أخر الاخبار

 

فيريرا يتهم هذا الثنائى بالدلع بعد السقوط أمام المقاولون العرب . الأحمر يرفض الإتهام بخيانة منتخب مصر ..حريق فى منزل شوبير

26 ديسمبر 2022 الساعة 4:49 مساء
اخبار الزمالك - فيريرا يتهم هذا الثنائى بالدلع بعد السقوط أمام المقاولون العرب . الأحمر يرفض الإتهام بخيانة منتخب مصر ..حريق فى منزل شوبير


 
ماذا قال فيريرا للاعبي الزمالك بعد السقوط فى فخ المقاولون العرب وإتهام هذا الثنائى 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس ما دار في غرف خلع الملابس بعد مباراة المقاولون العرب بالأمس.
وكان الزمالك تعادل سلبياً مع المقاولون ليهدر نقطتين هامتين في مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري.
وقال المصدر أن فيريرا لم يتحدث مع لاعبي الزمالك كثيراً، واكتفى برسالة مقتضبة بعد نتيجة مباراة المقاولون العرب.
وكشف المصدر عن رسالة فيريرا للاعبي الزمالك، حيث قال إنه ليس سعيداً بسبب أدائهم الذي يصعد ويهبط بين كل مباراة وأخرى.
وأشار المصدر إلى أن المدرب البرتغالي أبدى استيائه بسبب مستوى الثنائي أحمد سيد زيزو وإمام عاشور مؤكداً أن الأول كان بعيداً عن اللعب السهل والتمرير السريع، والثاني تسبب في تعطيل اللعب وقتل الرتم بسبب السقوط كثيراً.
وأكد فيريرا للاعبي الزمالك أن هناك جلسة ستجمعه بهم قبل تدريب اليوم الإثنين، سيتحدث خلالها عن سلبياتهم في مباراة المقاولون.



أحمد الأحمر يرد على أنباء رفضه الانضمام لقائمة منتخب مصر 
مهاب ممدوح
 
رد أحمد الأحمر، قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك، على أنباء رفضه ط المشاركة مع المنتخب الوطني  في بطولة العالم الثامنة والعشرين للرجال، والمقرر إقامتها في بولندا والسويد خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير المقبل.
قال أحمد الأحمر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قائلا : للتوضيح:" ناس كتير كلمتني ومعتقدين إننى لا ارغب فى الانضمام للمنتخب، و لكن بالعكس بعد إعلان الاتحاد إعتزالى الدولي كان معنديش مشاكل مع ده والدنيا كانت تمام ولكن بعد إصابة زميلي يحيى خالد ( ربنا يشفيه بإذن الله و يرجع أحسن من الأول )".
تابع الأحمر : "تفاجأت بتصريحات اننى رفضت الانضمام للمنتخب و الحقيقة انه لم يتواصل معى احد من الاتحاد المصرى لكرة اليد من الأساس، لاني بالتأكيد وقتها لم اكن اتردد ثواني لخدمة منتخب بلادى اللى من حقه عليا أكون متواجد حينما يحتاجون لى حتي وإن كان ذلك بعيد عن رغبتي في الفتره الحاليه، حبيت أوضح ده لأن محصلش كلام أصلا".
اختتم قائد الزمالك : "بعيدًا عن أى شئ أمنياتي أن منتخبنا المصرى لكرة اليد، يقدم شئ مشرف فى بطولة كأس العالم و اللعيبه المتواجده عندها القدرة على أنها تشرفنا وكلنا فى ضهرهم و ندعمهم علشان يقدموا أفضل أداء فى البطولة".
أعلن المدرب الإسباني باروندو قائمة منتخب مصر لكرة اليد لمعسكر رومانيا ذلك في إطار الاستعدادات لبطولة العالم المقبلة في نسختها ال28 للرجال لكرة اليد ببولندا و السويد 2023.
وتضم قائمة المنتخب كل من :"محمد علي، محمد الطيار، عبد الرحمن حميد، عمر الوكيل بكار، احمد مؤمن، علي زين، احمد هشام السيد، حسن قداح، يحيي الدرع، سيف الدرع، احمد خيري، محسن رمضان، مهاب سعيد، محمد سند، اكرم يسري، محمد ممدوح، ابراهيم المصري، أحمد عادل، عبد الرحمن عبده". 
ومن المقرر أن يطير المنتخب إلى رومانيا غدا للمشاركة في  بطولة ودية خلال الفترة من 26 حتى 30 ديسمبر، يعود بعدها المنتخب إلى القاهرة مجددا يوم 31، ويحصل اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة.



حريق فى منزل أحمد شوبير 



شهد صباح اليوم الإثنين نشوب حريق في منزل الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتهب مصر السابق.
وتلقت الجهات الأمنية بلاغا بوجود حريق محدود، في منزل الإعلامي أحمد شوبير، وأجرت جهات التحقيق معاينة لموقع الحادث، وتبين أنه جاء بسبب ماس كهربائي، لكنه لم يتسبب في خسائر في الأرواح.
وتبين أن شوبير لم يكن متواجدا في منزله أثناء اندلاع الحريق، الذي تم إخماده بواسطة سيارات الإطفاء بمعاونة من الأسرة والجيران.

مدافع سموحة يرد علي إتهامات مارسيل كولر 



شبانة يرد على كولر بشأن إهدار الوقت
رد محمود شبانة مدافع سموحة المعار من الزمالك، على انتقادات السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي.
وكان الأهلي تعادل مع سموحة بالأمس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري..
وبعد المباراة اتهم كولر لاعبي سموحة بإهدار الوقت بشكل مبالغ فيه وهو ما تسبب في خنق المباراة بلغة الكرةوقال شبانه في تصريحات تلفزيونية: "لم نتعمد إضاعة الوقت ولم يسقط أي لاعب بدون داعي، مثلما قال مدرب الأهلي، خضنا اللقاء مثلما نخوض أي مباراة أخرى".
وأضاف شبانة: "نعاني من ضغط المباريات، وهذا الأمر سبب كبير في سقوط أكثر من لاعب بداعي الإصابة، وليس تضييع الوقت كما قال مدرب الأهلي".
وبسؤاله عن احتمالية عودته للزمالك في يناير، قال شبانة إنه حتى اللحظة، لم يتواصل معه أي مسئول من الزمالك للعودة إلى الفريق".
وأختتم شبانة قائلاً: "الزمالك بيتي والأهم بالنسبة لي هو المشاركة والتواجد بشكل أساسي".


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟

    خالد النبوي تعليقًا على هدم قبة حليم باشا التاريخية: عاوزين تخلوا عمرها صفر ليه؟ علق النجم خالد النبوي على لقطات هدم قبة حليم باشا التاريخية في منطقة السيدة عائشة والتي آثار هدمها غضب وحفيظة الكثيرين لكونها معمارا تاريخيا لا يعوض.وقال

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - هاتريك فينيسيوس يقود ريال مدريد إلى الريمونتادا أمام دورتموند. حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان. آرسنال يدمر شاختار. سقوط يوفنتوس أمام شتوتجارت

هاتريك فينيسيوس يقود ريال مدريد إلى الريمونتادا أمام دورتموند. حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان. آرسنال يدمر شاختار. سقوط يوفنتوس أمام شتوتجارت

شهدت مباريات دورى أبطال أوروبا، مفاجأت فى النتائج من العيار الثقيل أبرزها الفوز العريض الذى حققه ريال مدريد، على بوروسيا دورتموند الألماني، بخمسة أهداف مقابل هدفين، على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد أن أنهى الضيوف الشوط الأول بهدفين نظيفين لكن هاتريك فينيسيوس جونيور، قلب

اخبار الزمالك - وعد الإمارات يمنح  ثلاثي الزمالك المحبوس قبلة الحياة بهذا القرار ..بيان إعتذار من بعثة الزمالك

وعد الإمارات يمنح ثلاثي الزمالك المحبوس قبلة الحياة بهذا القرار ..بيان إعتذار من بعثة الزمالك

وعد الإمارات يمنح  ثلاثي الزمالك المحبوس قبل الحياة بهذا القرار هانى عصام. كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل القرار المنتظر بعد إحالة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا للمحاكمة غدا. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك حصلت

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد