الحياة بهذا القرار ..بيان إعتذار من بعثة الزمالك

وعد الإمارات يمنح  ثلاثي الزمالك المحبوس قبل الحياة بهذا القرار هانى عصام. كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل القرار المنتظر بعد إحالة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا للمحاكمة غدا. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك حصلت

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد